معلومات عن بوابة الدفع الإلكتروني Paytabs

زهرة الحياه

كاتب محترف
High-Resolution-Logo-Png.-1084x654.png


بوابة الدفع الإلكتروني “باي تابس” تُعد من أكبر مزودي خدمات ارسال واستقبال الدفوعات الإلكترونية عبر المتاجر الإلكترونية المختلفة، إن لم تكت أكبر تلك الشركات في الشرق الأوسط وبلدان الخليج العربي والوطن العربي كافة.

تغطي خدمات شركة الدفع الإلكتروني “باي تابس” معظم بلدان الشرق الأوسط والخليج العربي، والتي تضم (المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر وقطر والكويت)، وهو ما يجعلها بالفعل من الشركات الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني في هذه المنطقة.

ولعل كذلك من أهم العوامل التي وضعت شركة “باي تابس” في مقدمة بوابات الدفع التي تقدم خدمات الدفع الإلكتروني في الشرق الأوسط هو توفيرها لمجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات المتفردة لكافة عملائها في المنطقة. وأهم تلك الميزات هو دعمها لما يزيد عن 160 عملة دولية يمكن لكافة المستخدمين الجفع من خلالها.

مميزات بوابة الدفع الإلكتروني PayTabs
تدعم بوابة الدفع الإلكتروني “باي تابس” 160 عملة دولية.
توفير العديد من من الطرق المرنة والسهلة للدفع الإلكتروني لكافة العملاء من كافة الأحجام.
توفير نظام متطور لمنع عمليات الاختيال على المتاجر الإلكترونية.
توفر لكافة عملائها فريق خدمة عملاء ودعم فني متخصص في حل النزاعات القانونية.
يستطيع العميل إتمام كافة إحراءات التكامل مع بوابة الدفع الإلكتروني “باي تابس” على متجره الإكتروني الخاص به وذلك خلال أقل من 24 ساعة.
في هذا الصدد لابد من الإشارة إلى الآتي، من أكثر العوائق التي تقابل معظم العملاء مع بوابة الدفع الإلكتروني “باي تابس” هو احتجاز الشركة للأموال لمدة قد تزيد عن ثمانية أيام لا يسمح قبلها للعملاء بتسلم أموالهم المحتجزة لدى الشركة. وهو ما يعد عقبة كبيرة لكافة شركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة التي لا يمكنها انتظار تلك المدة لعدم توافر رأس مال كافي لديها.​
 

m7mood

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى