تعرف علي Yahoo.com

زهرة الحياه

كاتب محترف
yahoo_logo_large-100044513-large.jpg


ياهو تثعد واحدة من أكثر شركات البرمجيات شهرة في العالم، والتي تقدم عدد كبير من الخدمات المتميزة والمزايا التنافسية على شبكة الإنترنت، فهي تُعتبر كذلك واحدة من أفضل شركات -إن لم تكن أفضلهم- تقديم خدمات البريد الإلكتروني حول العالم لكافة العملاء.

تحتل شركة ياهو “Yahoo” المركز الثالث في قائمة محركات البحث الأكثر شهرة والأفضل في العالم بعد المحركين العملاقين جوجل وبينج بنسبة سوقية عالية أيَضًا.

وجدير بالذكر أن نشير إلى أنه خلال الفترة من أكتوبر 2011 إلى أكتوبر 2015 تم الاتفاق بين شركتي مايكروسوفت وياهو على ان يستحوذ محرك البحث Bing على تشغيل بحث Yahoo من خلاله، وبعد ذلك التاريخ بداية من أكتوبر 2015 تم الاتفاق بين شركتي جوجل و ياهو العملاقتين حول التعاون في تقديم خدمات موحدة فيما يخص عمليات البحث على الإنترنت؛ وبناء على ذلك الاتفاق أصبحت ياهو تعرض نتائج جوجل وياهو سويًا.

وفي هذا الصدد أيضًا نفيدكم علمًا بأن محرك البحث العالمي ياهو – الذي يحتل الترتيب الثالث في ترتيب صدارة محركات البحث العالمية – هو المحرك الافتراضي في البحث من خلال متصفح Mozilla Firefox العالمي. ومن أهم ما يميز محرك البحث ياهو هو أنه يدعم ما يزيد عن 38 لغة حول العالم.​
 

bobkis

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

مواضيع مماثلة

أعلى