صورة مصغرة ملفتة و عالية الدقة في اليوتيوب

زهرة الحياه

كاتب محترف
2-2.jpg


الصور المصغرة مهمة جدًا لقنوات الفيديو التي تحقق الدخل في هذه المرحلة. ربما لاحظت أنها تتبع نمطًا معينًا: الألوان الزاهية والشيء الغريب في الخلفية. بالتأكيد ، يبدو مزعجاً في بعض الأحيان و لكن تلك هي أفضل طريقة لجذب الأنتباه و الأنسب في تحقيق أعلى نسب مشاهدة

ضع في اعتبارك أنك تريد تنسيقًا قياسيًا عبر جميع الصور المصغرة الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا قمت بوضع وجهك على واحد ، فعليك فعل ذلك على جميع المقاطع. إذا كنت تستخدم نوعًا من الرسوم المتحركة أو الشعار ، فاستخدم ذلك باستمرار.

حتى تكون معروفًا فورًا لأي شخص يتابع قناتك مباشرةً من الشريط الجانبي المقترح لمقاطع الفيديو أو من نتائج البحث. إذا كان لديك مقاطع فيديو قديمة ، فراجعها وقم بتحميل الصور المصغرة إلى كل منها لبدء الحصول على بعض نتائج النقرات بشكل أفضل.

علاوة على ذلك ، تأكد من أن الصور المصغرة الخاصة بك قابلة للقراءة: يجب أن يتمكن المشاهدون من رؤية ما تدور حوله في لمحة بسهولة عند رؤيته في العمود الأيسر لمقاطع الفيديو المقترحة أو على جهاز محمول صغير.

ليس عليك أن تتعلم أساليب التصميم و احتراف التصميم لكي تنشئ صورة مصغرة أحترافية فهناك العديد من الأساليب التى تقوم بذلك بدلاً عنك مثل Canva و غيرها من الأدوات التى تقوم بفعل ذلك، كل ما عليك هو انشاء تصميم بمساحة 1280×720 و استخدام صورة عالية الجودة مع الكلمات المفتاحية الصادمة وبذلك يصبح لديك صورة مصغرة قوية و ملفته.​
 

romioooo

كاتب جيد جدا
مرحبا زهرة الحياه, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 
أعلى