معلومات عن نقص التغريد او مشاركه المحتوى

زهرة الحياه

كاتب محترف
twitter-140-media.png


ان معنى الندره scarcity هى من اساسيات Cialdini (بروفيسور في علم النفس والتسويق) الجوهريه لنجاح اى حمله تسويقيه. وبنائا على هذا المفهوم، يمكنك أن تغرى المتابعين بحصص قصيره، ملخصه، لكن غير مكتمله من القصه حتى تجعلهم فى اشتياق دائم في معرفه المزيد. مع ذلك، يعتبر تويتر استثناء من قاعده Cialdini. ففى غالبيه الظروف، يعمل تويتر بشكل افضل مع ادنى قدر من المحتوى.

وكما وضحنا اعلاه، لابد ان يكون اهتمامك في تويتر مركزا على جعل علامتك التجاريه مرئيه من قبل اكبر عدد ممكن من الجمهور. لذا فان الرضا بانشاء المحتوى وتغريده أسبوعيا فقط لن يكون في جانيك. بل على العكس، سيفقد متابعوك اهتمامهم بملفك الذى يفتقر الى الترتيب والتنظيم، وسوف يقصدون لمتابعه منافسينك الذين يبهرون جمهورهم بالتحديثات البارعه في مجالهم.

كيفيه تفادى هذا الخطأ؟
لا يوجد شى يسمى “لا املك شى لتغريده في هذه اللحظة”، فعالم الشبكه العنكبوتيه مليء بالمقالات المثير للانتباه و الاهتمام، كما تظهر بحوث أو دراسات قضيه جديده بشكل يومى. القيد الوحيد الذي لا اساس له هو ان الروابط التى تنشرها يجب ان تكون لموقعك الخاص فقط. فلا عائق من مشاركة مقالات خارجيه فيها مغزى وقيمة تريد أن توصلها لجمهورك على تويتر. ويوصى دائما أن تنشر المحتوى ذو صله بعلامتك التجارية. حسن عادة النشر مره واحده على الأقل يوميا وشاطر بتفاصيل جديده، نافعه، وذات صله بمجالك.​
 

وقت666

كاتب جيد جدا
يا زهرة الحياه كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 
أعلى