اهم تصرفات للزوج تدل على حبه لزوجته

جودي ومودي

كاتب محترف
7-تصرفات-تؤكد-على-حبه-لكِ-.jpg



1. الإرتباك

– إن دخلت إلى المكان الذي يوجد فيه ستلاحظين عليه أنه ارتبك و لن يستطيع إتمام ما يقوم به على وجه أكمل كما إنه لن يستطيع أن يتحدث أو يبتسم كثيرًا.
2. مراعاة المشاعر

– سيراعي مشاعرك و يحترم احتياجاتك و رغباتك.
3. لن يتركك وحدك وقت الشدة
– إذا واجهتكِ مشكلة ما و بعض الأحداث الصعبة الجسيمة سترين أنه يساعدك على تخطيها و لا يتركك بمفردك كما يفعل أحد آخر فلو أصبت بحادث سيعمل على الاهتمام بك و السؤال عنك و رعايتك إن استطاع ذلك و إن تعرضت لبعض المشاكل المالية ستجدين أنه أصبح كريما معك و إن كنت حزينة ستجدين أنه يسعى لجعلك تفرحين.
4. الإهتمام بكل ما له صلة بكِ
– سيهتم بكل من أو ما له صلة بك فستجدين أنه يهتم بأهلك و بوالدك و بوالدتك و إن تعرض أحدهما لموقف ما فستجدينه سباقا لمساعدتهما كي يخفف عنهما ما يواجهانه و لذلك فهذا دليل مؤكد على حبه لك و اهتمامه الفعلي بك.
5. النظر إليك دون أن تشاهديه
– سيقوم باختلاس النظر ناحيتك بين الوقت و الآخر فهذه طبيعة الرجال أنه يحب النظر لكل ما يحبه و يرغب فيه بدون أن يثير الانتباه فلو وجدت أنه يقوم بهذا فاعلمي أنه يحبك حبا شديدا لأن تحديقه بك و اختلاس النظر إليك بين الحين و الآخر أدلة على عمق المشاعر و الأحاسيس بداخله.
6. التلعثم في الكلام

– عندما يتحدث إليك ستجدين أنه مرتبك و يتلعثم في كلامه و لا يستطيع تذكر الكثير من التفاصيل فذلك أحد الأدلة على حبه لك فعندما ينسى أو يتحدث بكلمات و عبارات غير مفهومة و غير مرتبة فهذا دليل على كونه لا يستطيع أن يركز بشكل جيد حينما يراك و هذا أقوى دليل على حبه لك.
7. سيفرح بنجاحكِ
– سيكون سعيدا بكافة الأمور المفرحة التي تحدث لك و في حياتك سواء أكان ذلك في عملك أو في دراستك أو في حياتك الشخصية و ستجدينه بجانبك طيلة الوقت يقدم إليك الهدايا في المناسبات المهمة بالنسبة إليك مثل عيد ميلادك.
 

أرض القوة

كاتب جيد جدا
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكيا غالي جودي ومودي
 

مواضيع مماثلة

أعلى