اختيار الفتاة السمراء احمر الشفاة المناسب

عطر الجنه

كاتب محترف
4eacb4e0f738e303b33f6fbe7183166e60d1399f.jpg



الكونسيلر حول الفم لإبراز رسمة الشفاه: إستعيتي بالكونسيلر لإبراز رسمة الشفاه بطريقة محددة وجذابة تسلط الضوء على جمال إبتسامتك. لذلك، طبقي الكونسيلر على أطراف الفم وربتيه جيدا بالبيوتي بلاندر، ثم انتقلي الى رسم الشفاه بقلم التحديد وتطبيق اللون.
قلم التحديد لإخفاء العيوب: إن كنت من صاحبات الفم الصغير أو حتى الكبير يمكنك تحسين مظهر ابتسامتك من خلال تحديدها بالقلم قبل تطبيق أحمر الشفاه. للشفاه الصغيرة أرسمي شفاهك عند حدود الفم البيضاء من الناحية الخارجية. أما في حال العكس اكتفي فقط بتحديد الخط الأبيض من الجهو الداخلية قبل وضه أحمر الشفاه.
شرب القهوة بالشفاطة البلاستيكية: إن القهوة وجميع المشروبات التي تحتوي الكافيين، تؤثر سلباً على لون الأسنان لتصيح صفراء مع الوقط. لذلك وحفاظا على إبتسامة مشرقة استعيني بالشفاط البلاستيكي لشرب القهوة.
أحمر شفاه أومبري لإخفاء اصفرار الأسنان: إن كنت من صاحبات الأسنان المائلة الى الإصفرار اياك واعتماد الألوان الترابية. اعرفي جيدا أن التركيبات الداكنة بالتدرجات المشبعة الزرقاء تبيض الأسنان. لذلك، تنصحك ياسمينة باعتماد تقنية الأومبري المقلوبة. وزّعي الكونسيلر على الشفاه، ثم انتقلي الى تطبيق لون زهري فاتح واختاري الأحمر المزرق لوضعه عند المنطقة الداخلية من الفم




1-تحضير الشفايف: من المعروف أن شفاه المرأة السمراء تكون عرضة للتصبغ وبالتالي يكون لونها داكناً وكأنه مصبوغاً. لذا، قبل اختيار الروج النيود المناسب لها، يدعوك خبراء المكياج الى تطبيق الكونسيلر أو البودرة على الشفايف لتتمكني من اختيار لون الروج المناسب.

2-طريقة اختيار اللون المناسب: كثيرة هي درجات ألوان الروج النيود التي تتراوح بين البني والبيج والوردي، ولاختيار الدرجة المناسبة لك اكتشف خبراء المكياج طريقة فعالة جداً. فعوض تجربته على سطح اليد يكون عليك وضعه على طرف إصبعك، إذ تبين أن هذه المنطقة من الجسم هي الاقرب للون بشرتك وبالتالي تساعدك على اختيار لون الروج الانسب.

3-كيفية اختيار تركيبة أحمر السفاه المناسبة: بالإضافة الى اختيار درجة الروج النيود المناسبة لك، يكون عليك معرفة اختيار التركيبة المناسبة أيضاً. وبحسب خبراء المكياج فإن الروج النيود بالتركيبة المات يناسب المرأة العربية صاحبة البشرة السمراء أكثر من التركيبة السائلة واللامعة.
 
أعلى