الدفاع عن اختيارك في أن تكوني بلا أطفال

جودي ومودي

كاتب محترف
-تدافعين-عن-اختيارك-في-أن-تكوني-بلا-أطفال.png
كيف تدافعين عن اختيارك في أن تكوني بلا أطفال

كيف تدافعين عن اختيارك في أن تكوني بلا أطفال هذا أمر صعب في حقيقة الأمر.

فالأطفال هي مصدر السعادة والفرح في الأسرة. من الممكن أن تكوني حسمتِ قرارك وتشعري براحة، لكن الأشرة تُلح عليكِ باستمرار في كل مرة. التعاطف مع الأسرة بجانب الإصرار على قرارك،​
هذا أمر صعب لكن آمل أن تكون هذه الاقتراحات مفيدة لكِ.


  1. تذكري أن عائلتك تحبك. السبب في ان عائلتك تًصر على موضوع الأكفال هي انها تحبك وتتمني لكِ الأفضل. لذا يجب ان تبقيهم في عقلك في كل مرة تجيبي على أسئلتهم التي ربما تقودك الي الجنون.
  2. كوني حاسمة. يجب ان تبقي مًصرة على رأيك طوال الوقت. إذا كنتِ غير حاسمة وتردي بشكل غير مباشر كل هذا سيعطي أقاربك أمل في التراجع عن قرارك يوماً ما.
  3. اعطيهم سبب إذا أردتِ ذلك. القرار يعود لكِ في النهاية. أنتِ تشعري بأنك مجبرة علي ذكر الأسباب في حالة انكِ تريدي الإفصاح عن ذلك مع الأصدقاء والأسرة. وإذا لم ترغبي في ذلك فلا تفعلي.
  4. اعذر مشاعرهم بالإحباط والحزن. ربما تكون أنت الابن الأخير، لذلك فأنت أمل الأسرة الأخير في بقاء اسم العائلة للأجيال القادمة. إذا لم يكن ليدك |أية أطفال فاسم العائلة سينتهي عندك. هذا من الممكن ان يمثل الكثير من الضغط عليك، أو ربما تكوني امرأة لا ترغب في ذلك. أياً كانت الأسباب يجب أن تتفهم رغبة الأسرة في حمل طفلك بين يديها منذ ان كنت انت نفسك طفلاً. فقرارك هذا يؤثر عليهم.
  5. أخبرهم ان إنجاب الأطفال يجب ان يكون قرار جماعي. إذا كان هناك نوع من الخلاف بين الزوجين فإن قرار عدم إنجاب أطفال يجب ان يتم توضيحه للجميع. الأكفال مًرحب بهم في البيت الذي يريد ذلك بدون أية تحفظات.
  6. يجب أن تهتمي بصدق بجميع الاقتراحات. ربما يوجد العديد من الاقتراحات من الأسرة عن كيفية حمل اسم العائلة. لكن تذكر فقط انها حياتك وانك من تتحمل مسئولية الحفاظ علي نسلك.
 

deepocean1

كاتب جيد جدا
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لكيا غالي جودي ومودي
 
أعلى