كيفية ترطيب اليدين طبيعيا

جودي ومودي

كاتب محترف
تعاني الكثير من السيدات من مشكلة اسمرار اليدين، فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة سيدتي فأنت في المكان الصحيح، تابعي قراءة المقال إلى نهايته و ستجدين كل الوصفات الطبيعية التي تمكنك من ترطيب اليدين بشكل طبيعي و سهل باعتبار أن هذه الوصفات بإمكانك تحضيرها في المنزل في دقائق معدودات.
و هذه أبرز الوصفات و الطرق الفعالة لترطيب اليدين طبيعيا :

-لترطيب-اليدين.jpg
أبرز الوصفات و الطرق الفعالة لترطيب اليدين طبيعيا
خلطةزيتالزيتونوالليمون لترطيب اليدين طبيعيا :

-زيت-الزيتون.jpeg




  • المكونات : ملعقة من زيت الزيتون، ملعقة من عصير الليمون.
  • طريقةالتحضيروالاستخدام : قومي بمزج المكونات في إناء مناسب و خففيهما بمقدار ملعقة صغيرة من الماء، قومي بدهن بشرة يديكِ بالخلطة قبل النوم، و في الصباح قومي بغسل يديكِ بالماء الفاتر لتتخلصي من بقايا الخلطة، كرري العملية لمدة أسبوع، و ستندهشي من التأثير المثالي لخلطة زيت الزيت الزيتون و الليمون.
خلطةالفازلين لترطيب اليدين :
.jpg



  • المكونات : ملعقة من الفازلين، ملعقة من ماء الورد، ملعقة من عصير الليمون.
    طريقةالتحضيروالاستخدام : قومي بخلط المكونات ثم قومي بتدليك بشرة يديكِ بالخلطة و انتظري لمدة 30 دقيقة و يفضل دهنها قبل النوم، و في الصباح اغسلي بشرتك بالماء البارد لتتخلصي من بقايا الخلطة.
خلطةالبطاطسوالليمون :
.jpg



  • المكونات : ثمرة بطاطس مسلوقة مسلوقة، ربع كوب من عصير الليمون.
  • طريقةالتحضيروالاستخدام : قومي بهرس البطاطس و ضيفي لها عصير الليمون، قومي بدهن يديكِ بالخليط و اتركيه لمدة ساعة و يفضل أن تدهني يديك بالخليط قبل النوم ليظل على يديكِ أطول فترة ممكنة، و في الصباح قومي بغسل يديكِ بالماء الدافئ بعد الانتهاء من وضع الخليط، كرري هذه العملية بشكل يومي و ستتفاجئي من النتيجة بعد أسبوع فقط.

 

مواضيع مماثلة

أعلى