خلطات ترطيب البشرة

جودي ومودي

كاتب محترف
البشرة المختلطة :

ويعانى الكثير من البشرة المختلطة ويجب ان نتعرف على منطقة الانف والجبهة والذقن والجبهة وباقى الوجة وحتى تكون البشرة عادية او بشرة جابة وفى تلك الحالة يجب ان نقوم باستعمال غسول لا يقوم على تاثير امتصاص الزيوت فى البشرة وحتى لا يتم تجفيف البشرة بطريقة اكثر ويجب ان نقوم باستعمال اللوشن مع اقى الشمس حتى نتعرف على المدى الواسع ويكون غنى جدا على افضل المقادير التى تكون مختلفة وكثيرة قد يكون افضل لديكى .
382f1c01b0.jpg



2- البشرة الجافة :

ويجب ان نقوم بغسل البشرة مرتين كل يوم بغسل افضل ولطيف جدا على البشرة ويجب ان نقوم باضافة كريم المرطب مع استعمال واقى الشمس مرة كل يوم بعد ان نقوم بغسل المباشرة وعندما نقوم بعمل ترطيب البشرة ما زال رطب حتى نقوم بعناية على ترطيب البشرة .


وعندما نقوم باحساس بان البشرة اصبحت مشدودة لفترة قليلة ويجب ان نقوم بوضع الترطيب الرائع مرة اخرى ويجب ان نقوم بشراء افضل المنتجات التى تكون غنية على واقى الشمس التى يقوم على ترطيب فى نفس الوقت .

ec0a57e4f2.jpg



ويجب ان نقوم بغسل البشرة فى الصباح الباكر مع المياة البارد حتى نقوم فى الليل قبل النوم المباشر بالمياة الدافىء فى تجميل من الاشياء التى لحقت بالبشرة فى فترة اليوم .

ويجب ان نقوم بتقشير البشرة مرة واحد فى الاسبوع .
474d83be41.jpg



3- البشرة الدهنية :

ويعانى الكثير من البشرة الدهنية التى يظهر عليها حبوب الشباب التى تقوم باصابة البشرة لوقت اطول وفترة دائمة وفى وقت السن الكبير حتى نقوم بالعناية الخاصة للبشرة ويجب ان نقوم باستعمال غسل البشرة ثلاث مرات كل يوم وكلما نقوم بالاحساس بان البشرة بطريقة دهنية بطريقة قليلة ولكن فى غسل البشرة لان هذا قد يسبب رد معاكس فيقوم بزيادة افرازت الدهون عن تلك الوقت المعتاد ويجب ان نقوم باستعمال الكريمات التى تكون مهمة جدا للوجة الدهنية الخالية من تلك الدهون وهو الافضل بالطبع .


البشرة الدهنية تقوم بالنعاكس اعتقادات البعض فى ترطيب البشرة ويجب ان نقوم باستعمال الكريمات القليلة والتى لا تقوم بسد مسام البشرة والتى تكون غنية على واقى الشمس ايضا ويكون افضل بان نقوم باضافة واقى الشمس عدة مرات على طول اليوم حتى نحصل على العناية من الشمس .
3f148ad32e.jpg

 

مواضيع مماثلة

أعلى