طرق بسيطة لاستخدام الجليتر

جودي ومودي

كاتب محترف





إذا لم تحاولى استخدام المكياج الجليتر، فقد حان الوقت الآن، خاصة بعد أن أصبح أحد مظاهر الماكياج المفضلة لدى خبراء المكياج والتى تساعدك على الحصول على مكياج رائع ولامع خلال الصيف، لكن يجب عليك اتباع خطوات معينة حتى لا يكون وضع الجليتر زائد عن حده وبشكل بسيط .

جليتر لمكياج العيون

49925-جليتر-لمكياج-العيون.jpg
جليتر لمكياج العيون
أي مظهر جيد للماكياج يجب أن يبدأ بقاعدة بسيطة، لديك العديد من الخيارات، إذا كنت تخططين للحصول على مظهر لامع أكثر بساطة، فيمكنك الحصول على لون بنى فاتح أو رمادى، إذا كنت تريدين مظهرا أكثر جرأة جربى اللون الوردي الفاتح أو الأزرق، لكن لا نسين وضع البرايمر إذا كنت تستخدمين الجليتر الكريمى أو لاصق خاص للعيون اذا كان نوع الجليتر الخاص بك بشكل بودرة.
جليتر للوجه

185932-جليتر-للوجة.jpg
جليتر للوجه
هناك طرق عديدة لوضع الجليتر على وجهك فيمكنك اتباع الطرق البسيطة للحصول فقط على لمعة بسيطة لوجهك أو أنك تضعين الجليتر للحصول على مكياج ملفت وجرئ يناسب أجواء الصيف على طريقة festival mackeup وهو وضع الجليتر الكريمى على الوجه بجانب العين.
جليتر للشفاه

34794-جليتر--للشفاة-(1).jpg
جليتر للشفاة
77535-جليتر--للشفاة-(2).jpg
جليتر للشفاة
يمكنك وضع الجليتر نفسه على شفاهك أو استخدام أحمر الشفاة ممزوج بألوان الجليتر المختلفة لكن يجب عليك تطبيق جليتر الشفاه مع ماكياج بسيط وهادئ.
جليتر ايلاينر

307164-جليتر-ايلاينر.jpg
جليتر ايلاينر
إذا كنت تريدين لمسة بسيطة من الجليتر على مكياجك يمكنك استخدامه بدلا من الايلاينر الأسود، فوطع خط بسيط على عينيك سيغير مظهر مكياجك تماما.


 

مواضيع مماثلة

أعلى