أحدث صيحات الموضة في المكياج

جودي ومودي

كاتب محترف
img_1537562604_127.jpg


لا شك أن ألوان المكياج المتناسقة هي ما تساعدكِ على إبراز جمال ملامح الوجه مع إخفاء العيوب للحصول على مظهر جمالي لا يقاوم ويجذب الأنظار إليكِ. دائماً ما تتحول احتفالات العام الجديد إلى ساحة سباق لتتنافس جميع النساء للحصول على الإطلالة الأجمل. فتسعى جميعهن لاختيار الفساتين الأنيقة وتسريحات الشعر المميزة، لكن دائماً ما يلعب مكياج الوجه الدور الأول لإتمام إطلالتك، خاصةً خلال المناسبات الهامة كاحتفالات العام الجديد.

تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بكافة درجاته هو دائماً خيار صائب فالأحمر من الألوان التي لا تزول أبداً، لا بد لأي امرأة أن تحتفظ بأحمر الشفاه بدرجة واحدة على الأقل من درجات الأحمر. تعتمد تلك الإطلالة بشكل كلي على اختيار أحمر الشفاه الصاخب، فلا تحتاجين لتطبيق مكياج عيون قوي. بل على العكس، لتنسيق مكياجك، تحتاجين للحصول على لمسة بسيطة من ظلال الجفون، كما يمكنكِ أن تكتفي برسمة الآيلاينر مع الماسكارا لتحديد العيون والرموش فقط. لا تنسي ملء الحاجبين ورسمهما بشكل جذاب ليعملان على إبراز ملامح الوجه بشكل أنيق.


للحصول على تلك الإطلالة، قومي بتطبيق مكياجك كالمعتاد، مع توزيع ظلال الجفون البراقة فوق جفونك بدرجة الأخضر، تحتاجين لتثبيتها جيدا لمنع تساقطها أو تلاشيها سريعاً. لتنسيق ظلال العيون البراقة، عليكِ باختيار لون فاتح من أحمر الشفاه كأي من درجات النيود، الكريمي الفاتح أو الوردي الناعم.


اللون الفوشيا المشرق من الدرجات التي تناسب مكياج سهرات العام الجديد. قومي بتوزيع ظلال الجفون فوق عيونك بالطريقة المعتادة، يمكنكِ إضافة لمسة من ظلال الجفون أسفل عيونك للمزيد من الإثارة مع تطبيق الكحل الأبيض وليس الأسود على الجفن السفلي. تلعب الرموش الاصطناعية دور حيوي للحصول على إطلالة مثالية ومكتملة. درجات أحمر الشفاه الوردي الناعم أو الكشمير هي الأفضل لهذه الإطلالة.


احصلي على إطلالة غاية في النعومة والجاذبية بطريقة بسيطة. طبقي ظلال الجفون باللون الوردي الناعم مع الآيلاينر الأسود لتحديد الجفون العلوية. أحمر الشفاه بدرجة السيمون يمنحك مظهر جذاب، لا تنسي إضافة لمسة دافئة من البلاش المرجاني الجذاب للحصول على بشرة مشرقة.

درجات البني لظلال الجفون هي الأنسب للبشرة السمراء أو السوداء. اختاري اللون البني الداكن مع لمسة بسيطة من الأرجواني الفاتح لتنسيق مكياج العيون. لأحمر شفاهك، اختاري درجة الكشمير الداكن مع البلاش الخوخي الناعم. لتحويل تلك الإطلالة لإطلالة جذابة تليق بسهرات العام الجديد، لا تحتاجين سوا لتطبيق الهايلايتر بشكل مثالي. وزعي لمسة من الهايلايتر أعلى الوجنتين، على حاجز الأنف، وبين الحاجبين.
 

مواضيع مماثلة

أعلى