المذيعة الاردنية رؤى الصبان

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%B1%D8%A4%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D9%86-834538.jpg


حققت الممثلة والمذيعة الأردنية التي تعيش في الإمارات رؤى الصبان حضوراً وانتشاراً لافتاً خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك من خلال النجاح الذي لاقته في البرامج على قناة “سما دبي”التي قدمتها وفي مجالات أخرى.

في العام 2007 بدأت رؤى مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة.

خاضت رؤى بعد ذلك عالم التمثيل واشتركت في بطولة عدة أعمال درامية، حيث كان طريق استوديو التمثيل حلماً يراودها منذ كانت في العاشرة من عمرها، وكانت هناك عروض عدة في أن تكون ضمن الأطفال الذين يظهرون في تقديم برامج الصغار، لكنها كانت تقابل دائماً بمعارضة الأهل، خشية أن يؤثر ذلك بشكل سلبي في دراستي.

منذ بداية مشوارها العملي مع التقديم التلفزيوني رشحتها إحدى شركات الإنتاج الخاصة لتقديم برنامج بعنوان “سواح” على شاشة “سما دبي”، لكن تم إلغاء البرنامج حينها، ورُشحت لتقديم برنامج غنائي، وهو ما سارعت إلى رفضه بإيعاز من الأسرة، ليسند إليّها بعد ذلك تقديم برنامج بعنوان “تكنوميديا” يعنى بكل جديد في عالم التكنولوجيا والاتصالات.

تأخر تقديم رؤى الصبان الحقيقي للجمهور إلى حين تم ترشيحها لتقديم برنامج “السحب الكبير”الذي قدمته على مدار الدورتين المتتاليتين لمهرجان دبي للتسوق، لاسيما أنه كان أول برنامج تقوم بتقديمه على الهواء مباشرة.

 

midymido

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 
أعلى