كيفية التسوق في مولات القاهرة

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D9%85%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9.jpg


هناك عدد لا مثيل له من مراكز التسوق في القاهرة التي تجعل بحثك عن الأشياء أسهل في الشراء ما بين المزيد من الخيارات. على سبيل المثال ، يوجد مول العرب ، الذي يحتوي على عدد كبير جدًا من المتاجر والملابس والمطاعم للراحة إذا تعبت من التسوق المتكرر وتريد تناول فنجان من القهوة وهناك أيضًا سينما تعرض أحدث الأفلام و سينما ثلاثية الأبعاد.

فضلا عن ذلك يمكنك أيضا زيارة مول مصر الذي تم بناؤه على مساحة كبيرة مع مجموعة من الخدمات والمرافق الرائعة، بما في ذلك مجمع سينمائي كبير ونظيف مع حوالي 21 شاشة عرض وأول حديقة ثلج داخلية في مصر، كما يحتوي The Food Court على مجموعة مختارة ممتازة من المطاعم التي تفتخر بالعديد من السلاسل المحلية والدولية وكذلك مجموعة واسعة من المتاجر بما في ذلك العديد من العلامات التجارية الكبرى من جميع أنحاء العالم.



أو زيارة كايرو فيستيفال سيتي مول ، وهو أحد أجمل أماكن القاهرة المصممة للتسوق، يقع في التجمع الخامس في شرق القاهرة ، ويستضيف مول مثل كارفور ، سنتربوينت ، دبنهامز ، إتش آند إم ، ماركس آند سبنسر ، وزارا. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز كايرو فيستيفال سيتي عن باقي مراكز التسوق في القاهرة. إنه موطن لمتجر ايكيا الوحيد في مصر .

ومع كل هذا ، لم تنتهِ رحلة التسوق الخاصة بك إلى القاهرة ، فهناك العديد من الأماكن الأخرى مثل داندي ميجا مول وأركان بلازا وغيرها، فماذا تنتظر لاكتشاف روعة مصر في الليل.​
 

مواضيع مماثلة

أعلى