عمل بث مباشر على اليوتيوب للمبتدئين

عطر الجنه

كاتب محترف
2-1.jpg





ما الهدف من عمل بث مباشر علي يوتيوب

يعتبر هذا السؤال من اكثر التساؤلات التي لا يجد العديد من المستخدمين إجابة عنها, ما فائدة ان اقوم بعمل بث مباشر سواء لإحدي الندوات او غيرها من الفيديوهات التعليمية. في الحقيقة ان شركة يوتيوب الأن اصبحت تضيف إمكانية تفعيل الربح من مقاطع الفيديو التي تتم من خلال عمل بث مباشر لقنوات المستخدمين, حيث يمكن ان يتم تحقيق شهرة وارباح كبيرة لأصحاب القنوات في المستقبل بشرط ان تكون المقاطع التي يتم بثها بشكل مباشر هادفة كما إن سياسة قنوات يوتيوب تشترط علي تقديم المحتويات بالنسبة للمستخدمين ان تكون حصرية تماما وبعيدة كل البعد عن حقوق الملكية الخاصة بالأخرين. كما ان تفعيل البث المباشر علي موقع يوتيوب يضمن للمستخدم إشهار لقناته بين المستخدمون الأخرين بشكل كبير وضمان الإشتراك من اعداد كبيرة.
هل يمكن عمل بث مباشر علي يوتيوب من خلال الهاتف

طريقة عمل بث مباشر على اليوتيوب حيث أن يتسائل الكثير من المستخدمين لموقع يوتيوب عن إمكانية تشغيل هاتفهم لخاصية البث المباشر من خلال موقع يوتيوب, حيث قام العديد من المستخدمين بتجربة اكثر من نظام لعمل بث مباشر ولكن النتيجة كانت الفشل, في الحقيقة ان شركة جوجل اعلنت من قبل بأن نظام اندرويد يستطيع عمل بث مباشر للمستخدمين بسهولة, بشرط ان يكون إصدار نظام الهاتف 6.0 او اعلي, وايضا بالنسبة للهواتف الايفون يجب ان يكون إصدار النظام IOS 8 او اعلي لضمان تشغيل المقاطع بدون مشاكل.

3-2.jpg
عمل بث مباشر للمقاطع علي يوتيوب

طريقة عمل بث مباشر على اليوتيوب

سوف نقوم في السطور القادمة بشرح الخطوات التي تساعد في عمل بث مباشر علي موقع يوتيوب من خلال المستخدمين, حيث نضمن لكم نجاح التجربة عند الإلتزام بجميع الخطوات التي سوف نذكرها في هذه الفقرة:

  • اولا نذهب إلي خيار البث المباشر او Live
  • ثانيا نضغط علي البدء او Get Started
  • ثالثا نقوم بإختيار البلد الخاصة بكل مستخدم ومن ثم كتابة رقم الهاتف وتحديد تلقي مكالمة او رسالة للتفعيل.
  • رابعا يتم طلب 6 ارقام او حروف بعد تلقي المكالمة او الرسالة.
  • ومن ثم يتم تأكيد عملية التفعيل ويتم إنتظار 24 ساعة لتفعيل الحساب ومن بعدها يمكن عمل بث مباشر في اي وقت من داخل الموقع.
يمكنكم متابعة الشرح بالصور حصري لموقع ع القهوة:

نذهب إلي خيار البث المباشر

Untitled2.png
ثم نضغط علي البدء او Get Started

Untitled3.png
نختار البلد ونكتب رقم الهاتف ثم نتلقي رسالة او مكالمة

Untitled5.png
ثم نتأكد بأن عملية التفعيل قد نجحت والبيانات صحيحة






 

مواضيع مماثلة

أعلى