اسئله قبل استئجار سيارة

بنت دمشق

كاتب جيد
اسئله قبل استئجار سيارة

هل يمكنني تحمل المدفوعات؟
عندما تستأجر سيارة ، ستحتاج إلى اجتياز شيك ائتمان وسيتم تقييم مصروفاتك للتأكد من قدرتك على تحمل تكلفة عقد الإيجار. ولكن كما هو الحال مع أي عملية شراء ، يجب عليك وضع ميزانية للتأكد من قدرتك على تحمل المدفوعات الشهرية بشكل مريح.
هل أنا على استعداد لرعاية سيارتي؟
تمتلك شركة التمويل سيارة مستأجرة ، وليس لك. عند تسليمها مرة أخرى ، يجب أن يكون لها تآكل عادل ، لا شيء أكثر من ذلك. إذا واجهت حاجزًا خرسانيًا أو عصيك الصغيرة المحببة مضغ العلكة إلى المقعد الخلفي ، فمن المتوقع أن تضعها في نصابها الصحيح ، أو تدفع حتى تتمكن شركة التمويل من تصحيح الضرر.

ما الأميال سوف أفعل؟
في بداية عقد الإيجار ، سوف تحدد عدد الأميال السنوية المقدرة مع شركة التأجير. يقول Mark Tongue من Select Car Leasing: "كلما قل عدد الأميال التي تقوم بتغطيتها ، قل دفعاتك الشهرية. وذلك لأن السيارة ذات الأميال الأدنى تستحق أكثر في نهاية مدة الإيجار. "إذا تجاوزت الأميال المتفق عليها ، فليست نهاية العالم ، فهناك عادة حسابًا بسيطًا لكل ميل ، تدفعه عند إرجاع السيارة ، لكنه سيكلفك إضافية.
نبض المعلومات
هل أنا سعيد بطول مدة عقد الإيجار الخاص بي؟
قبل أن تستأجر عقد إيجار ، يجب أن تشعر بالثقة من أنك سوف ترى فترة الإيجار ، لأن الإنهاء المبكر قد يؤدي إلى رسوم إضافية.
هل ستستمر السيارة لتلائم نمط حياتي؟
أنت تخطط لاستئجار Mazda MX-5 لكنك ترغب في الحصول على أطفال في المستقبل القريب. على الرغم من أنها رائعة مثل رودستر ، فهي ليست سوى مقعدين. عند الاستئجار ، فكر فيما ستحتاج إليه من سيارة خلال السنوات القليلة القادمة لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح.
هل أنا سعيد أبدا امتلاك السيارة؟
مع عقد الإيجار ، فإن السيارة هي دائما ملك لشركة التمويل. أنت مجرد وصي. يجب عليك أن تسأل قبل أن تقوم بتغييره بأي طريقة وفي نهاية المدة ، يمكنك ببساطة إعادته. يشبه إلى حد ما استئجار الممتلكات.
ما هي رسوم عقد الإيجار؟
أي عقد إيجار يستحق الملح سوف يكون له رسوم إعداد صغيرة. يوضح حد تأجير السيارات تتقاضى شركات التأجير المركزة على الخدمة رسوم ترتيب تمكّنها من تقديم مستوى عالٍ من الخبرة وخدمة العملاء لضمان خضوعك لعملية اتخاذ القرار الصحيحة. توخي الحذر من أي شركة تأجير ليس لديها رسوم تأسيس. "
نبض المعلومات
هل شركة التأجير التي تتعامل معها حسنة السمعة؟
تأكد من أن أي شركة تأجير تخضع لسلطة السلوك المالي (FCA) للتنظيم وعضو في الجمعية البريطانية لتأجير السيارات وتأجيرها (BVRLA). يضيف السيد Tongue: "يجب عليك أيضًا التأكد من أنها قد أقامت مقرًا لها. اسأل عن شريك تمويل الشركة - من سيحمل سيارتك - وابحث عن مراجعات العملاء على خدمة مثل Trustpilot. "
هل أحتاج إلى تأمين GAP؟
لا يتم تضمين التأمين على السيارات كجزء من عقد الإيجار الخاص بك ، لذلك تحتاج إلى الحصول على تأمين شامل بالكامل. هناك خيار إضافي هو تأمين GAP ، الذي يغطي الفرق بين دفع تعويضات غطاء المحرك وتكلفة استبدال السيارة بشكل مشابه إذا تم سرقة سيارتك أو شطبها. تجدر الإشارة أيضًا إلى حماية التأمين ، والتي يمكن أن تغطيك للخدوش والخدوش والجروح والصدمات. اقرأ النسخة الصغيرة بعناية من أي سياسة تختارها.
 

مواضيع مماثلة

أعلى