Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

99xfzS.png


XOXtl.gif


InR4io.png



283413152.png



pD21fl.png


vsname.png

yG5DlZ.png


كلما مسّنا الضّر، أو كلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !

g10VU1.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*

اللهم إنا نسالك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره
*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014


KqKuR.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا ؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

JmJnOi.png


YJty2v.png

حيث ارتقى 8 مدنين بعد الغدر بهم من قبل النظام و تسليم أنفسهم على مبدأ التسوية و 5 أيضاً بالقصف على درعا البلد و 3 آخرين في إنخل بريف درعا كما ارتقى 7 شهداء بدوما بريف دمشق برصاص قوات النظام ، بالإضافة الى 4 شهداء جراء استهداف الطيران الحربي لسيارة تحمل عبوات الغاز على طريق بنش بريف إدلب . بين الشهداء 6 أطفال و 3 سيدات و 10 شهداء تحت التعذيب وناشط اعلامي ودكتور ،،
دمشق وريفها : 29 بينهم ناشط اعلامي سيدة و 5 شهداء تحت التعذيب * حلب : 18 بينهم طفلين * إدلب : 13 بينهم دكتور و شهيدين تحت التعذيب * درعا : 13 بينهم 3 أطفال وسيدة وشهيد تحت التعذيب * حمص : 11 بينهم سيدة وشهيد تحت التعذيب * ديــرالزور : 10 * حماة : 8 بينهم شهيد تحت التعذيب * دوما : 3 * اللاذقية : 1 * السويداء : 1 طفل * القنيطرة : 1 .

4DN2u.gif

6wXiCJ.png

Where 8 civilians killed after treachery them by the regime and turn themselves on the principle of settlement and 5 also by bombing Daraa country and 3 others in Ankhel at the rural Daraa as 7 Martyrs in Duma at Damascus Suburbs shot by regime forces , in addition to 4 martyrs due to targeting of warplanes a car carrying gas bottles on Bench road at the countryside of Idlib . Among martyrs 6 children , 3 women and 10 martyrs under torture and a Media activist and a Doctor ,
Damascus and its countryside : 29 including activist media lady and 5 martyrs under torture * Aleppo: 18 , including two children * Idlib : 13 , including a Doctor . and 2 martyrs under torture * Daraa : 13 , including 3 children and a woman and a martyr under torture * Homs : 11, including a woman and a martyr under torture * Diralzor : 10 * Hama : 8 , including a martyr under torture * Douma : 3 * Latakia : 1 * Swaida'a: 1 child * Konitra : 1 .


7hRZ4A.png

http://www.syria2011.net/t82556-topic
jHN2bc.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

075rfS.jpg


طيران الأسد يرتكب مجزرتين بدرعا .. Assad Air-force commits Two slaughters at Daraa ..
والثوار ينسفون حاجز ( الحمرا ) بحماة The rebels blow-up the barrier ( Hamra ) Hama


الهيئة العامة للثورة السورية - المكتب الاعلامي General Authority of the Syrian Revolution - Media Bureau

ارتكب طيران الأسد يوم (الـأحـــــد)، مجزرتين في ريف درعا، بينما حرر الثوار حاجز المقبرة "السمان الجديد"، في ريف حماة، فيما تبقى حلب، لليوم الثامن على التوالي بدون مياه.

وأكد مراسل المكتب الاعلامي في الهيئة العامة للثورة السورية بدرعا، استشهاد ستة مدنيين، في بلدة "صيدا"، وجرح العشرات ، جراء إلقاء مروحيات النظام البراميل المتفجرة، على الأحياء السكنية، مضيفاً أن بعض الجرحى يعانون من حالات اختناق، وضيق في التنفس، ما يؤكد احتواء البراميل على مواد كيماوية، عدا الدمار الهائل في الممتلكات.

وأشار إلى ارتكاب مجزرة أخرى في حي "البحار"، بدرعا البلد، استشهد فيها ستة مدنيين أيضاً، وجرح العشرات، كما جرح عدد من الأطفال، في الغارة الجوية التي استهدفت بلدة "إنخل".

في ذات السياق، ألقى الطيران البراميل المتفجرة، على بلدة "النعيمة"، ما أوقع مجموعة من الجرحى، واستهدف الأحياء الشمالية من مدينة "نوى" ببرميل متفجر. ونسفت الجبهة الإسلامية يوم (السبت)، حاجزا ً لقوات النظام، في بلدة "الحمرا"، بريف حماه الشرقي، وقتلت أكثر من 20 من عناصره، منهم ضابطان .

وأكد مراسل المكتب الإعلامي في الهيئة العامة للثورة، نسف الحاجز، من خلال سيارة مسيّرة عن بعد، ومحملة بطن ونصف من المتفجرات، وهو أسلوب جديد ابتكره الثوار لنسف حواجز الأسد، دون خسائر بالأرواح.

الثوار حرروا يوم (الأحد)، حاجز المقبرة "السمان الجديد"، الواقع شمال مدينة "طيبة الإمام" بريف حماة ، بعد اشتباكات مع عناصر الحاجز.

ودارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهة "تل عثمان"، في الريف الغربي، بينما قصف الطيران الحربي الطيران الحربي قرية "تل هواش القريبة من قاعدة "تل عثمان" العسكرية .

في ادلب، أكد مراسل المكتب الاعلامي في الهيئة العامة، استشهاد اربعة ، وجرح عدد من المدنيين، في استهداف الطيران الحربي، لسيارة كانت تنقل اسطوانات غاز.

وأفاد بأن الطيران الحربي أغار على بلدة "معرة مصرين"، وبلدة "سرمين"، والحي الشمالي من مدينة "معرة النعمان"، ما تسبب بدمار كبير بمنازل وممتلكات الأهالي.

وأكد مراسل المكتب الاعلامي في الهيئة العامة للثورة بريف دمشق، أن قوات الأسد، قصفت بلدة "المليحة", بالمدفعية الثقيلة و 5 صواريخ "أرض أرض"، على الأحياء السكنية.

وأشار إلى أن عمليات قنص متبادلة بين قوات النظام والثوار، على الجبهة الجنوبية "محور القرية", أدت إلى مقتل أحد عناصر قوات النظام في مدينة "داريا".

أما في دمشق، قصفت مدفعية النظام المنطقة الصناعية في حي "القابون"، وحي جوبر.

بينما قصفت قوات النظام بالدبابات، المباني السكنية في حي "المادنية" في منطقة القدم, بالتزامن مع إطلاق رشاشات "الدوشكا" نيرانها باتجاه الحي,

إلى ذلك، قصف الثوار بقذائف الهاون، معاقل قوات النظام المدعومة بميلشيات حزب الله اللبناني، على المتحلق الجنوبي.

في الحسكة، أفاد مراسل المكتب الاعلامي، أن حزب الاتحاد الديمقراطي، اقترب من الانتهاء من حفر خندق، يفصل قرى عربية، عن بلدة "اليعربية" على الحدود مع العراق.

الخندق بعرض 3م، وعمق 2م، ويبدأ من قرية "حداد" ومنها يتجه جنوبا الى قرية "الهرمة" ومن ثم قرية" العوجا" الى قرية" جزعة" مرورا بقرية "المستريحة" فقرية" الشارة" و" كهنو" والنهاية تكون عند قرية "همدان" المجاورة للحدود مع العراق في الشرق.

وكان حزب الاتحاد قام بحملة اعتقالات طالت بعض الاحياء العربية في عديد من بلدات المنطقة، ومنها بلدة القحطانية، كما ارتكب أكثر من مجزرة بحق مدنيين عربا ً .

في ريف اللاذقية المحرر، استهدف الثوار مدفع من عيار 57 لقوات النظام، على قمة "تشالما"، بصاروخ حراري أدى الى تدميره، ومقتل كامل طاقمه المؤلف من ثلاثة عناصر.

كما ألقى الطيران المروحي، عدداً من البراميل المتفجرة فوق جبلي "الأكراد" و"التركمان".

في حلب، قصف الثوار، عدة تجمعات لقوات النظام في ( جمعية الزهراء ) ، بقذائف ‫"جهنم‬‬‬‬"، ، ما أدى لإصابة العشرات منها . وتستمر معاناة الحلبيين جراء انقطاع المياه عن المدينة بشكل لليوم الثامن على التوالي .


http://www.youtube.com/watch?v=Wb81k9Xs_Fc

Assad airlines committed on (Sunday), two massacres in the countryside, while the rebels freed a cemetery "quail", in the countryside of Hama, Aleppo, remain for the eighth consecutive day without water.

The reporter said the information office in the Syrian revolution in Dera'a, killing six civilians in the town of Saida, wounding dozens, throwing explosive barrels, System helicopters on residential neighborhoods, adding that some of the injured suffered from suffocation and shortness of breath, confirming what chemicals the barrels contained, except for the massive destruction of property.

A massacre in the neighborhood "of the sea", which was cited in Dera'a, six civilians, and wounding dozens, several children were injured in the air strike that targeted his "Angel".

In the same context, the aviation explosive barrels, on village "Naima," what killed a group of wounded, targeted the Northern neighborhoods of the city of "intends" to an explosive barrel. And destroyed the Islamic Front yesterday (Saturday), a barrier to the forces of order, in the town of al Hamra, Hama countryside East, killed more than 20 guerrillas, including two officers.

The reporter said the information office in the revolution, the torpedo bulkhead, through car rally, and loaded belly and a half of explosives, a new method invented by rebels to blow up barriers, without loss of life.

The rebels freed on (Sunday), a cemetery, "quail", located north of the city of Thebes "Hama countryside, after clashes with the elements.

And violent clashes between insurgents and security forces on the "Hill", in the rural West, while warplanes warplanes bombed the village of Tel near the base, "hawash Tel Osman".

In Idlib, correspondent Office in General, killing four and wounding a number of civilians, targeting military aviation, car transporting gas cylinders.

The warplanes attacked the town of Ma'arat insist ", and his" sarmeen ", and the Northern quarter of the city of Launceston, which caused extensive destruction to homes and property of the people.

The reporter said the information office in the general body of revolution with Damascus, Assad's forces bombarded the town of Al maliha, with heavy artillery and surface-to-surface missiles, "neighbourhoods.

He noted that shootings between security forces and rebels on the southern front "Centre of the village, killing one of the elements of the security forces in the city of" Daria ".

In Damascus, artillery pounded the industrial zone in qaboun, and Goobers.

While the system forces shelled by tanks, residential buildings in the neighborhood of "El-madania" in the region, in conjunction with the launch of the "aldushka" machine guns fired in the direction of the district, the rebels fired mortar shells, stronghold of the forces of order supported by the Lebanese Hezbollah militia, kafersoseh.

In Al Hasakah, media correspondent, the Democratic Union party approached the finish digging a trench, separating Arab villages, town ", our yarubiya" on the border with Iraq.

Trench width 3 m, depth of 2 m, it starts from the village of "mourning" and heading south to the village of "old" and the "village" to the village of Auja "alarm" via the resting "village" Spinal "badge" and "kohno" and ending at "Hamedan" adjacent to the border with Iraq on the East.

The Union Party arrests included some neighborhoods in many Arabic towns of the region, including the town of Al-Qahtaniyah, committed over a massacre of civilians.

In Lattakia Editor, targeted the rebel Cannon from 57 of the forces of order, "Summit of chalma, thermal rocket destroyed, killing all three crew members.

Helicopters also delivered a number of explosive drums up a mountain "Kurds" and "Turkmen".

In Aleppo, the rebels bombed several groupings of forces of order in the (Al), "hell", leading to dozens of them. And continue to suffer the aleppine by water from the city for the eighth consecutive day.
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

MdGquW.png

- الدكتور أحمد شامي جاسم : الحصيلة اليومية لضحايا القصف العشوائي من مستشفى الفلوجة "استلمت طوارئ مستشفانا هذا اليوم الاحد الموافق 11/5/2014 ولحد هذي اللحظه(منتصف الليل) شهيـد واحد فقط ولم نستقبل اي جريح والحمدلله والحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الازمة ولحد الان هي (1353)جريح وحصيلة الشهداء (324) شهيد".

- لا يوجد صحة لما قاله ما يسمى ممثل السيستاني في كربلاء ، من وجود نازحين من ابناء الفلوجة في محافظة كربلاء لأنهم يتجنبون المحافظات الشيعية خوفا من ان يقتلوا على يد المليشيات الشيعية التي تسيطر على تلك المحافظات.

- قام ثوار عشائر كركوك ، بالهجوم على نقطة تفتيش تابعة لجيش المالكي ، مساء اليوم الاحد ، ما اسفر عن مقتل خمسة جنود ، واحراق عجلة عسكرية ، على طريق الرياض-الرشاد جنوب كركوك .

- قامت ميليشيا عصائب أهل الحق الشيعية ،بقصف منطقة الغزالية السنية غربي بغداد بقذيفتين هاون ،مما اسفر عن اصابة مدني من أهل السنة والحاق اضرار مادية في المباني

- قامت الميليشيات الشيعية التابعة للمالكي ، بتفجير عبوة ناسفة في منطقة الأعظمية السنية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين من أهل السنة .

- أئمة وخطباء الفلوجة : استمرار صمت المراجع الشيعية وعشائر الجنوب هو اشارة واضحة على القبول والرضى بما يجري في الفلوجة من قتل وتشريد للمدنيين / صورة .
https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net...137_453043281508597_5192063884025530747_n.jpg

- أئمة وخطباء الفلوجة : العمليات العسكرية ضد أهل الفلوجة حرب إبادة طائفية بامتياز وشاهدنا البراميل المتفجرة كتب عليها عبارات طائفية / صورة .
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd....482_453039434842315_1278561835670709924_n.jpg

- مجلس علماء الفلوجة : الحرب على الفلوجة طائفية بامتياز تستهدف المكون السني وتهدف إلى اضعافه / صورة .
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd....454_453037208175871_5324910564493739240_n.jpg

- الدكتور سامي الجنابي : الفلوجة وحمص في دائرة الاستهداف المالكي يتماهى مع بشار لتدمير الفلوجة / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- الشيخ علي البصري : أستطيع أن أجاري مشاعر الناس وأتلاعب بعواطفهم! أستطيع أن أكسب قلوبهم بالعنتريّات! ولكني لا أريد أن أغشهم / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- الشيخ منير العبيدي يروي حقيقة داعش وماعش في الفلوجة / فيديو .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...1515694&set=vb.185176904961904&type=2&theater

- #تقارير : خطير جدا || مركز جنيف الدولي للعدالة : المالكي متهم بجرائم حرب / كشف مركز جنيف الدولي للعدالة، عن تورط المالكي بجرائم حرب ضد المدنين والمواطنين من الشعب العراقي / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- النسبة التقديرية {بحدها الأدنى} لأهل السنة في العراق هي / 52% - 54% : رسم بياني .
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd....300_452914564854802_2090913181949882859_n.jpg

- #سنيتنا_تجمعنا / أنا سني / الجيش الشيعي يقتلني / تصميم .
https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net...204_452895438190048_3611121665301174651_n.jpg

- أهل السنة يستصرخون ضمير العالم .. وضميرهم نائم .. ! تصميم .
https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net...435_452894761523449_2023217313427163738_n.jpg

- الفلوجة ... للرجولة عنوانها / الفلوجة ... للرجولة عنوانها / تصميم .
https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net...9153_452894001523525_967352834044100654_n.jpg

- الجيش العراقي يشن هجوما على الفلوجة / فيديو .
http://safeshare.tv/w/sdyJsAomOV

- أشتباكات الفلوجة 11/ 5 /2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/FnVDPtYwvN

- الدمار الذي خلفه قصف جيش المالكي بالبراميل المتفجرة ليلة الاحد 11.5.2014 على مدينة الفلوجة / فيديو .
http://safeshare.tv/w/IsdOvoYSVt

- قصف الطيران وتصدي الثوار بالمضادات الان في الفلوجة بتاريخ 11-5-2014/ فيديو .
http://safeshare.tv/w/fiOzcUYOjL

- المضادات الارضية للثوار تتصدى لطيران العدو الان في الفلوجة بتاريخ 11-5-2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/rfcmOmRCog

- فكرة البيت السني - حملة سنيتنا تجمعنا / فيديو .
http://safeshare.tv/w/muyLKaOkVp

- دعاء الشيخ ادريس ابكر للمجاهدين في العراق / فيديو .
http://safeshare.tv/w/pRTFMLVQHS

- تصدي اسود السنه في العراق لقوات المالكي الخنزير / فيديو .
http://safeshare.tv/w/FzUFFMOsrM

- نشيد موطني الجريح / فيديو .
http://safeshare.tv/w/xHvSbfTVXk

- العلامة محمود عبد العزيز: القبول بالمبادرات لا يعني الأستسلام اما الاحلام او الغرور ستزيدنا خسارة / فيديو .
http://safeshare.tv/w/YfCsaKulRK

- الشيخ العلامة محمود عبدالعزيز : أحزن وأفرح بنفس الوقت على ما يجري في الفلوجة !!فيديو .
http://safeshare.tv/w/fxTvlhPJdR

- الشيخ الدكتور احمد العيساوي عضو مجلس علماء الفلوجة / أغيثوا أهل الفلوجة / فيديو
http://safeshare.tv/w/wnbPGgeopW


4b8DTW.png


-Dr. Ahmad Shami Jassim: daily victims of indiscriminate bombardment of Fallujah hospital "received emergency clinic this Sunday 11/5/2014 date delirious moment (midnight) hearty d only one and did not receive any wounded BiH and the sum total of the wounded since the beginning of the crisis so far is (1353) wounded and martyrs (324) martyr."

There is no truth to what is called in, a displaced from Fallujah in Karbala for Shiite governorates lessens for fear of being killed by Shiite militias that dominate the provinces.

-The rebel tribes Kirkuk, an attack on an army checkpoint, late Sunday, killing five soldiers, the military and the burning wheel, Riyadh-Cress South of Kirkuk.

The Shiite militia, AAH, pounding Sunni ghazaliyah district in Western Baghdad with mortar shells, killing Sunni civilians and serious material damage to buildings-the Shia militias of Al-Maliki, in a bomb attack in the Sunni area of Adhamiya in northern Baghdad, killing one person and injuring two other people.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

20uitN.png

- كشف نائب رئيس حكومة إقليم كردستان عماد احمد، الأحد، عن اعتقال عدد من منفذي تفجير قضاء خانقين الشهر الماضي، فيما اتهم "الارهابيين" بمحاولة محو كردستانية خانقين.وقال احمد في "لقد جمعنا بعض المعلومات المهمة والدقيقة عن منفذي جريمة تفجير خانقين"، مشيراً الى أنه "تم اعتقال عدد منهم واعترفوا بجريمتهم، وستقوم مديرية الاسايش بإعلان التفاصيل الكاملة، وتسوق المجرمين للمحاكم المختصة لينالوا جزاءهم".

- أفاد مصدر في الشرطة، الأحد، بأنه تم العثور على جثة طفل قضى رمياً بالرصاص جنوب شرقي بغداد.وقال المصدر إن "قوة امنية عثرت، مساء اليوم، على جثة طفل مجهولة الهوية يبلغ من العمر اربعة اعوام عليها اثار اطلاقات نارية في ساحة ترابية بمنطقة الزعفرانية (جنوب شرقي بغداد)".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على ثلاثة جثث لرجال مجهولي الهوية مرمية على جانب الطريق العام في قرية الفلاحات التابعة لقضاء الطارمية شمالي بغداد"، مبينا إن "الجثث بدت عليها آثار إطلاق نارية في منطقة الرأس والبطن".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاحد، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، في قضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، منزلا في قرية عرب جاسم التابعة لناحية اليوسفية، جنوبي بغداد، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه ثلاثة أشقاء يعملون في الصحوة، مما أسفر عن مقتلهم في الحال".

- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية،اليوم الاحد، بان "قذيفة هاون سقطت، ظهر اليوم، بالقرب من منزل في منطقة الغزالية، غربي بغداد ، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أثنين أخرين بجروح متفاوتة تصادف مرورهم لحظة سقوط القذيفة".

- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الاحد، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية انفجرت، ظهر اليوم ، لدى مرورها في منطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل سائقها وإصابة شخص كان برفقته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه مدني بالقرب من منزله في منطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، بان "قوة أمنية نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة حي الجامعة، غربي بغداد، أسفرت عن ضبط ثلاث سيارات مفخخة معدة للتفجير وعدد من العبوات الناسفة داخل منزل مهجور"، مبينا أن "قوة أخرى تمكنت من اعتقال مسلح يستقل سيارة مفخخة اعترف بهروبه من المنزل لدى وصول القوى باتجاه منطقة نفق الشرطة".

- أعلنت قيادة الفرقة الـ12 التابعة للجيش العراقي ، اليوم الاحد، عن إن "مسلحين هاجموا، اليوم، باسلحة رشاشة نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي بين ناحيتي الرياض والرشاد 55 كم جنوب محافظة كركوك، مما اسفرعن مقتل اربعة جنود وإصابة آخر والحاق أضرار مادية باحدى سيارات النقطة".

- أعلنت إدارة محافظ كركوك، اليوم الأحد، عن إن "قوات آسايش كركوك تمكنت من القبض على 16 متهماً بخطف 15 سائق أجرة وقتلهم"، مشيراً إلى أن "المتهمين اعترفوا خلال التحقيق معهم بجريمتهم ودلوا على مكان جثث الضحايا".وأضاف كريم، أن "15 من المتهمين من ديالى،(55 كم شمال شرق العاصمة بغداد)، والآخر من مدينة أخرى، (لم يكشف عنها)"، مبيناً أن "الضحايا من مختلف مكونات كركوك".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاحد، بأن مسلحين مجهولين، يستقلون سيارة رباعية الدفع، هاجموا حقلاً زراعياً أثناء عملية حصاد محصول الشعير في ناحية الزاب (110 كم غرب كركوك)، مما أدى الى مقتل شرطي وجنديين إثنين كانوا في استراحتهم قرب الحقل".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأحد، بأن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، قبل ظهر اليوم، بالقرب من منزل ضابط في الشرطة برتبة مقدم يدعى صكر الجبوري وسط ناحية العباسي، (85 كم غرب كركوك)، مما أسفر عن إصابة الضابط وتسعة من أفراد أسرته بجروح متفاوتة".

- أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الاحد، عن تطهير مناطق الهياكل والمجمع السكني والنعيمي جنوبي الفلوجة / محافظة الأنبار من المسلحين مبينة ان القوات العراقية تواصل عملياتها العسكرية بكل "شجاعة واقتدار".

- أعلن قائد القوات البرية الفريق اول ركن علي غيدان، اليوم الأحد، تنفيذ "عمليات عسكرية واسعة" في عامرية الفلوجة / محافظة الأنبار لطرد المسلحين منها، ووصف العمليات الأولى بـ"الجيدة" وقال غيدان إن "القوات البرية قامت بعمليات واسعة لغرض طرد العدو من المناطق المحاذية لحدود عمليات بغداد والقيام بعمليات عسكرية في عامرية الفلوجة والتي تزامنت متسلسلة وبمراحلها مع تخطيط القيادة".

- اعلن قائد الفرقة الذهبية التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب اللواء فاضل برواري، اليوم الأحد، عن انه تم "تضييق الخناق على المسلحين بمحافظة الأنبار في محيط الفلوجة وداخلها وقتل عدد كبير منهم". وقال اللواء فاضل برواري إنه "بعون الله تعالى تم تنفيذ الواجبات الاستباقية لدخول الفلوجة بشكل كامل ووصلنا مساء السبت، إلى القيادة الأولى الفرقة الذهبية من دون اية خسائر ".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش مشتركة للشرطة والصحوة في ناحية السلامية(35 كم جنوبي شرق الموصل)، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة واحد عناصر الصحوة".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بان "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة سرية للجيش العراقي، في منطقة الجماسة، شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر السرية وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".

- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين فجروا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، سبعة منازل تعود لعناصر في الشرطة في منطقة الرشيدية، شمالي الموصل، بعبوات ناسفة زرعت داخلها وفجرت عن بعد، مما اسفر عن الحاق اضرار مادية كبيرة بالمنازل"، مبينا أن "المنازل كانت خالية من ساكنيها".

- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان " مسلحين مجهولين يستقلون سيارات رباعية الدفع اقتحموا في ساعة متقدمة من ، مساء امس السبت ، مقر سرية للجيش العراقي في منطقة عين الجحش (70 كم جنوب الموصل) وقتلوا عددا من الجنود وقاموا باحتجاز عدد اخر منهم ثم اعدموهم لاحقا"، مبينا أن " حصلية الجنود القتلى والذين تم اعدامهم في الهجوم بلغ 20 جنديا".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي يقودها انتحاري، مساء اليوم، بالقرب من مقر قيادة عمليات نينوى في منطقة الطيران وسط الموصل، انتهت عند مقتل ثلاثة جنود ومدني واصابة ثلاثة من عناصر الشرطة وجندي وستة مدنيين".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، منزل شقيق عضو مجلس محافظة نينوى نجم عبد الله، ويدعى احمد عبد الله، في قضاء الحضر (120 كم جنوب غرب الموصل) وفتحوا نيران اسلحتهم باتجاهه، ما أسفر عن مقتله في الحال".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة اربيل، اليوم الاحد، بأن "حريقا هائلاً اندلع، صباح اليوم، في مصفى (شهيد) والواقع في ناحية قوش تبه على طريق كركوك – أربيل، مبينا أن "الحريق نشب بسبب شرارة كهربائية ناتجة عن عملية تفريغ المحروقات في ناقلات النفط".

- أعلنت شرطة محافظة بابل، اليوم الأحد، عن "تطهير" مناطق "صنديج والبهبهان" التابعة لناحية جرف الصخر ( 60 كم شمال بابل)، من العناصر المسلحة ، فيما اكدت أن العمليات في هذه المناطق اسفرت عن مقتل عشرة مسلحين وإصابة العشرات.

- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة سيارة مدنية تعود لفلاح لدى مرورها في منطقة السعلوة، جنوبي قضاء بلد، (80 كم جنوب تكريت)، مما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".


4b8DTW.png


-Vice President of the Kurdistan Regional Government ' Emad Ahmed, on Sunday, arresting a number of bombers spend Khanaqin last month, accused "terrorists" of attempting to erase Kurdish Khanaqin. Ahmed said "we've gathered some important information and accurate bombers bombing Khanaqin," Noting that "a number of them have been arrested and have confessed to their crime, the asayish Directorate will announce full details and shopping to the competent courts to seek retribution.

-Police, said Sunday that he found the body of a child killed by firing squad in southeastern Baghdad. "security force was found, the body of an unidentified boy aged four years effects shots in earthen Za'faraniyah square (South Baghdad)."

-Interior Ministry source said on Sunday that police had found evening three bodies of unidentified men dumped on a roadside in the village of falahat of tarmiya North of Baghdad ", stating that" the bodies appeared to be signs of shooting in the head and abdomen.

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Sunday that "an explosive device went off, today, in the cities, South of Baghdad, killing one person and wounding five others mixed."

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Sunday that "unidentified gunmen stormed the, afternoon, a house in the village of Arab Jassim of the Youssifiyah, South of Baghdad, and opened fire with pistols, silencers towards three brothers working in the awakening, resulting in their deaths".

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Sunday that "a mortar shell landed, noon, near the House in ghazaliya, in Western Baghdad, killing a civilian and injuring two others, of varying marks their passage moment mortar."

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Sunday that "the bomb was installed in a civilian car exploded, noon, passing through adhamiyah district, North of Baghdad, killing the driver and wounding someone accompanying him was wounded and serious material damage to the car."

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Sunday that "unidentified gunmen riding in a modern car opened this morning, fire automatic weapons in the direction of a civilian near his house in Al-Dora, South of Baghdad, killing on the spot."

-Source in the Iraqi Interior Ministry, said Sunday that "security force carried out this morning raids and searches in the University District, West of Baghdad, resulted in the seizure of three car bombs ready for detonation and a number of improvised explosive devices in an abandoned house", stating that "other force arrested militant car bomb has admitted escaping from the home upon the arrival of the force in the direction of the tunnel.

-Announced 12-Division of the Iraqi army, said Sunday that "gunmen attacked today, with automatic weapons a checkpoint of the Iraqi army, among both Riyadh and Cress 55 km south of Kirkuk, which killed four soldiers and wounded another and damaged a point."

-The Governor of Kirkuk, announced Sunday, of the asayish Kirkuk managed to capture the 16 accused of kidnapping 15 taxi driver and kill them ", adding that" the defendants had confessed during interrogation in crime and a bucket where the bodies of the victims, "he said," 15 of the defendants from Diyala (55 km northeast of the capital), and the other from another city, (undisclosed) ", stating that" the victims of the various components of Kirkuk. "

-Police said Kirkuk province, on Sunday, unidentified gunmen, riding in a four-wheel drive vehicle, attacked an agricultural field during harvest barley in the Zab (110 km) West of Kirkuk, killing one policeman and two soldiers were in their near field ".

-Police said Kirkuk province, on Sunday, a suicide bomber wearing an explosive belt blew himself up before noon, near the home of a police Colonel named Sager al-Jabouri central hand Abbasi, (85 km) West of Kirkuk, wounding the officer and nine members of his family wounded varied.

-The Ministry of defence said on Sunday, clearing areas of structures and compound Nafisi southern Fallujah, Anbar province gunmen that Iraqi forces continue military operations with "courage and professionalism".

-Land forces Commander Gen. Ali ghaidan, corner Sunday, "military operations" in the Amiriyah/Fallujah, Anbar province to flush out the militants, and the description of the first "good" ghaidan said that "the army has extensive operations to expel the enemy from areas adjacent to the boundary of Baghdad operations and military operations in the Amiriyah/Fallujah, which coincided with the planning stage and sequential command".

-The Commander of the Golden band of the counter-terrorism Service Major General Fadhil Barwari, on Sunday, was "cracking down on militants in Anbar around Fallujah and killing a large number of them." Major General Fadhil Barwari stated that "with the help of God Almighty has been implemented proactive duties to enter Fallujah fully and come Saturday night, the first gold party leadership without any losses."

-Police said Nineveh province, on Sunday, that "unidentified gunmen, said automatic weapons fire in the direction of joint police checkpoint and awakening in the distal interphalangeal (35 km South East of Mosul), killing three policemen and one awakening."

-Police said Nineveh province, on Sunday, that "car bomb driven by a suicide bomber exploded, said the secret to the Iraqi army in the region of algamasa, East of Mosul, killing two and wounding five others mixed."

-Police said Nineveh province, on Sunday, that "unidentified gunmen blew up in the hours of night, seven houses belonging to policemen in the rashidiyeh, North of Mosul, an explosive planted inside and detonated remotely, leaving serious material damage to homes, pointing out that" the houses were empty of occupants.

-Police said Nineveh province, on Sunday, that "unidentified gunmen riding in a four-wheel drive vehicles broke into the advanced hour, Saturday night, the secret headquarters of the Iraqi army in Ain Burro (70 km South Mosul) and killed a number of soldiers and detained several of them and then they executed them later", stating that "hasalih soldiers who were executed in the attack stood at 20.

-Police said Nineveh province, Sunday, that "the toll of a car bomb driven by a suicide bomber, near Nineveh operations command headquarters in Mosul, aviation area over the death of three soldiers and a civilian and wounding three policemen and one soldier and six civilians.

-Police said Nineveh province, Sunday, that "unidentified gunmen stormed the House, Board member of the Nineveh province's brother, Najm Abd Allah, Ahmed Abdullah, the urban district (120 km southwest of Mosul) and opened fire at him, killing on the spot."

-Police said Erbil province, on Sunday, that "a huge fire broke out this morning in (martyr) in the Qush area of Kirkuk, Erbil, stating that" the fire broke out because of an electrical spark caused by discharges of hydrocarbons in oil tankers. "

Babil Province police said on Sunday, "cleanse" regions "walbhbhan" sandig hand rock cliff (60 km north of Babylon), armed elements, in the operations in these areas, killing 10 militants and wounding dozens.

-Police said Salahuddin province, said Sunday that "a bomb exploded this morning, targeted a civilian car belonging to farmer passing through the alsalwa, South of Balad, (80 km south of Tikrit), resulting in various injuries and damaged the car."
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

AvPIQJ.jpg


فضيحة من العياااار الثقييييل !!!!
عبدالرحمن النصار @abuomerq8
العدناني يعترف بأن الظواهري منعهم من الاعتراض لايران.. يالخنفس لماذا أطعته في عدم التعرض لايران ولم تطعه في ترك الشام !!
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014


فيلق الشام يدحر قوات الأسد في قمة "تشالما" ويسقط قتلى
12/05/2014 - 13:27
تصدى مقاتلو فيلق الشام اليوم الاثنين لمحاولة جيش الأسد اقتحام قمة جبل تشالما بريف اللاذقية بالأسلحة الثقيلة، وأوقعوا عددًا من القتلى في صفوفهم.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014


شبيحة النظام زرعوا الألغام في أحياء حمص واتهموا الثوار
12/05/2014 - 11:37
كشف نشطاء سوريون أن قوات النظام وشبيحته ومواليه قاموا بزرع الألغام داخل البيوت غير المدمرة في الأحياء القديمة بحمص والتي كانت محاصرة سابقًا، فور دخولهم ومن ثم سمحوا للأهالي بدخولها.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014

شنّ أبو محمد العدنانيّ الناطق الرسميّ لتنظيم "دولة العراق والشام"، أمس الاثنين، هجومًا عنيفًا على الشيخين أيمن الظواهري أمير تنظيم القاعدة، وأبي محمد الجولاني أمير تنظيم جبهة النصرة.

وقال "العدنانيّ" في تسجيل صوتيّ جديد: "إنّ قاعدةَ الجهاد التي عرفناها، وأحببناها، ووالَيناها، وناصَرناها، وأرعبَت أُمَمَ الكُفرِ وأقضّتْ مضاجع الطواغيت، وعرفنا منهجها، الذي سار عليه الشيخ أسامة بن لادن، وأبو مصعب الزرقاويّ، وأبو الليث الليبيّ، وغيرهم، ومَن بدّل هذا المنهج استبدلناه".

وبيّن "العدنانيّ" أنّ الدولة أرسلت عبر أبي حمزة المهاجر رسالةً لقيادة القاعدة أكدت فيها ولاء الدولة لرموز الأمّة المتمثّلين بالقاعدة، وتُخبرهم أنّ الكلمةَ لقيادة الجهاد في العالم لكُم، برغمِ حلّ تنظيمكم على أرض الدولة، حفاظًا على وحدة كلمة المجاهدين، ورصّ صفوفهم.

وتابع: "ظلّ أمراء الدولة الإسلامية يُخاطبون قاعدة الجهاد خِطابَ الجنود للأمراء، وتلتزم نصائح وتوجيهات شيوخ الجهاد ورموزه، ولذلك لم تضرب الروافض في إيرانَ منذ نشأتِها، وتركتهم آمِنين فيها، رغمَ قدرتها آنذاكَ على تحويل إيرانَ لِبرَكٍ من الدماء، تاركةً الروافض ينعمون فيها بالأمن امتثالاً لأمر القاعدة للحفاظ على مصالحها وخطوط إمدادها في إيران".

وذكر "العدنانيّ" أنّ التاريخ سيسجّل أنّ للقاعدة دَينًا ثمينًا في عنُقِ إيران، وبسبب القاعدة لم تعمَل الدولة في بلاد الحرَمين، تاركةً آل سلول ينعمون بالأمن، مستفردين بعلماء الأمّة هناك وشباب التوحيد الذين مُلئت بهم السجون، وبسببها - أيضًا - لم تتدخل الدولة في مصر أو ليبيا أو تونس، رغم تنصيب العلمانيّين طواغيت جددًا أشدّ كفرًا من سلفهم في تونس وليبيا ومصر.

وهاجم العدنانيُّ الظواهريَّ قائلاً: "عذرًا أميرَ القاعدة، عذرًا أيها الدكتور، لقد بايَعنا اللهَ على أن نقول الحقّ حيثُما كنّا، إنّك في شهادتك الأخيرة أجهدْتَ نفسكَ لتلبّس على الناس وتوهمهم أمرًا تضعُنا به موضع الناكثين الغادرين الخائنين الشاقّين صفَ المجاهدين، ليسَ لجنديٍّ صغيرٍ مثلي أن يردّ على أمير القاعدة، ولكن لصاحب الحقّ مقال".

وتابع هجومه قائلًا: "عذرًا أمير القاعدة، أنْ نتواضع لكُم طواعيةً فنلتزم بالجماعة، ونحرص على توحيد كلمة المسلمين شيء، وأن تُلزمنا جرّاء ذلك ببيعةٍ وتبعيّةٍ لكُم فتُحمّلنا جُرمَ شقّ صف المجاهدين وسفك دمائهم الذي تسبّبتَ أنتَ بهِ بقبولك بيعة الخائن الغادر الناكث شيءٌ آخر".

كما أعلن أنّ الدولة ليست فرعًا تابعًا للقاعدة، ولم تكن يومًا كذلك، وقال: "لو قدّر اللهُ لكم أن تطؤوا أرض الدولة الإسلامية، لَما وسعكم إلاّ أن تبايعوها وتكونوا جنودًا لأميرها القرشيّ حفيد الحسين، كما أنتم اليوم جنودٌ تحت سلطان المُلّا عمر، فلا يصحّ لإمارةٍ أو دولةٍ أن تُبايع تنظيمًا".

وأضاف قائلًا: "إنّ كل ما ذكرتَ من شهادتك صحيح، بل وأزيدُكَ عليه أننا كنّا ولحينٍ قريب نُجيبُ بأنّ علاقتنا بكم هي علاقة الجنديّ بأميره، والجنديّة يا دكتور لجعل كلمة الجهاد العالميّ واحدة، ولم تكُن نافذةً داخل الدولة، وغير مُلزمةٍ لها، وهي تنازلٌ وتواضعٌ وتشريفٌ وتكريمٌ لكُم مِنّا"، وذكر عدّة أمثلة منها: عدم استجابة الدولة لطلب الظواهري المتكرّر بالكفّ عن استهداف عوام الروافض في العراق، فلو كانت الدولة مبايعة لامتثلت أمره، وامتثلت لطلبه عدم استهدافهم خارج الدولة في إيران وغيرها.

وأضاف "العدنانيّ" مخاطبًا "الظواهريّ": "إنكَ لم تُخاطبنا ولا مَن قبلكَ يومًا خطاب الأمير لجنديّه أو بصيغة الأمر أبدًا، إلاّ بعدَ أن فجّرتَ الكارثةَ في الشام وفجعتَ الأمّة بقبولكَ بيعةَ الخائن الغادر".

ودعا البغداديُّ الظواهريّ للالتزام بعدّة أمور، أولها: التراجع عما سماه الخطأ القاتل، وردّ بيعة "الخائن الغادر الناكث"، وقال: "أنت أيّدْتَ غدرةَ الغادر ونصرْتَها، وأنتَ مَن أوقدَ الفتنة وأذكاها، وأنتَ مَن تُطفئها إن أردتَ إن شاء الله"، وثانيها: تصحيح منهج الظواهريّ بأن يصدعَ بتكفير الروافض المشركين، وبردّة جيوش الدول كمصر وغيرها، وتسميتهم بما سمّاهم به ربّ العالمين: كالطواغيت والكفّار والمرتدّين، وعدم التلاعب بالأحكام والألفاظ الشرعية.

كما طالبه بدعوة المسلمين لجهاد وقتال أولئك كلّهم دعوةً صريحة بألفاظ الجهاد الشرعية الواضحة، وحمل السلاح ونبذ السلميّة وخصوصًا في مصر لقتال جيش السيسي، والتبرؤ من مرسي وحزبه والصدع بردّته، كونه خرجَ بنفسه على رأس جيشه إلى سيناء، لحرب المجاهدين الموحّدين هناك.

وقال مخاطبًا "الظواهريّ": "اتخذْ قرارًا تُطفئ به الفتنة التي كنتَ سببها، إذْ جعلتَ من نفسكَ وقاعدتكَ أُضحوكةً ولعبةً بيدِ صبيٍّ غرٍّ خائنٍ ناكث للبيعة لم ترَهْ، وتركتَهُ يلعبُ بكُم لعبَ الطفل بالكرة، فهذا ما يُقالُ عنك، وهذا ما يتحدّث به المجاهدون، فبادِر فما زالت أمامك فرصة، إن انتهزتَها عندها فقط تكونُ حكيمًا وشيخًا وقائدًا ورمزًا".

وطالبه بالتعريف بأحفاد ابن ملجم الذينَ ذكرهُم في خطابٍ سابق، ومَن هُم الخلَفُ لقتلة عثمان؟ ومَن هو حفيد ابن ملجم الذي ذكرتَه، ومَن هُم الحروريّة؟

وأجاب العدنانيّ على طلب الظواهري تشكيل محكمة مستقلة قائلاً: "إنّ هذا أمرٌ مستحيل، لأنكَ شققت المسلمين شقّين فلا توجد على وجه الأرض هيئةٌ مؤهَّلَةٌ مستقلّة يرضى بها الطرفان".

وطرح العدنانيّ حلًّا وحيدًا هو: اختيار خليفة المسلمين وأعلن قبوله بمبايعته بشرط أن يعلن على الملأ كفرَهُ بالطاغوت والبراءة من الكفر والشرك وأهله ويُعلن بغضاءَهُ لهُم وحربَهُ عليهِم، والخليفة هو من يشكل تلك المحكمة.

ورفض العدناني مجدّدًا مناشدة الظواهري تنظيم الدولة بالانسحاب من الشام وأعلن بأنّ ذلك شبه مستحيل.

وحرّض العدنانيّ الظواهريّ على جبهتَيْ: "النصرة" و"الإسلاميّة" قائلًا: "إنّ جنودَ جبهة الجولانيّ وجنودَ جبهة أبي خالدٍ السوريّ باتوا يقولونَ بعدَ تصريحاتكُم الأخيرة: خَرَّفَ الشيخ!".

وقال العدنانيّ: "إنّ الخلافَ بين الدولة الإسلامية وقيادة تنظيم القاعدة خلافٌ منهجيّ، وليسَ بيعَة، ومرجعيّة مَن لمَنْ".

كما طالب جميعَ أفرع القاعدة في كلّ الأقاليم ببيانٍ رسميٍّ وموقفٍ واضحٍ وصريح من منهج الدولة الإسلامية، وحكمها.

وختم بقوله: "اللهمّ يا مَن تعلمُ المُفسِدَ من المُصلِح، والطالِح منَ الصالِح، عليكَ بالمنافقين والخائنين والغادرين، افضحهم على رؤوس الأشهاد وأرِنا فيهم العجائب".


http://www.youtube.com/watch?v=H17MEso34D0
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014


المالح: تردُّد كبير لدى الإدارة الأمريكية حول سوريا
12/05/2014 - 10:12
قال هيثم المالح القيادي في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية: إن هناك ترددًا كبيرًا وسط صناع القرار في الإدارة الأمريكية حول سوريا.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـإثنين 13 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 12, 2014


مصادر: مساعٍ لتسوية بحي الوعر في حمص كتسوية برزة
12/05/2014 - 09:26
كشفت مصادر في المعارضة السورية عن وجود مساعٍ لإنجاز تسوية في حي الوعر بحمص، لتكون شبيهة بتسوية حي برزة بدمشق.
 
أعلى