مورينيو المطرود: الحكم رفع 250 بطاقة صفراء من قلب المناره

*حمزة*

مشرف عام
مورينيو المطرود: الحكم رفع 250 بطاقة صفراء

manartsouria.com-31e7f5be11.jpg



مدريد، إسبانيا (CNN) -- قال المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إن من "طبيعة" الحكم باراداس روميرو أن يطرده ويرسله إلى المدرجات، كما فعل مساء الأربعاء عندما فاز فريقه الملكي على ريال مورسيا بنتيجة خمسة أهداف لهدف على منافسه ريال مورسيا.
وكان مورينيو قبل ذلك يحتج على قيام الحكم روميرو بإنذار لاعب خط الوسط المالي في فريقه، محمدو ديارا، ورفع البطاقة الصفراء في وجهه في الدقيقة 37 من المباراة، إثر ما اعتبره خطأ بتجاوز خط التماس.
وتطرق المدرب البرتغالي إلى سجل الحكم روميرو الماضي في رفع البطاقات الصفراء، غير أنه توقف عن انتقاده وقال لموقع "لوس بلانكوس" وهو موقع الريال الرسمي، إنه لم يكن ليفعل أكثر مما فعله الحكم، وقال "لا يمكنني القول إن الحكم كان سيئاً، وربما (لوك كنت مكانه) كنت ارتكبت الكثير من الأخطاء التحكيمية الرهيبة."
لكنه أضاف قائلا: "انظروا إلى هذه الإحصاءات عن الحكم، إنها تكشف عن طبيعته. أنا لا أقول إنه جيد أو سيء، وأنا لست من يحكم عليه، لكنني في العادة أقوم بتحليل الإحصاءات عن الحكم."
"لقد أدار هذا الحكم 50 مباراة في الدوري الاسباني ورفع أكثر من 250 بطاقات صفراء في وجوه اللاعبين، أي بمتوسط يزيد على 6 بطاقات في المباراة الواحدة. وأنذر 10 لاعبين في آخر مباراة أدارها."
غير أن وسائل الإعلام الإسبانية أفادت بأن الحكم روميرو زعم أن مورينيو أساء إليه بعد أن وجه إنذارا لها إثر الاحتجاج الذي أظهره بعد إنذار اللاعب المالي، مما اضطره إلى إرسال المدرب المدرجات.
وكتب روميرو في تقرير ما بعد المباراة أنه "في الدقيقة 37، تم توجيه بطاقة صفراء للمدير الفني جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فيليكس للسبب التالي: رفع ذراعيه في الهواء، والشكوى من قرار اتخذته."
وأضاف قائلاً: "ما أن رفعت بوجهه البطاقة الصفراء حتى واجهني قائلاً 'اذهب إلى الجحيم.'"
وجاء فوز ريال مدريد حاسماً بعد أن سجل لاعبوه خمسة أهداف في مرمى ريال مورسيا، وهم استيبان غرانيرو ، غونزالو هيغوين وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وتشابي الونسو، وتفاد النادي بذلك الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق العام الماضي عندما خسر بهدف مقابل أربعة أهداف أمام فريق من الدرجة الثالثة هو فريق "الكورون".
يشار إلى أن فريق ريال مدريد يحتل حالياً المركز الأول على سلم الدوري وبفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي، برشلونة، وذلك بعد مرور 10 أسابيع على عمر الدوري.
وهذه تعد المرة الأولى التي يطرد فيها المدرب البرتغالي، الذي عرف بطابعه المشاكس كما كان في الدوري الإيطالي.​
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: مورينيو المطرود: الحكم رفع 250 بطاقة صفراء من قلب المناره

الف شكر لك على المجهود الرائع والمميز
في نقل الاخبار اول باول
دمت كما تحب
 

*حمزة*

مشرف عام
رد: مورينيو المطرود: الحكم رفع 250 بطاقة صفراء من قلب المناره

نورتوا متصفحي وأتمنه فائجه لجميع

مودتي وحترامي لكم بكل حب وحترام
 
أعلى