نوال الزغبي وامل حجازي تلهبان سباق ألبومات العيد

رتيل

كاتب جيد جدا
نوال الزغبي وامل حجازي تلهبان سباق ألبومات العيد


أعلن عدد من المطربين العرب هذه الأيام حالة طوارئ ليتمكنوا من إنهاء ألبوماتهم لتلحق بموسم عيد الأضحى المبارك. فبينما ألهبت اللبنانيتان نوال الزغبي وامل حجازي سباق ألبومات عيد الأضحى، تغني مواطنتهن ديانا حداد لـ”مجنون”، في حين تتحداها المطربة الكويتية شمس بـ”المجنونة”.
ويضم ألبوم اللبنانية نوال الزغبي المقرر طرحه في العيد 12 أغنية منوعة، سواء في اللهجات بين المصري واللبناني والخليجي، وأيضاً في تنوع الإيقاعات الموسيقية لإرضاء كل الأذواق.
ولكن المطربة لم تستقر حتى الآن على الأغنية الرئيسية التي ستحمل اسم الألبوم، بعد أن وضعت اللمسات الأخيرة عليه

manartsouria.com-b0545dc6a7.jpg


ومن الأغنيات التي يضمها الألبوم أغنية “ألف ومية” وهى من كلمات فارس إسكندر ولحن سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ، و”فوق جروحي” وهى الأغنية التي كانت قد طرحتها من فترة كسنجل، و”يا رايح”، وتتعاون في الأغنيات مع الملحنين هادي شرارة وسليم سلامة والفنان مروان خوري.
كما تعود مرة أخرى اللبنانية ديانا حداد للغناء باللهجتين المصرية واللبنانية من خلال ألبومها الجديد، والذي تنوي طرحه في العيد، بالإضافة لحرصها على أن يضم الألبوم أغنيات خليجية أيضاً، ومن الأغنيات التي سجلتها ديانا “مجنون” وهى كلمات علي الخوار وتوزيع سيروس.
“ويلك من الله”

وبالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تعود المطربة أمل حجازي مجدداً للساحة الغنائية بألبومها الغنائي الجديد يضم 12 أغنية منوعة اللهجات. ويشهد الألبوم تعاون مع كل من الشعراء والملحنين سليم عساف ومارسيل مدور وكريم العراقي وسمير صفير وهيثم زياد، ومن مصر محمد رفاعي ومحمد جمعة ومحمد رحيم وأحمد ماضي. وكانت أمل قد انتهت منذ أيام قليلة من تصوير كليبها الجديد “ويلك من الله” والذي يبدأ عرضه قريباً للترويج للألبوم.
وبعد غياب لسنوات يعود مجدداً المطرب خالد عجاج في ألبومه الجديد، والذي يتعاون من خلاله مع عالم الفن. ومن الأغنيات التي ضمها للألبوم، “عشان مش عارف منين تجبني” و”أنا جاي” و”وحياة ربنا” و”وحدي بسهر”، ويتعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين ومنهم مصطفى مرسي وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى وحسام البيجرمي ومصطفى محفوظ، ويتولى توزيع الألبوم مدحت خميس وأحمد إبراهيم.
ومع عالم الفن أيضاً تطرح المطربة آمال ماهر جديدها، وهو الألبوم الذي تعمل على الإنتهاء من تسجيل أغنياته للحاق بموسم العيد، وتتعاون فيه مع بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وجمال الخولي وتامر عاشور ووليد سعد ورامي جمال.
هانك عراقي ودبكة لبنانية

وتطرح في الموسم نفسه المطربة الكويتية شمس والتي اشتهرت بأغنية “أهلا أزيك”، والتي قدمتها باللهجة المصرية، ألبومها الغنائي، والذي يحمل الطابع الخليجي، واختارت أغنية “مجنونة” لتكون الهيد، وهى أغنية تحمل طابع الدبكة اللبنانية والهانك العراقي تعاونت من خلالها مع الشاعر عبد الله بوراس والملحن ناصر الصالح.
وقالت شمس “سجلت جميع أغنيات الألبوم في استوديوهات بيروت وأقوم حالياً بوضع اللمسات النهائية على الألبوم، ليكون جاهزاً في العيد. وأضافت: “أتعاون في الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين في الخليج العربي ومنهم ناصر الصالح وعبد القادر هدهود وفهد الناصر.
وباللون الخليجي أيضاً، وبعد عدد من التأجيلات تطرح ليلا المغربية ألبومها الخليجي الجديد، والذي تتعاون فيه مع شركة هاب للإنتاج الفني لصاحبها صباح الناصر الصباح، وكانت ليلا قد طرحت مؤخراً كليب “رومانسي” والذي بدأ عرضه على القنوات الفضائية.



 

شموخ رجل

كبار الشخصيات
رد: نوال الزغبي وامل حجازي تلهبان سباق ألبومات العيد

يعطيكي الف عافية يا رب
ومشكورة على جهودك رتيل
كوني بخير
 

رتيل

كاتب جيد جدا
رد: نوال الزغبي وامل حجازي تلهبان سباق ألبومات العيد

اسعداني مروركم العطر الذى انار متصفي
المتواضع
تحياتي لكم
 

مواضيع مماثلة

أعلى