قصة حبيبين

المستحيل

كاتب جيد
اروي لكم قصة حبيبين قبل ان اسرد لكم القصيدة الشعرية

شاب وفتاة عشقا بعضهما الى مرحلة الجنون
الشاب سعى بكل جهوده الى خطبة الفتاة
ولكن ام الفتاة كانت رافضة موضوع ارتباط بنتها بهذا الشاب جملة وتفصيا وذلك لاحقاد دفينة
جميع اهل المنطقة علمو بحبهم
وجميعهم كانوا يلومون والدة الفتاة التي تسيطر على زوجها تماما
وفي اخر لقاء بين الشاب والفتاة طلبت منه ان يحضر الى اهلها ويطلبها مجددا
فقرر الشاب الا يخذل حبيبته واتى الى البيت ولكن كانت الام له في المرصاد
وقامت باخراجه من البيت بطريقة غير لائقة
وهنا انقطعت جميع الامال بوجه الشاب وعند الباب همس باذن حبيبته قليلا ثم مضى
وبعد اقل من نصف ساعة على خروج الشاب اتاهم الخبر انه قد انتحر حيث اودى بنفسه من فوق جرف عالي

وهنا نذكر القصيدة على لسان الفتاة
فالفتاة عندما سمعت بالخبر بقيت مصدومة دون حراك
وقد زارت هذه الفتاة ثلاثة من صديقاتها لاخراجها مما هي عليه
فقالت لهن وهي تنطق الكلة وبلا وعي:

تواعدنا وتحالفنا.. وحلفلي قال يخطبني
و وفى بوعده
اجا للبيت وحاكا اهلي.. طلع للباب شاورني
ما يعطوكي قال اهلك
ترى امك تمانعني
رحت لمي وقلت يمة.. يا يمة ليش ما ترضين؟
هو يحبني ويودني.. وترى قلبي تولع فيه .
غيرا شلون ياخذني؟
شدعي عليكي يا امي عساكي بحب اخس مني..

وبينما تكون تحدث صديقاتها يتراوى لها طيف الحبيب فتنتقل فورا من محادثتها لصديقاتها الى مناجاة روحه

بعد عني حبيب الروح
لا تبعد يا بعد الروح
لا تقطع امل مني
اريدك هم ترد ردود ومن اهلي انت تطلبني
بلكن تنكسر لقلوب.. وامي تقلي اتهني

يختفي طيف الحبيب فترى صديقاتها وقد بدأن يلومنها على ما هي عليه .. فاجابتهن:

حبيبي مات من يومه
عليش انتن تلومنّي
مات وما اخذني وياه
شلي بعمري دي فهمني
وعدكن ظل الي مطلب
لو ردتن توافني
اريدا لو اجاني الموت يم محبوبي دفنني
اريدا لو اجاني الموت يم محبوبي دفنني

وهنا تنهض الفتاة وتتجه نحو نفس الجرف الذي سقط منه حبيبها فتودي بنفسها من عالي الجرف لتمسي قتيلة ولتلحق به الى حيث رحل.

النهاية
ارجو ان تنال اعجابكم
مع الشكر الجزيل
 

حارس الغابه

كاتب جيد
رد: قصة حبيبين

والله قصة مؤثرة جدا
تنسج من نسج الكلمات اعراف جميلة
شدتني احديثك وعبارتك
طرح مميز وتلخيص ارئع
 

المستحيل

كاتب جيد
رد: قصة حبيبين

والله قصة مؤثرة جدا
تنسج من نسج الكلمات اعراف جميلة
شدتني احديثك وعبارتك
طرح مميز وتلخيص ارئع

اشكر لك مرورك في متصفح اخي حارس الغابة
كلماتك تضعني امام مسؤولية كبيرة
اشكر لك ثقتك وارجو ان اكون اهل لها
اشكرا
 

المستحيل

كاتب جيد
رد: قصة حبيبين

زهرة الاوركيد

الام آآآم من الام
للاسف اختي العزيزة مو كل ام تحمل في اعماقها مشاعر الامومة بكل تفاصيلها

اشكر لك مرورك الذي انار متصفحي
واشكر لك متابعتكي لجميع مواضيعي
لكي احترامي
 

فراشة ولة

كاتب محترف
رد: قصة حبيبين

كثير احزنتني هذه القصه
ياريت كل العالم يفهم
معني الحب
ما كان أحد عاش في تعاسه

دائمن اختيارك للموضيع مميزه

وفريد في طرحك

دمت بنور من رب العباد
 

المستحيل

كاتب جيد
رد: قصة حبيبين

اشكر لكي مرورك المستمر اختي الكريمة فراشة ولة
وارجو الله ان يعينني على تقديم كل ما هو افضل
دمتي بكل خير
 

دانيال

المدير العام للموقع
طاقم الإدارة
رد: قصة حبيبين

قصة معبرة قرأتها اكثر من مره اشكرك
وتابع
لي عودة للرد بشكل افضل
 

احساس ملكة

كاتب جديد
رد: قصة حبيبين

قصة تذرف لها الدموع
لم استطع تمالك دموعي
فقد تساقطت غصب عني
يا لها من ام
من شدة خوفها على ابنتها
دمرت حياتها
كم احزننى هذان الحبيبين
لكن صدقا :
هناك الكتير ممن عانوا نفس قصتهم
لا اعلم ان كانت الام لا تملك قلب
ام انها لا تريد سعادة ابنتها
ام من خوفها عليها
وحمايتها لها
قتلتهااااااااااااا




مشكور اخى الكريم
لكن صدقا لا استطيع الاستمرار
فقصتك تصيب القلب والوجدان
تحيااااااااااااااااتى
 

عاشقة الاحزان

كاتب جيد
رد: قصة حبيبين

يا حرام عليها هالام مدام شافت بنتها بتموت عليه ليش وقفت بطريقها
يعني هيك احسن لها ماتت بنتها
قصه مؤثرة
سلمت يداااك
 

المستحيل

كاتب جيد
رد: قصة حبيبين

يا حرام عليها هالام مدام شافت بنتها بتموت عليه ليش وقفت بطريقها

يعني هيك احسن لها ماتت بنتها
قصه مؤثرة

سلمت يداااك
اشكر لكي مروركي عزيزتي عاشقة الاحزان
وادام الله عليكي فرحا يملئ حياتك
دمتي بكل ود وشكرا على مروك
 

سمية الروح

كاتب جيد جدا
رد: قصة حبيبين

رغم الالم التي بالقصه

الا اني احبذ الخوض في هذه التجربه

لارى من يحبني كيف ستكون ردة فعله

عبدالقادر

خيالك واسع وراقي

انت مبدع

بأنتظار المزيد من بوح قلمك
 

ساندي الورد

كاتب جديد
رد: قصة حبيبين

كلامك عذب
يشبهك
وحروفك طرب
تتبعك
حضورك الروحي
يرفعك وكلامك دائما مؤثر في القلوب
 

مواضيع مماثلة

أعلى