اخبار فنيه عالسريع

4b98762273.gif



885460064.jpg


يبدو أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم قررت ضرب الرقم القياسي بين المطربين العرب في عدد الأغنيات الوطنية التي تشدو بها لمصر وشعبها بعد أن أعلنت عن نيتها التحضير لأغنية جديدة لمصر بعد النجاح اللافت لأغنيتيها السابقتين (انا مصري) و(مصر المحروسة).

وتقوم نانسي عجرم بإجراء اتصالات مكثفة مع عدد من الشعراء المصريين من أجل الإستقرار على الأغنية التي سوف تقوم بتسجيلها بصوتها في أقرب وقت ممكن.
وكانت آخر زيارة تقوم بها نانسي عجرم إلى مصر الاسبوع الماضي لحضور تكريمها في مهرجان سينما الأطفال بين قائمة المطربين الذين أغنيات للأطفال.
ومن المقرر ان تعيد نانسي نفس التجربة التي قدمتها في ألبوم “شخبط شخابيط” حيث تتعاون مجدداً مع الشاعر عوض بدوي.
وقد إنتهت نانسي عجرم من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “بابا بورتو” كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبد الوهاب.
ويتم الإتفاق حالياً مع المخرج شريف صبري ليقوم بإخراجها بطريقة الفيديو كليب.
 
%D8%AA%D8%A7%D9%85%D8%B1%20%D8%AD%D8%B3%D9%86%D9%8A.bmp


بعد حالة الصدمة والهلع التي اصيب بها الفنان الشاب نامر حسني واعضاء فرقته الموسيقية اثر الاعلان عن اصابة الموسيقي والمطرب حسام الحسيني بمرض انفلونزا الخنازير بعد الحفلة التي احياها برفقة تامر حسني في لبنان توجه تامر حسني الى المشفى لاجراء التحاليل الطبية اللازمة

ولم يعلن حتى الان عن نتيجة التحاليل التي اجراها الفنان تامر حسني للتأكد من عدم اصابته بمرض انفلونزا الخنازير واكتفت بالقول ان الفنان حسام الحسيني يتلقى العلاج ضد مرض انفلونزا الخنازير في المشفى وكان الفنان تامر حسني قد احيا حفلا فنيا ضخماً في مجمع لامارينا في لبنان احتشد فيه اكثر من 12000الف من معجبي تامر حسني وذلك برفقة الفنان حسام الحسيني الذي اكتشف امر اصابته بأنفلونزا الخنازير بعد عودته من لبنان

والجدير بالذكر ان الفنانة نهال عنبر والدة الفنان حسام الحسيني كانت قد اصيبت بمرض انفلونزا الخنازير وذلك قبل اصابة ابنها بالمرض ولا تزال تتلقى العلاج

 
ر اخبار فنيه عالسريع

55616alsh3er.jpg


كاظم الساهر هو المطرب الأكثر مبيعاً في العالم العربي اليوم،

كتب في موندو ميلوديا الأميركية: كاظم الساهر هو المطرب الأكثر مبيعاً في العالم العربي اليوم، إن كان من ناحية مبيعات الألبومات الغنائية أو تذاكر الحفلات والمهرجانات. موسيقى كاظم الساهر غنية بالأنغام والإيقاعات وتركيبتها العربية الأصيلة أو الكلاسيكية التي في الوقت نفسه معاصرة جداً، إضافة الى صوته الرائع وملامحه الجذابة، هي عناصر جعلت من كاظم الساهر رمزاً في عالم الغناء في كافة أنحاء الخليج العربي والشرق الأوسط وما بعد ذلك. نجاح كاظم الساهر وموسيقاه الرومانسية والكلاسيكية اليوم هو بمثابة إنجاز كبير خاصة في عصر كثرت فيه الأغاني "الشبابية" والإلكترونية
 

8905alsh3er.jpg


فضل شاكر: تدهور الفن وراء إصراري على الحج والاعتزال
عبر الفنان اللبناني فضل شاكر عن غضبه من تدهور أحوال الغناء في العام العربي، مشيرا إلى أن ذلك يدفعه للتصميم على قرار اعتزاله الذي كان قد أعلنه من قبل.

وقال شاكر: إنه على رغم وجود مطربين حقيقيين، إلا أن الفن بشكل عام أصبح في حال يرثي لها؛ حيث انحدر إلى مستوى الاستهلاك والتجارة.
واعتبر أن هذه الحال المتردية هي التي تجعله أكثر تصميما على قرار الاعتزال، خصوصا أن الفن حرام من وجهة نظر الإسلام بحسب رأى الفنان اللبناني.
ولم يحدد الفنان اللبناني موعدا لقرار الاعتزال، لكنه قال إنه سينفذه فور أن يؤدي فريضة الحج، خصوصا أنه أدى العمرة أكثر من مرة ويواظب على الصلوات الخمس.
وكشف أنه ألغى عددا من حفلاته في مصر وتونس وغيرهما حزنا على ضحايا الطائرة الإثيوبية التي سقطت في البحر فور إقلاعها من مطار بيروت الدولي في يناير/كانون الثاني.
وقال إنه لم يغن في أيّة حفلة بعد الحادث في لبنان، بل أحيا حفلة كانت مقررة في أبو ظبي، إذ إن التوقيع عليها كان سابقا لسقوط الطائرة.
وعن عدم ظهوره خلال حفلات عيد الحب، أشار إلى أنه يرفض أن يغني في عيد الحب في الـ 14 من فبراير/شباط، لأنه نفس اليوم الذي استشهد فيه رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري.
يأتي ذلك في وقت كشف شاكر عن بدء تجهيز ألبومه المقبل الذي يتضمن أغنيات طربية قديمة كان قد لحّنها بليغ حمدي وغنتها من قبل أم كلثوم وشادية ووردة الجزائرية، ومحمد عبد الوهاب وغيرهم.
وأضاف أنه لا يعرف إلى الآن عدد الأغاني التي سيتضمنها هذا الألبوم بعد، والذي سيصدر عن شركة روتانا في غضون شهرين.
وبرر لجوءه إلى أغنيات العمالقة بصعوبة الحصول حاليا على أغنية ذات مستوى جيد، مشيرا إلى أن كلمات الأغنيات صارت متشابهة في السوق الآن، ” فكله من نوع: (يا حبيبي) و(اشتقتلك) و(فراقك صعب) وما شابه”.
إلا أن الفنان اللبناني لم ينكر استماعه إلى كلمات عدد من الشعراء كطارق أبو جودة ووليد سعد، ومروان خوري، وبلال الزين، ومحمد رحيم، وغيرهم، داعيا الله أن يوفقه في اختيار الأفضل لألبومه الجديد.
وحول ما إن كان سيعطي لحنا لوردة الجزائرية، قال شاكر: يشرفني أن ألحن لهذه الفنانة الكبيرة، مشيدا بالفنانين ماجدة الرومي وكاظم الساهر وغيرهما من الذين يتحفون الساحة الفنية بأعمال رائعة

 
6079d1268774715-aeiiu-aeeacai-ayoa-iaae-auacaeie-ecaonth-caaaeoo-555555555555.jpg

حصلت الحملة الإعلانية الجديدة لقناة "ميلودي أفلام" التي جاءت تحت عنوان "أفلام عربي ..أم الأجنبي"، وقام ببطولتها الثنائي "وديع وتهامي"، على جائزة أفضل حملة إعلانية بالشرق الأوسط.

جاء في بيان إعلامي من نسمة قطب المسئول الإعلامي لشركة "ميلودي": بعد النجاح والانتشار الكبيرين لحملة "أفلام عربي ..أم الأجنبي" في مصر، حصلت الحملة على الجائزة الذهبية كأفضل حملة إعلانية بالشرق الأوسط، في مهرجان "مينا كريستال" للإبداع فى المجال الإعلامي لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبذلك يأتي الفوز استمرارا لنجاح الحملات الإعلانية لشركات "ميلودى"، التى فازت بالجائزة الكبرى في عامي 2007 و2008 على التوالي في مهرجان "لينكس" الدولي بمدينة دبي.

كما حققت حملات "ميلودي" السابقة جائزتين في فئة التليفزيون والسينما، بالإضافة لفوزها بثلاث جوائز كبرى بمهرجان "المينا كريستال" لعام 2008 عن فئة التليفزيون والراديو وأفضل إعلان مطبوع.

يذكر أن حملة "ميلودي أفلام" الأخيرة حققت انتشارا واسعا بشخصياتها "وديع وتهامي"، وهي الحملة التي تقوم فكرتها على السخرية من أفلام أجنبية لصالح أفلام عربية.



 

ريم الفلا

كاتب جيد
رد: اخبار فنيه عالسريع

يعطيك العافيه على الاخبار
والله يبعد عن تامر اي ضرر
والله يقوي فضل وان اشاء بيعمل كل شي خير والله يهديه
واخيرا معلومات حلوه
 
رد: اخبار فنيه عالسريع

يعطيك العافيه على الاخبار
والله يبعد عن تامر اي ضرر
والله يقوي فضل وان اشاء بيعمل كل شي خير والله يهديه
واخيرا معلومات حلوه
اللهـ يعافيكي يارب
 

مواضيع مماثلة

أعلى