عبادي الجوهر ضيف "تاراتاتا" مع شذى حسون و اسماء المنور و نايف البدر

روح شذاوي

كاتب جديد


jpg


لبّى الفنان السعودي عبادي الجوهر دعوة برنامج "تاراتاتا" على قناة دبي، وحلّ ضيفاً للمرّة الأولى على البرنامج الذي يثبت يوماً بعد يوم أنه من أنجح البرامج الفنّية بعد أن استطاع جمع كوكبة من الفنانين على مسرحه الذي أصبح ملتقى للفن والأصالة وملاذاً وحيداً لمن يهوى الفن الأصيل والأصوات الطربية، وقد اختار ضيف "تاراتاتا" كل من الفنانة "أسماء المنوّر" والفنانة "شذى حسّون" والفنان "نايف البدر"، فيما قدمت هذه الحلقة "ميساء المغربي" صاحبة الأسلوب المحبّب وسرعة البديهة، والذي انعكس حضورها ايجابياً على الحلقة والضيوف المشاركين.

في البداية تحدّث "عبادي" عن ألبومه الجديد "أوفى الخلق"، وعن أحبّ الألقاب إلى قلبه، والعلاقة الجميلة التي جمعته مع الراحل "طلال مدّاح" الذي يعتبره بمثابة عرّاب لمسيرته الفنّية، حيث وصفه بالفنان المتكامل والذي أخرج الأغنية السعودية من نطاقها الضيّق لتصل إلى كل أذن عربية، كما تحدث عن علاقته بالعود والذي استحصل من خلاله على أجمل الألقاب، متمنياً أن يصل الفنانون العرب إلى العالمية من خلال الموسيقى والأغنية الشرقية، مشيراً في الوقت نفسه أن لا خلاف مع فنان العرب.

أما الفنانة أسماء المنوّر فقد أكّدت أن لكل فنان بصمته الخاصة في عالم الفن وذلك ردّاً منها على تشبيهها بالراحلة ذكرى، موجهة التحية إلى الفنان الكبير وديع الصافي من خلال تاراتاتا، حيث قدّمت مقطعاً من إحدى أغنياته، مفسرة عدم تضمّن ألبومها الأغنية التي لحّنها عبادي بأنه هذه الأغنية "ستنوّر" ألبومها المقبل الذي سيحمل طابعا مغاربياً خليجياً.

أما الفنانة شذى حسّون، فتحدثت عن حلمها بالعالمية بعد أن أثبتت نفسها عربياً، وهي تجيد الغناء بالإنكليزية، حيث لبّت طلب ميساء المغربي وغنّت بمشاركة أسماء أغنية "HERO"، كما تحدّثت عن أهمية الأغنية ال SINGLE في هذا الوقت.

أما "نايف البدر" ضيف هذه الحلقة الرابع، فقد أطرب الجمهور بموّال "بلّغوها" مشيراً إلى أهمية الدراسة الموسيقية للفنان، كما ووعد محبّيه بالألبوم الذي تأخّر صدوره والذي يضمّ المقامات الحجازية.


تبث هذه الحلقة على قناة دبي، يوم الأحد 31 مايو الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات، 21:30 بتوقيت السعودية، والإعادة يوم الأربعاء 3 يونيو الساعة 07:00، ويوم السبت 6 يوينو الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات.

 

ودآآع الرٍووٍح

كاتب جيد
رد: عبادي الجوهر ضيف "تاراتاتا" مع شذى حسون و اسماء المنور و نايف البدر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ..
 

مواضيع مماثلة

أعلى