اتهموني اني شرقيه الى كل فتاة شرقيه

عاشق النجوم

كاتب محترف
[align=CENTER][table1="width:85%;"][cell="filter:;"][align=center]
[align=CENTER][table1="width:95%;background-image:url('https://www.manartsouria.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/10.gif');background-color:silver;"][cell="filter:;"][align=center]
syr111-5c4e90ea9a.gif


امرأه بعقل رجل
اتهموني اني شرقيه

جلست علي شاطئ مدينتي حزينة مكسورة أعاني غربة داخلية الجميع يتهموني بالجنون بالتحرر بالمجون أجريمتي أني اعترف بعقلي لا بنوعي أذنب احمله أني أريدكم أن تحترموا رأي لا أن تمجدوا جسدي نظرت في يأس علي مدينتي وآآآلمتني غربتي من أصدقائي وأهلي وعشيرتي غرقت في أحزاني وأسلمت لعيني الدموع فالوحدة علي هذا الشاطئ اخترت ولا رجوع.
وأفقت علي أصوات من بعيد آتية سفينة كبيرة تعبر بحرنا أضوائها متلألئة صاخب ركابها كتب عليها إلي أرض الحرية ذاهبة , وقفت علي المرسي وبداخلي أمنية أن أذهب إلي أرض الحرية حيث لا غربة ولا اغتراب .
ما هذا هل أنا احلم أم أنا مستيقظة هل لي أنا يلوحون ؟هل للركوب معهم يدعون ؟ يا إلهي أهذه أصواتهم تنادي :-
أنتي أيتها الغريبة بلا وطن هلمِ معنا حيث الوطن لكل الأغراب لكل من لا يعرفون الوطن.

علي السفينة صعدت وعن ارض الوطن ابتعدت وداخلها تجولت أناس من كل بقاع الأرض سمر وحمر وشقر وصفر بداخلهم حلم الوطن أنهم هؤلاء الذين نبذوا من أرضهم وهجرتهم بلادهم.
عبرت البحر وعلي شاطئ بلاد تعرف ببلاد الغرب رسيت تمجد الحرية علي مرساها تمثال ضخم سموه باسمها قطعوا علي أنفسهم عهد بجعلها غايتهم من اجلها يجيشون الجيوش ويعلنون الحروب يبيدون قبائل وعشائر يغيرون حدود البلاد ويكتبون التاريخ لاشئ يقف في طريق الحرية.
دخلت إلي أرضهم بعيون مندهشة تبدو بلادهم كجنة الله علي الأرض لا لغو فيها ولا حديث بل يعملون يجتهدون بأحوالهم عن أحوال الخلق هم مشغولون فالسائر سائر والجالس جالس والنائم نائم فدع الخلق للخالق.
من كل الألوان والأشكال كمهرجان بشر لا يعرف بداية ولا نهاية لا يشبهون أهلي عيونهم ملونه شعورهم صفراء أو بنيه أو صهباء وجوههم تري منها مجاري الدم مع أنهم فاقدون الحياء.
ابتسموا في وجهي الجميع يرحب الجميع يقول أهلا بكِ في أرض الحرية في عيونهم يتساءلون بشرة سمراء عيون سوداء لا تشبهه أهل يهوذا ولا أهل أرض الذهب والماس ولماذا هي بالملابس متدثرة من أعلي رأسها لأخمص قدميها ؟
تشجعت إحداهن وبابتسامه سألت من أي أرض قدمتِ
أجبتها بثقة من أرض يقال لها أرض الشرق
صمت الجميع وعلي وجوههم الوجوم واختفت الابتسامة حل محلها الغضب

- شرقية أأنتِ شرقية جاهلة متخلف عنصرية مدعية تعانين الازدواجية إرهابية بربرية تتحصنين بالخرافة جئتي من عصر الجاهلية منافقة مرائية كاذبة مخادعة غبية أرضك فيها كل عيوب البشرية لا تحكمون سوي بالحديد والنار والديكتاتورية من كان مثلك لا يعرف معني الحرية.
- اختزلتم الشرف في غرفات النوم وعلي ملاءات السرائر وجعلتموه وقفاً لكلمة العذرية , الفضيلة هي زيارة دور العبادة ولا صدق ولا أمانة ولا ضمير وفيما دون ذلك هي أفعال شيطانية لا فكر ولا رؤية ولا عقل تفكرون بأنصافكم التحتية।

شعرت بالخزي والضآله طأطات الرأس وفي حلقي غصه وارتفعت الدماء في عروقي وصرخت
- مهلا .... مهلا يا من تعيشون في ظل المساواة والحرية اتحاكموني بذنب ليس ذنبي اتحاكموني بعلة أهلي ما ادراكم أني اشبههم وبأي تهم تقذفوهم الم نهدي إليكم حضارتكم الا تعيشون الآن في ظل ما نقلتموه عنا ، ألم يكن أجدادي صناع حضارة وتاريخ ، ألم يهدوا إليكم النور بعد قرون من الظلمات أهكذا تردون إلينا الجميل ؟

- ها انتي قد بدأتي ولأمجاد مضت تذكرتي أين انتم الآن منا ومن اجدادكم ، أضعتم كل ما صنعوه وفرقتم بجهلكم كل ما جمعوه وما نحن عبيد إحسانكم بل وعينا الدرس فما أنتم إلا قوم لا تتستذكرون.
- لا داعي للمجادلة ففي النهاية انتم محقون نحن من رضينا بأن نكون في ذيل القائمة ان نكون تابعين لا فاعلين والآن ما الذي ينتظرني علي أرضكم الأبية عاشقة الحرية ؟

- هذا كلام العقل والعاقلون سندخلك مختباراتنا العلمية ونضعك علي جهاز تحليل الفردية إن كنتي من فئة البشر العادية فستكونين كما نريدك أن تكوني سنمنحك العمل والمأوي وفرصة للحياة بحرية لكنك لن تكوني علي قدم المساواة مثلنا عليكي أن تثبتي ولاءك لنا أن تنزعي عنكِ ثوب الشرقية أن تكوني واحدة منا تعيشين في سبيل الحرية .
- إما إذا كنتي ممن لديهم الألمعية وتملكين الذكاء والموهبه والعبقرية فستكونين أميرة في بلاط مملكتنا علي رأس بلادنا تفتح لكي كل الأبواب وتملكين المجد والشهرة ونقيم لكي في مياديننا تمثلاً وتدخلين التاريخ من أوسع الأبواب ماذا تقولين فيما نعرض ؟

- أي إدعاء للحرية إذا كنتم ستنزعون مني الهوية ستصبغوني بصبغتكم الغربية لأكون مسخاً لا أدمية ، وإذا وجدتم في دمائي العبقرية أي مجد توعدونٍِِ ماذا لو طورت سلاحاً ؟ فضد أهلي ستستخدمون أو إلي أعدائهم تبيعون لتبيدوا أهلي وترتكبوا المذابح والجرائم ولدمائهم تستحلون، ماذا لو طورت دواءً يشفي من سرطان أو طاعون عن أهلي ستمنعون والمرض فقط إليهم ستصدرون، أي خدعة للعالم تخدعون وأي كذبه تسوقون وأي خراب بأسم الحرية تبيعون بأس لكم من قومٍ في ملك العالم تطمعون أتهمتموني أني شرقية فكفاني فخراً بها فطمس هويتي وشرقيتي هو ما إليه تتطلعون .
- سأعود إلي قومي واصرخ بهم هذا هو ما علمت منهم كفانا نوم فإنهم آتون .... كفانا نوم فإنهم آتون .... كفانا نوم فإنهم آتون.

مما تصفحت وراق لي
[/align][/cell][/table1][/align]
[/align][/cell][/table1][/align]​
 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: اتهموني اني شرقيه الى كل فتاة شرقيه

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
 

روح المطر

كاتب جيد جدا
رد: اتهموني اني شرقيه الى كل فتاة شرقيه

يعطيكـ الف عافية كلمات جد رائعة .. نزلت دمعتي والله .. لان هالكلمات من الواقع ..
تقبل مروري .. اختكـ فراشة..:SnipeR (69):
 

دموع الشياطين

أمل بلا جسد
رد: اتهموني اني شرقيه الى كل فتاة شرقيه

[align=center]
نحن العرب وأمجادنا حتى عقولنا صارت ملك الغرب

اي حد بيكون ذكي بيهتمو فيه عكسنا نحنا
والكلام هاد عبرة مو بس للبنات كمان للشباب


تحياتي لك
مووضوع رااائع
[/align]
 

عاشق النجوم

كاتب محترف
رد: اتهموني اني شرقيه الى كل فتاة شرقيه

[align=center]
نحن العرب وأمجادنا حتى عقولنا صارت ملك الغرب

اي حد بيكون ذكي بيهتمو فيه عكسنا نحنا
والكلام هاد عبرة مو بس للبنات كمان للشباب


تحياتي لك
مووضوع رااائع
[/align]
497e9e6ef8.gif
 

عاشق النجوم

كاتب محترف
رد: اتهموني اني شرقيه الى كل فتاة شرقيه

يعطيكـ الف عافية كلمات جد رائعة .. نزلت دمعتي والله .. لان هالكلمات من الواقع ..
تقبل مروري .. اختكـ فراشة..:SnipeR (69):
497e9e6ef8.gif
 

مواضيع مماثلة

أعلى