ما هي مميزات شاومي باند 3

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
ما هي مميزات شاومي باند 3



المحتويات إخفاء
1 شركة شاومي
2 سوار شاومي باند 3
3 مميزات شاومي باند 3
4 مواصفات شاومي باند 3
5 أسعار شاومي باند 3
شركة شاومي
شركة شاومي، شركة صينية، يقع مقرّها الرئيسي في بكين، وتأسست عام 2010 من قبل رجل الأعمال لي جون، كشركة مُنتجة للأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والألواح الذكية واللاب توب، وأجهزة التلفزيون الذكية. استطاعت الشركة منذ انطلاقها أن تحتل مكانة بارزة في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية حتى أُطلق عليها بأبل الصينية أو أبل الشرق.
حصلت الشركة على العديد من الجوائز نظير خدماتها المتميزة التي تتمثل في المواصفات عالية الجودة والأسعار الأرخص مقارنةً بمنافسيها من الشركات الأخرى، حيث حصل مؤسس الشركة لي جون على المرتبة الحادية عشر ضمن أغنى أغنياء الصين وفي المرتبة 118 ضمن أغنى أغنياء العالم، وفقًا لتصنيف مجلة فوربس العالمية، وذلك عمّا حققه من أرباح هائلة في شركة شاومي والتي تتعدى الـ 12.5 مليون دولار أمريكي، كما حصلت شركة شاومي على المرتبة الرابعة كشركة تقنيات ناشئة بعد مساهمة المستثمرين في الشركة بـ1.1 مليار دولار ليُقدّر رأس مالها بأكثر من 46 مليون دولار أمريكي. تضم الشركة أكثر من 16683 موظف يعملون في فروعها المنتشرة بأنحاء العالم مثل سنغافورة، وماليزيا، والهند، وإندونيسيا، والفلبين، وشمال أفريقيا.
سوار شاومي باند 3
أُطلِق سوار شاومي باند 3 في شهر مايو عام 2018 من قِبَل شركة شاومي الصينية ضمن سلسلة ساعات شاومي باند الذكية، وقد حرصت الشركة على أن يكون السوار بتصميم أنيق يتماشى مع المتطلبات العصرية، من خلال مواصفات عالية الجودة وبأسعارٍ تنافسية.
مميزات شاومي باند 3
حرصت شركة شاومي على أن يكون إصدار السوار أكثر راحة وإحكامًا في اليد، ويتميز بخفة الوزن والحجم، كما إنه مثالي في العناية بالصحة العامة للمستخدم، حيث إنّه مُزوّد بتقنية لتسجيل الأنشطة اليومية مثل؛ حساب المسافات التي يمشيها المستخدم وعدد السعرات الحرارية التي يتم استهلاكها خلال فترة المشي، إضافة إلى إمكانية قياس سرعة نبضات القلب، ومراقبة فترة النوم، ويُمكن استخدامه كمنبه من خلال إصدار اهتزازات على اليد والتذكير بالنشاطات التي يجب فعلها، وأوقات الراحة بعد الانتهاء من الأنشطة.
يحتوي السوار على خاصية معرفة المكالمات التي ترد على الهاتف المتصل بالسوار من خلال التنبيهات التي ترد على السوار مع إمكانية الرد عليها أو رفضها، هذا ويُمكن استخدام خاصية البلوتوث واقتران السوار بالهاتف والحصول على إحصائيات اللياقة البدنية والنوم من خلال تطبيق Mi Fit، الذي يعمل بهواتف الأندرويد والآيفون.
يحتوي السوار على تقنية مقاومة للماء، ويمكن استخدامه حتى عمق 50م، كما إنه مُزوّد بتقنية مقاومة للأتربة أو البقع، كما يمكن لبطارية السوار أن تعمل لمدة 20 يوم في حال تم وضع خاصية الاستعداد، ويُمكن شحنها في غضون ساعتين.
مواصفات شاومي باند 3
صُنِع السوار من مادة البلاستيك وAlloy وTPEE، ويتوفّر بثلاثة ألوان هي الأسود والأحمر والأزرق الداكن، ويبلغ وزنه حوالي 20 غرام، وأبعاده 12×17.9×46.9 ملم، ويحتوي على شاشة بحجم 0.78 بوصة وأبعاد 128×80 بيكسل، من نوع OLED، تدعم خاصية اللمس المتعدد.
يدعم شاومي باند 3 نظام التشغيل Proprietary OS، ويدعم أنظمة أندرويد 4.4 وiOS 9.0 والأحدث، كما يدعم خاصية البلوتوث الإصدار 4.2، وتقنية إن اف سي، بالإضافة إلى مستشعرات التسارع والمسافة وقياس معدل نبضات القلب، أما بطارية السوار فهي من نوع ليثيوم بوليمير سعة 110 مل أمبير في الساعة الواحدة.
أسعار شاومي باند 3
يتوفّر سوار شاومي باند 3 في الأسواق التجارية العالمية والعربية بسعر 26 دولار أمريكي، ويُعتبر السعر رخيصًا مقارنةً بإصدارات الشركات المنافسة الأخرى بنفس المواصفات التي يتوفر بها السوار.
 

مواضيع مماثلة

أعلى