سلالات القطط البيضاء الرائعة بالصور

بنت حماه البلد

كاتب محترف

هناك العديد من سلالات القطط البيضاء، من القطط البريطانية قصيرة الشعر وقطط سفينكس إلى قطط فان التركية، وبالرغم من أن العديد من الآباء والأمهات يدعون أن قطتهم من سلالة نادرة عديمة اللون، إلا أن سلالة القطط البيضاء الحقيقية يتم تعريفها من خلال عدم وجود تصبغ الميلانين، الجين الذي يعطي لون الغلاف والعينين لها، وهناك أقل من 5 ٪ من مجموع سلالات القطط يمكن أن يطلق عليها سلالات القطط البيضاء الحقيقية، ولكن بالنسبة لمعظم محبي سلالات القطط البيضاء فإن صفاتها باهتة مقارنة بالشخصيات المدهشة في سلالات القطط الأخرى التي تمتلك صفات بارزة ومميزة وغريبة.

إذا كانت سلالات القطط البيضاء ذات الشعر الطويل أو سلالات القطط البيضاء ذات الشعر القصير أو القطط عديمة الشعر هي خيارك الأول، فراجع قائمة سلالات القطط الملونة التي تنتج كل القطط البيضاء والسوداء أيضا، وتعرف على الاحتياجات الخاصة لهذه القطط ذات اللون الحليبي، وما إذا كانت سلالات القطط البيضاء مناسبة لك أم لا.

1- القط الأمريكي ملتف الأذن :
القط الأمريكي ملتف الأذن من سلالات القطط البيضاء

القط الأمريكي ملتف الأذن من سلالات القطط البيضاء، وهذه السلالة تحب اللعب وتتصف بالحيوية والنشاط، وتحب أن تكون جزءا من الأسرة، وخاصة إذا كان هناك أطفال في الأسرة، وسوف يستقر القط الأمريكي ملتف الأذن في حضن دافئ دون دعوة، أو تستمتع بالوقوف على أكتاف شخص تفضله داخل الأسرة، أو يربط بخفة على وجهك، ويحب ملامسة أنفه لضمان حصوله على الحب الذي يستحقه، وأكثر ما يشتهر به القط الأمريكي ملتف الأذن غريب الأطوار هو آذانه الملتوية.

2- القط الأمريكي قصير الشعر :
القط الأمريكي قصير الشعر من سلالات القطط البيضاء

القط الأمريكي قصير الشعر من سلالات القطط البيضاء التي لديها مستوى متوسط من الطاقة، مع الحجم المتوسط المناسب لأي مكان، ولا عجب في أن القط الأمريكي قصير الشعر قد حصل على اسم وسيلة السعادة، ويتناغم القط مع جميع أفراد الأسرة، وأكثر ما يشتهر به القط الأمريكي قصير الشعر الأبيض السلوك الهادئ، والذي يثير غريزته الطبيعية للعب بألعاب الصيد.

3- القط البريطاني قصير الشعر :
القط البريطاني قصير الشعر من سلالات القطط البيضاء

إن الحفاظ على موقفه غير المقصود يعني أن القط البريطاني قصير الشعر ليس نوعا من القطط العنيدة التي تقف في وجهك ولكنه يفضل الظهور في الوقت المناسب تماما للمشاركة، والقط البريطاني قصير الشعر من سلالات القطط البيضاء التي ترتبط بجميع أفراد الأسرة بالتساوي لذلك لا أحد يشعر بأنه مهمل، وأكثر ما يشتهر به القط البريطاني قصير الشعر الأبيض أنه جذاب، ومستدير، ولديه وجه ورأس ضخم.

4- قط كورنيش ريكس :
قط كورنيش ريكس من سلالات القطط البيضاء

بفضل تصرفاته المحببة، فإن قط كورنيش ريكس مؤنس للغاية وناشط دائما ليس خجولا جدا لسرقة الطعام من الطبق الخاص بك أو استرجاع الأشياء لممارسة لعبة الجلب، أو إظهار أنه بإمكانه القفز إلى أعلى الخزانة في المنزل، وقط كورنيش ريكس الغريب من سلالات القطط البيضاء التي تتقرب من جميع أفراد الأسرة بأكملها، وأكثر ما يشتهر به قط كورنيش ريكس معطف فرو نادر وناعم ومتموج.

5- قط ديفون ريكس :
قط ديفون ريكس من سلالات القطط البيضاء

من محبوب القطط إلى مهووس القطط هذه هي السرعة التي ستقع بها في حب قط ديفون ريكس الذي يعتبر من سلالات القطط البيضاء، وستحبه عشرة أضعاف، وإن مشاركة هذه السلالة في الحياة من حوله ستجعله على مقربة من كل ما تفعله، من الوصول إلى طبق من الخزانة أو الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وأكثر ما يشتهر به قط ديفون ريكس آذان كبيرة الحجم تشبه آذان الفيل، وعدم وجود شارب.

6- القط الياباني قصير الذيل :
القط الياباني قصير الذيل من سلالات القطط البيضاء

القط الياباني قصير الذيل يعرف كيف يستمر في محادثة معك، ويتوقع أن تكون معظم تغريدات تظهر مجموعة واسعة من النغمات، ويبدو القط الياباني قصير الذيل وكأنه مغني تقريبا، ومع القط الياباني قصير الذيل الذي يعتبر من سلالات القطط البيضاء سيكون لديك دائما صديق للتحدث إليه، وأكثر ما يشتهر به القط ذيل قصير يصل إلى 4 بوصات الذي يلتف ليشبه مفتاح الفلين.

7- قط ماين كون :
قط ماين كون من سلالات القطط البيضاء

قط ماين كون من سلالات القطط البيضاء التي تحب بحارة السفر، كما أنه سهل التدريب حتى يتمكن من الإنضمام إلى جميع مغامراتك، وسواء كانت عائلته تخطط لرحلة برية أو رحلة جوية أو مجرد نزهة في الهواء الطلق يسعد قط ماين كون بالمشاركة في أنماط الحياة النشطة للعائلة، وأكثر ما يشتهر به قط ماين كون آذان معنقدة تشبه الهوائي.

8- قط الغابات النرويجي :
قط الغابات النرويجي من سلالات القطط البيضاء

قط الغابات النرويجي من سلالات القطط البيضاء، والقط لديه عيون تتناسب مع لون مظلة الغابات الأكثر خضرة، وهذا القط النرويجي هو مخبر طبيعي، فهو بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على كل شيء، وقط الغابات النرويجي لديه مهارة قد يكون اكتسبتها خلال حياته الأخيرة البرية في غابات النرويج، وأكثر ما يشتهر به القط النرويجي الأبيض عيون بلون الزمرد الخضراء ومهارات المباحث.

9- القط الشرقي :
القط الشرقي من سلالات القطط البيضاء

القط الشرقي من سلالات القطط البيضاء التي لديها آذان كبيرة للغاية، ويمكن للقط الشرقي التقاط حتى أهدأ الضوضاء، وضمان أنه هو الأول في مكان الحدث للتحقيق، حيث أنه من القطط الفضولية جدا لاكتشاف العالم من حوله، ولكنه سيوقف كل شيء لبعض الحب والحنان من الشخص الذي يرتبط به، وأكثر ما يشتهر به هو الآذان التي تشبه الأقمار الصناعية والوجه والعيون على شكل لوزة.

10- القط الفارسي :
القط الفارسي من سلالات القطط البيضاء

لا أحد يستطيع أن ينكر سحر وجاذبية القط الفارسي الذي يعتبر من سلالات القطط البيضاء، وبمجرد حصولك على حبه وثقته، ستحتاج إلى الالتزام به كما هو بالنسبة لك بدءا من الحفاظ على معطفه الطويل الحريري، ولدى القط الفارسي دائما وقت للعب والتدليل، وأكثر ما يشتهر به القط الفارسي معطف طويل رائع.

11- القط الإسكتلندي مطوي الأذن :
القط الإسكتلندي مطوي الأذن من سلالات القطط البيضاء

القط الإسكتلندي مطوي الأذن لديه وجه مستدير، وهو رفيق رائع مع صاحبه، والقط الإسكتلندي مطوي الأذن من سلالات القطط البيضاء التي لا تحب شيئا أكثر من كونها بالقرب منك، وليس عليك، والقط سوف يقفز على الفور إلى لعبة الجلب إذا كنت ترغب في بعض أنشطة اللعب، وأكثر ما يشتهر به القط الإسكتلندي مطوي الأذن الآذان المطوية للأمام.

12- القط السيبيري :
القط السيبيري من سلالات القطط البيضاء

يتكيف القط السيبيري للبقاء على قيد الحياة في الشتاء الروسي القاسي، والقط السيبيري لديه جسد كبير وقوي مغطى بطبقة سميكة من الفرو المقاوم للماء، ولديه القدرة على تسلق الأسطح المرتفعة ومهارات حل المشكلات لمساعدته في التسلق، والقط السيبيري بكل بساطة لا يخاف، وأكثر ما يشتهر به الإنبهار بالماء، وإسقاط الألعاب في وعاء الماء الخاص به.

13- قط سفينكس :
قط سفينكس من سلالات القطط البيضاء

يتمتع قط سفينكس الذي يعتبر من سلالات القطط البيضاء بأناقة ساحرة، ويمكنه بسهولة عرض مهارته من أعلى رف في خزانة إلى زاوية صغيرة لا تتوقع منه أن تأتي منها أبدا، وهذه السلالة لا تستحق فقط الإهتمام الكامل بأدائها الرائع بل كافئها أيضا بالولاء الذي تستحقه، وأكثر ما يشتهر به قط سفينكس الجلد العاري المجعد، وآذان كطائرات الهليكوبتر الكبيرة ومهارة ذيل الكلب.

14- قط الأنجورا التركي :
قط الأنجورا التركي من سلالات القطط البيضاء

تقريبا كما لو كان هذه السلالة في عالم خاص بها، يأخذ قط الأنجورا التركي اللعب إلى مستوى آخر، ويمكنه قضاء ساعاته في مطاردة أشعة الشمس أو الإستمتاع بالغطس أحيانا في حمام السباحة، ومن المعروف أنه ينقض بشكل غير متوقع من تحت سريرك أيضا، وقط الأنجورا التركي من سلالات القطط البيضاء الرائعة الجذابة، ويرضي نفسه تماما وهو يقوم بذلك مع ممارسة الرقص، وأكثر ما يشتهر به الخبرة في السباحة.

15- قط فان التركي :
قط فان التركي من سلالات القطط البيضاء

لن تشعر بالملل أبدا إذا كان قط فان التركي جزءا من عائلتك، حيث أنه من سلالات القطط البيضاء النشطة للغاية كما أنه مسلي وحيوي، ويختبر مهاراته على أنحف وأعلى المنصات، ويركض ويقفز ويعوم في حمام السباحة أو يسقط الألعاب في الحوض حتى يتمكن من الغوص فيه، ويشتهر قط فان التركي ببراعته في السباحة.
 

مواضيع مماثلة

أعلى