سيارة فورد اكسبلورر 2018

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة فورد اكسبلورر 2018



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 هل ينصح بشرائها؟
3 منافسو سيارة فورد اكسبلورر 2018
3.1 هوندا بايلوت
3.2 شيفروليه ترافيرس
3.3 فورد إيدج
4 مواصفات سيارة فورد اكسبلورر 2018
5 أمان سيارة فورد اكسبلورر 2018
6 طرز سيارة فورد اكسبلورر 2018
6.1 فورد إكسبلورر Base
6.2 فورد إكسبلورر XLT
6.3 فورد إكسبلورر Limited
6.4 فورد إكسبلورر سبورت
6.5 فورد إكسبلورر بلاتينيوم
هل هي سيارة جيدة؟
نعم، سيارة فورد اكسبلورر 2018 سيارة دفع رباعي جيدة. حيث إنها توفر محرك توربيني، وهناك متسع كبير خلف مقاعد الصف الثالث، وهو مناسب عندما تحتاج لملئ المقاعد السبعة ومساحة للشحن. تحتوي أيضًا على أحد أعلى درجات الموثوقية المتوقعة في هذه الفئة. ومع ذلك، فإنها أقل من منافسيها بالنسبة لكفاءة استهلاك الوقود والراحة والمساحة الكلية.
هل ينصح بشرائها؟
تتمتع السيارة بمستوى عالٍ من الموثوقية المتوقعة والكثير من مساحة الشحن، كما أن لديها أداء رياضي في الطراز الرياضي، لكن هذه الأشياء لا تجعلها خيارًا رائعًا؛ حيث ينتهي بها المطاف في منتصف تصنيف سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. يجب عليك على الأقل التفكير في بدائل انسيابية أكثر مثل Honda Pilot و Kia Sorento.
تم إطلاق الجيل الحالي من Explorer لعام 2011، منذ ذلك الحين، حققت فورد بضعة تعديلات على مستوى القطع. بالنسبة لعام 2016، قامت شركة فورد بتحديث السيارة، بمحرك توربو رباعي، وميزات مثل رفع الباب دون استخدام اليدين ومساعدة في الاصطفاف. ولعام 2017، استبدلت فورد نظام المعلومات والترفيه My Ford Touch بنظام SYNC 3 المتفوق. لكن لا توجد تغييرات ملحوظة لموديل 2018. يُمكنك توفير الآلاف من الدولارات عن طريق شراء سيارة مستعملة، ولكن إذا اشتريت موديل قبل 2016، فستفقد بعض التحديثات الحديثة.
اقرأ أيضاً سيارات ليكزس
منافسو سيارة فورد اكسبلورر 2018
هوندا بايلوت
مع صف ثالث يتسع للبالغين، يتسع لثمانية أشخاص، ومقاعد أمامية فخمة، تعتبر هوندا بايلوت خياراً رائعاً للعائلات. تحتوي Pilot على كاميرا متعددة الرؤية تجعل الاصطفاف سهلاً. تتمتع كلاً من السيارتين بعشرات من اختبارات التصادم، لكن بشكل عام، تعد Pilot سيارة أكثر حداثة وجيدة المواصفات.
شيفروليه ترافيرس
مع استخدام جميع المقاعد، يمكن لشفروليه ترافيرس أن تحمل أكثر من معظم سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، بما في ذلك إكسبلورر. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي Traverse على درجات أعلى من Explorer في كل فئة تقريبًا. وعلى عكس إكسبلورر، تستوعب ترافيرس ما يصل إلى ثمانية أشخاص.
فورد إيدج
تحتوي Ford Edge على مقاعد لخمسة أشخاص فقط، ولكن قيمتها أفضل من Explorer، تتمتع فورد إيدج بقيادة مرنة تجعل المناورة أسهل من إكسبلورر الضخم. ما لم تكن بحاجة إلى الصف الثالث الإضافي من المقاعد إذهب إلى الفورد.
مواصفات سيارة فورد اكسبلورر 2018
  • السعة: تأتي السيارة في المواصفات الأساسية مع مقاعد لسبعة أشخاص ومفروشة من القماش، ويمكن ترقية مقاعد الصف الثاني، وهي أكثر دفئًا من المقاعد الأساسية، كما أنها تنزلق وتتكئ وتمنح مساحة إضافية للساقين للركاب في الخلف عند الحاجة.
  • الجودة الداخلية لفورد إكسبلورر: المواد الموجودة جيدة وتتحسن في التصنيفات الأعلى، لكن جودة البناء حصلت على تقييم B+، معظم الأسطح صلبة، ولكن هناك بعض العناصر الواهية.
  • سعة الشحن في فورد إكسبلورر: خلف المقعد الخلفي، تتمتع السيارة بمساحة شحن أكبر سيارات الدفع الرباعي المكوّن من ثلاثة صفوف. توجد خيارات مثل الباب الخلفي غير اليدوي ومقعدًا في الصف الثالث قابلاً للطي.
  • المحرك: بالنسبة للمعظم، يوفر محرك V6 الأساسي الطاقة الكافية. يمكنك تحسين استهلاك الوقود بشكل طفيف إذا اخترت توربو أربعة أسطوانات المتاحة. لمزيد من القدرة الحصانية، تقدم فورد أيضًا محرك V6 مزدوج التوربو قوي ومثير.
  • استهلاك الوقود: لا تعرف السيارة بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود. للحصول على أقل تكاليف للوقود، اختر محرك توربو رباعي الأسطوانات المتاح، والذي يحصل على 8 كم/ لتر في المدينة و 11 كم/ لتر على الطريق السريع. الاقتصاد في استهلاك الوقود مع محرك الأساسي هو 7 كم/ لتر مدينة / 10 كم/ لتر الطريق السريع.
  • القيادة: قيادة السيارة تمامًا كما تريد أن تكون في سيارات SUV متوسطة الحجم مستقرة وسلسة ومع ذلك، تشعر أن السيارة أكبر مما هي عليه بالفعل. يمكن أن يكون اصطفاف السيارة صعب بسبب الرؤية المحدودة ونصف قطر الدوران الواسع، تساعد كاميرا الرؤية الخلفية ، وخيارات مثل الكاميرا 180 درجة ومساعد الاصطفاف.
اقرأ أيضاً سيارة هوندا بايلوت 2019
أمان سيارة فورد اكسبلورر 2018
منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة فورد إكسبلورر 2018 أعلى تصنيف في أربعة اختبارات تصادم. ومنحت تصنيفًا مثاليًا من فئة الخمس نجوم، حيث حصلت على خمسة نجوم في جميع فئات اختبار التصادم باستثناء اختبار التمرير، الذي حصلت فيه على أربعة من أصل خمسة نجوم.
طرز سيارة فورد اكسبلورر 2018
تتوفر خمس فئات للسيارة (Base و XLT و Limited و Sport و Platinum). جميع الفئات تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات وواحد من ثلاثة محركات.
فورد إكسبلورر Base
وتأتي الفئة الأساسية مزودة بواجهة SYNC للترفيه، وشاشة ملونة مقاس 4.2 بوصة، وأوامر صوتية، وبلوتوث، ومنفذ USB، وستة مكبرات صوت، ومقعد للسائق قابل للتعديل كهربائياً بثمانية اتجاهات، وكاميرا الرؤية الخلفية.
فورد إكسبلورر XLT
تشمل الميزات الأساسية في Explorer XLT على راديو يعمل بالقمر الصناعي، وأجهزة استشعار للاصطفاف، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 وضعيات، ومقعد الركاب قابل للتعديل كهربائياً في ستة اتجاهات، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد، و لوحة المفاتيح على الباب، وتشغيل السيارة على زر، والفرامل محسنة.
فورد إكسبلورر Limited
المحرك هو EcoBoost ذي الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات، تحتوي هذه النسخة أيضًا على واجهة SYNC 3 مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وشاشتي معلومات مقاس 4.2 بوصة، وكاميرا أمامية تبلغ 180 درجة، ونظام صوتي من سوني بقدرة 12 مكبر صوت. ومقاعد جلدية، باب خلفي بدون استخدام اليدين، نظام تحكم مناخي مزدوج، مخرج طاقة كهربائي بجهد 110 فولت، مقاعد أمامية مُدفّأة ومُبرّدة، مقاعد خارجية مُدفّأة في الصف الثاني، ومقاعد في الصف الثالث قابلة للطي.
فورد إكسبلورر سبورت
تتمتع Sport بأقوى محرك V6 سعة 3.5 لتر مزود بشاحن توربيني، كما يأتي نظام الدفع الرباعي هذا مع التحكم في نزول المرتفعات، ونظام تعليق رياضي، ونظام إدارة التضاريس.
اقرأ أيضاً سيارة هوندا سيفيك 2014
فورد إكسبلورر بلاتينيوم
تتضمن هذه النسخة على التحكّم في الطواف، والتحذير من التصادم الأمامي مع الفرامل الأوتوماتيكية، والتحذير من مغادرة الممرات، ومساعد الاصطفاف، ومراقبة النقطة العمياء، ومساحات الزجاج الأمامي المستشعرة للأمطار، وأحزمة الأمان القابلة للنفخ. وتضفي الزخارف الداخلية المصنوعة من الخشب والجلود على البلاتين أجواء رائعة، وتمتلك محرك V6 سعة 3.5 لتر مزدوج الشاحن التوربيني .
 

مواضيع مماثلة

أعلى