سيارة فورد اسكايب 2018

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
سيارة فورد اسكايب 2018



المحتويات إخفاء
1 هل هي سيارة جيدة؟
2 إصدارات سيارة فورد اسكايب
3 منافسو سيارة فورد اسكايب 2018
3.1 هوندا CR-V
3.2 تويوتا راف 4
4 سيارة فورد اسكايب 2018 من الداخل
5 ميزات سيارة فورد اسكايب 2018
6 أداء سيارة فورد اسكايب 2018
6.1 المحرك
6.2 استهلاك الوقود
6.3 الركوب والمناورة
7 أمان سيارة فورد اسكايب 2018
8 طرز سيارة فورد اسكايب 2018
8.1 فورد اسكايب إس
8.2 فورد اسكايب SE
8.3 فورد اسكايب SEL
8.4 فورد اسكايب تيتانيوم
هل هي سيارة جيدة؟
تعد سيارة فورد اسكايب 2018 واحدة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة الأكثر متعة في القيادة؛ مما يجعلها خيارًا رائعًا بالنسبة للسائقين المفعمين بالحيوية، تتميز هذه السيارة بتصميم مقصورة رائع وقطع عالية الجودة ومعدلات موثوقية جيدة، فضلاً عن احتوائها على محركات تيربو نشيطة وتوفيرها مساحة كبيرة في الصفين الأول والثاني، بالإضافة إلى العديد من الميزات التقنية، ومع ذلك؛ فإن بعض المنافسين يحصلون على تقييمات أفضل في الاقتصاد في استهلاك الوقود، وعلى الرغم من أن فورد اسكايب 2018 سيارة دفع رباعي جيدة؛ إلا أنها قد لا تناسب احتياجات الجميع؛ لأنها ليست الخيار الأفضل من حيث القيمة، كما أن العديد من المنافسين لها يتمتعون بميزات قياسية لا تتوفر إلا في الطرازات العليا منها.
إصدارات سيارة فورد اسكايب
في عام 2016 قامت فورد بالتخلص من نظام المعلومات والترفيه MyFord Touch المشوش بشدة واستبداله بنظام SYNC 3 الأكثر سلاسة والأسهل للإستخدام بشكل عام، وفي عام 2017 قامت فورد بإضافة تصميم داخلي وخارجي مميزان ومحرك جديد تيربو بسعة 1.5 لتر بقوة إضافية بمقدار 5 حصان، وميزة لتوفير الوقود بمحركات التيربو فيها.
أجرت فورد بعض التغييرات على اسكايب في عام 2018 مثل إضافة طراز SEL جديد يمتد بين طرز SE وطرز تيتانيوم؛ مما يؤدي إلى تقسيم فرق السعر وإضافة بعض الميزات التي كانت اختيارية في SE لعام 2017؛ مثل المقاعد الجلدية ونظام المعلومات والترفيه SYNC 3، كما قامت فورد بإضافة أقوى محرك تيربو بقوة 245 حصان في طراز تيتانيوم.
اقرأ أيضاً سيارة كيا أوبتيما هايبرد 2019
يمكنك توفير الآلاف من الدولارات من خلال شراء سيارة مستعملة منها.
منافسو سيارة فورد اسكايب 2018
هوندا CR-V
تعد هوندا CR-V أفضل سيارة من سيارات الدفع الرباعي المدمجة، تأتي مع مساحة إضافية للأرجل في المقعد الخلفي وأكثر من 75 قدمًا مكعبة من مساحة الشحن، لكنها تعاني من قوة المحرك الضئيلة والسرعة المترددة. تتشابه سيارة هوندا CR-V وسيارة فورد اسكايب من حيث جودة الركوب المريحة والداخلية الجذابة، كما أن كلاهما أيضًا يوفر نظامًا ترفيهيًا بشاشة تعمل باللمس.
تتميز هوندا على فورد اسكايب بأنها أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، لكن اسكايب تتفوق عليها من حيث الأداء. ومع ذلك، فإن سيارة هوندا متفوقة في معظم النواحي الأخرى.
تويوتا راف 4
تتميز تويوتا راف 4 على اسكايب بأنها تحتوي على مساحة شحن أكبر، كما تتميز بميزات الأمان المتقدمة مثل الحزم التلقائية العالية والتحذير من مغادرة المسار وتنبيه ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة والتحكم التكيفي في التطواف. إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي ذات قيمة أفضل فانتقل إلى راف 4.
سيارة فورد اسكايب 2018 من الداخل
  • المقاعد: تحتوي سيارة فورد اسكايب 2018 على مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، المقاعد الأمامية فيها واسعة وتوفر ما يكفي من الدعم للحفاظ على راحتك في القيادة طوال اليوم، لكن المقاعد الخلفية ليست كبيرة مثل المقاعد الموجودة في المنافسين مثل هوندا CR-V.
  • مزايا المقاعد: تحتوي هذه السيارة على مجموعتان كاملتان من موصلات مقاعد السيارة (لاتش)، وعدد من الحبال والمراسي السفلية.
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة الشحن في اسكايب ما يصل إلى 34 قدم مكعب، ستصبح هذه المساحة 70 قدم مكعب إذا قمت بطي المقاعد الخلفية فيها لأسفل.
ميزات سيارة فورد اسكايب 2018
  • المميزات الداخلية: تتميز فورد اسكايب 2018 باحتوائها على العديد من المواد الراقية والجذابة في جميع أنحاء المقصورة.
  • الميزات القياسية: تتضمن الميزات القياسية فيها: نظام MyKey من فورد، واجهة SYNC للترفيه الصوتي وستيريو بست مكبرات صوت، وأيضاً كاميرا للرؤية الخلفية.
  • الميزات المتوفرة: تشمل الميزات المتوفرة في اسكايب: فتحة سقف بانورامية، التحكم الأوتوماتيكي في المنطقة المزدوجة، استريو من سوني ب 10 مكبرات صوت، راديو متصل بالأقمار الصناعية، نظام ملاحة، ونظام المعلومات والترفيه SYNC 3 بشاشة لمس مع Apple CarPlay وAndroid Auto.
  • ميزات السلامة: تشمل هذه الميزات أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، مراقبة النقطة العمياء، تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، مساعدة الحفاظ على الممرات، مراقبة نعاس السائق، العوارض الأوتوماتيكية العالية، التحكم التكيفي في التطواف والفرامل المساعدة قبل التصادم.
اقرأ أيضاً سيارة كرايسلر باسيفيكا 2019
أداء سيارة فورد اسكايب 2018
المحرك
تحتوي اسكايب على ثلاثة محركات أربعة سلندر للاختيار من بينها؛ المحرك الأساسي الذي ينتج 168 حصان، والمحركان المتاحان تيربو بقوة 179 و245 حصان على التوالي. المحرك الأساسي لديه قوة تسارع مناسبة، لكن محركي التيربو هما الأكثر حيوية.
استهلاك الوقود
تستهلك فورد اسكايب 2018 11.2 لتر/100كم في المدينة و 8.11 لتر/100كم على الطريق السريع مع المحرك الأساسي، تقفز هذه التصنيفات إلى 7.84/10.23 لتر/100كم في المدينة/ الطريق السريع على التوالي مع محرك تيربو رباعي سعة 1.5 لتر، ويعد محرك اسكايب الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود ضمن الفئة.
الركوب والمناورة
تعد سيارة فورد اسكايب 2018 واحدة من أفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تتميز بالقيادة الممتعة والمرونة على الطرق، فضلاً عن التوجيه الحاد، كما يساعد نظام التعليق فيها على التعامل مع الحفاظ على القيادة الجيدة في معظم أسطح الطرق.
أمان سيارة فورد اسكايب 2018
حازت فورد اسكايب 2018 على تصنيف شامل من فئة الخمس نجوم لاختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، كما أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة سيارة اسكايب تصنيفًا جيدًا (أعلى تصنيف) في أربع اختبارات. ومع ذلك، حصلت اسكايب على تصنيف مقبول في اختبار التداخل الأمامي الصغير من جانب السائق، وتصنيف ضعيف في اختبار التداخل الأمامي الصغير من جانب الراكب.
طرز سيارة فورد اسكايب 2018
تأتي سيارة فورد اسكايب 2018 بأربعة طرز وتمتلك ثلاثة خيارات للمحركات، تتميز الطرز العالية منها بمحرك تيربو رباعي وتأتي مع ميزات قياسية أكثر، كما توفر الكثير من ميزات المساعدة في المعلومات والترفيه للسائقين.
فورد اسكايب إس
يعد طراز S الطراز الأساسي، يحتوي على محرك أربعة سلندر سعة 168 حصانًا؛ وهو المحرك الأضعف والأقل كفاءة في استهلاك الوقود بين المحركات. لا يمكنك إضافة الكثير إلى هذا الطراز بعيداً عن الميزات القياسية؛ لذلك ربما لا ترغب في شراء طراز S على أية حال.
اقرأ أيضاً سيارة BMW 2016 i3
فورد اسكايب SE
يأتي SE مع محرك تيربو رباعي بقوة 179 حصان، بالإضافة إلى عدة ميزات مثل التحكم الأوتوماتيكي المزدوج في المناخ ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً وراديو القنوات الفضائية، كما يضيف ميزات إضافية مثل تنجيد الجلود والمقاعد الأمامية المدفّأة.
فورد اسكايب SEL
يعد طراز SEL طرازًا جديدًا تمّ طرحه عام 2018، يأتي مع مواد تنجيد جلدية ورافعة كهربائية ونظام SYNC 3 لأنظمة المعلومات والترفيه، بالإضافة إلى بعض خيارات المساعدة الإضافية للسائق.
فورد اسكايب تيتانيوم
إن مقصورة تيتانيوم هي الوحيدة المتاحة مع محرك تيربو رباعي بقوة 245 حصان، تأتي قياسيًا مع نظام صوتي يتضمن 10 مكبرات صوت ومرآة تعتم تلقائيًا للرؤية الخلفية.
 

مواضيع مماثلة

أعلى