معلومات عن القط الأمريكي قصير الذيل

المخرج

كاتب جيد جدا
صحة القط الأمريكي قصير الذيل :
لا توجد أي مشاكل صحية يتم الإبلاغ عنها بشكل فريد بالنسبة إلى القط الأمريكي قصير الذيل، ويبدو أنها قوية بشكل خاص، وربما يرجع ذلك إلى قرب سلالات الأسلاف الوحشية في نسبهم.








شخصية القط الأمريكي قصير الذيل :


القط الأمريكي قصير الذيل



على الرغم من مظهر القط الأمريكي قصير الذيل الوحشي إلى حد ما، إلا أن القط الأمريكي قصير الذيل هو قط ودود وذكي للغاية وقابل للتكيف ولديه شخصية، وغالبا ما يوصف بأنه يشبه الكلاب في مزاجه، والقط الأمريكي قصير الذيل هو قط حنون ومكرس وقته بشكل إستثنائي لأصحابه ويمكن أن يتطلب الكثير من الإهتمام.





والقط الأمريكي قصير الذيل عادة ما يكون مثالي مع الكلاب والقطط الأخرى، حتى أنه يرحبو بالوافدين الجدد من البشر أو الحيوانات الأخرى بسهولة في المنزل، والقط الأمريكي قصير الذيل هو مسافر جيد وكان رفيقا في اكابينة للعديد من سائقي الشاحنات على المدى الطويل، كما تم استخدامه من قبل المعالجين لتهدئة المرضى، لأنهم يتصرفون بشكل جيد وحساس بشكل غير عادي للأشخاص من هم في محنة.






مستوى نشاط القط الأمريكي قصير الذيل :
لا يزال القط الأمريكي قصير الذيل اليوم يمتلك العديد من خصائص أسلافه القدامى، وهو جريء غير متحفظ، وغير عدواني، ويتمتع القط الأمريكي قصير الذيل بالنشاط، ويحصل على معظم تمارينه من خلال اللعب مع أصحابه والحيوانات الأليفة الأخرى، كما يتطلب الأمر تدريبا جيدا ويستمتع بالمشي لمسافات طويلة حول الحي.








سلوك القط الأمريكي قصير الذيل :


القط الأمريكي قصير الذيل



يشتهر القط الأمريكي قصير الذيل بسلوكه المهرج وسوف يوفر ساعات من الترفيه لأفراد عائلته، وهذه السلالة تحب اللعب، مثل الغميضة والركض، وفي كثير من الأحيان، سوف تبدأ هذه الألعاب وتكون ثابتة إلى أن يشاركه شخص ما، والقط الأمريكي قصير الذيل متسامح ولطيف مع الأطفال، والقط ليس من القطط الصاخبة بشكل خاص، ولكنه سوف يصدر صوت الخرخرة، والزغردة، والسقسقة، والطقطقة عندما يكون سعيدا.





والقط الأمريكي قصير الذيل لديه تقارب خاص للأشياء اللامعة، وينصح أصحابه بالإحتفاظ بالمجوهرات والأشياء البراقة الأخرى بعيدا عن متناول أيديهم، والذكور والإناث من هذه السلالة على حد سواء لديهم ثقة بالنفس، ورقيقة، وعادة ما تسمح الذكور للإناث والهررة وغيرها من الحيوانات الأليفة بتناول الطعام أولا والذكور تحمي ذريتهم بقوة.

 

مواضيع مماثلة

أعلى