رسم برتقال داخل تفاحة

بنت حماه البلد

كاتب محترف
أرشيف
الخطوة 1. قم بإنشاء مستند بخلفية بيضاء. قم بتطبيق التدرج اللوني على الخلفية مباشرةً ، وتمديده من الجانب السفلي من الصورة إلى الأعلى.
استخدم المؤلف الألوان #818181 و #EBEBEB لالانحدار. وهذا يؤدي إلى عمق صورة جيدة.
apelsin-vnutri-yabloka-2.jpg

الخطوة 2. التقط صورة باستخدام تفاحة وقم بقصها بالطريقة التي تريدها. المؤلف المستخدمة ممحاة
apelsin-vnutri-yabloka.png
مع ضغط 80 ٪.
apelsin-vnutri-yabloka-3.jpg

الخطوة 3. استخدم الإعدادات التالية نمط الطبقة مع تفاحة لإعطاء تفاحة الظل. ثم ، إذا كنت تريد ، يمكنك استخدام الأداة
apelsin-vnutri-yabloka.gif
"التوضيح"لتسليط الضوء على الظل المعاكس. استخدم المؤلف فرشاة بحجم 100 بكسل و 10٪ من التعرض ، في حدود "نغمات متوسطة".
apelsin-vnutri-yabloka-4.jpg

الخطوة 4. التقط صورة باستخدام سحاب ، وقم بقص السحاب نفسه ، كما هو موضح في الشكل ، والصقه في مستند. انسخ الجانب الأيمن من الصورة والصقه على الجانب الأيسر والوجه أفقيًا (تحرير => تحويل => انعكاس أفقي) ، اسحب الجزء المنسوخ من الصورة كما هو موضح في الشكل. استخدام فرشاة صغيرة جدا ، وقطع النسيج بحيث تبقى فقط سستة. بعد ذلك ، باستخدام مرشح "البلاستيك" (Ctrl + Shift + X) ، قم بتشويه السحاب لتوسيع الفجوة ، إذا كنت تريد ذلك.
لإضافة القليل من الظل إلى البرق ، انتقل إلى صفحة Layer Style بالنقر المزدوج على مصغر الطبقة ، واضبط إعدادات الظل الداخلية التالية:
الوضع: عادي
التعتيم: 75 ٪
الزاوية: 135
الأوفست: 5
تشديد: 0
الحجم: 5
apelsin-vnutri-yabloka-5.jpg

الخطوة 5. قم بإنشاء طبقة جديدة ووضع صورة بها برتقال ، وانقل الطبقة مع البرق في لوحة الطبقات بحيث تكون أعلى الطبقة مع اللون البرتقالي وانتقل إلى الطبقة مع اللون البرتقالي. انقر "Q"لدخول الوضع
apelsin-vnutri-yabloka-2.gif
أقنعة سريعة والطلاء على مساحة الفرشاة الصغيرة للطبقة الظاهرة داخل فجوة السوستة. عند الانتهاء من الضغط على "Q" مرة أخرى ، انقر فوق "حذف" الآن يجب أن تكون الطبقة ذات اللون البرتقالي داخل الفجوة فقط.
apelsin-vnutri-yabloka-6.jpg

الخطوة 6. الآن نحن ذاهبون إلى طي التفاح. التقاط صورة بقطعة قماش "تكوم" وتلطيخه. امسح جوانب الصورة باستخدام فرشاة ناعمة بحيث يتم ترك الوسط فقط وفي إعدادات أنماط الطبقة ضع علامة اختيار في المربع "تراكب اللون»وضع تراكب الوضع ضوء لينةخيارات الألوان تقريبًا كالتالي:
ص: 0
ع: 165
ب: 0
apelsin-vnutri-yabloka-7.jpg

الخطوة 7. خذ عملية الإنشاء ، التي تم إنشاؤها في الخطوة السابقة ، ثم ضعها بجانب كل جانب من جوانب السوستة. واستخدام تشويه (Edit => Transform => Warp أو Alt + Shift + Ctrl + D) ، قم بتشويه الطيات بحيث تتماشى مع السوستة ، كما هو موضح في الشكل. استخدام لينة فرشاة
apelsin-vnutri-yabloka-2.png
لإزالة الأجزاء التي لا تحبها. صورتك يجب أن تبدو مثل هذا.
apelsin-vnutri-yabloka-8.jpg

الخطوة 8. قم بإنشاء مجموعة جديدة في لوحة الطبقات وجمع كل الطبقات باستثناء الخلفية. تكرار هذه المجموعة وإخفاء المجموعة الأولى بالطبقة. الآن انقر فوق Ctrl + Shift + E ، لدمج جميع الطبقات المرئية. اجعل المجموعة الأولى والخلفية مرئية مرة أخرى. ارجع إلى الطبقة المدمجة وقم بقلبها رأسياً (تحرير => تحويل => انعكاس عموديا) وضعه تحت التفاحة الأولى ، كما هو مبين في الشكل.
apelsin-vnutri-yabloka-9.jpg

الخطوة 9. اختر ممحاة
apelsin-vnutri-yabloka.png
. تتميز الفرشاة التي تبلغ مساحتها 250 بكسل بأنها عتامة بنسبة 30٪ وتبدأ في حذف تفاحة في الصورة السفلية ، مما سيكون انعكاسًا لأعلى Apple. في حين أن النتيجة هي كما يلي:
apelsin-vnutri-yabloka.jpg

إضافة: يمكنك أيضًا جعل ظل التفاحة ، وجعل الانعكاس شفافًا ، باستخدام التدرج وقناع الطبقة.



 

مواضيع مماثلة

أعلى