حذف حساب تويتر على جوالك

بنت حماه البلد

كاتب محترف
كيف يتم حذف حساب تويتر من الجوال

تويتر (Twitter ) و تم ترجمة معناه الى العربية باسم التغريد , هو احد مواقع التواصل الاجتماعي و قد بدأ هذا الموقع العمل في عام 2006 حيث تستطيع من خلالها تتبع الشخصيات و الاخبار و الاصدقاء , يعمل الموقع بفكرة التغريدات اي كتابة نصوص او نشر صور على الصفحة الخاصة بصاحب الحساب على ان لا يتعدى مدى النص 140 حرف و من المرجح ان التسمية بالتغريد جاءت بسبب محدودية الكتابة , ان القيام بانشاء حساب على تويتر هو عملية ليست معقدة ففي بضع دقائق تستطيع تسجيل حساب لك على الموقع و بعد اتمام التسجيل تستطيع متابعة من تود و يستطيع متابعتك من يريد , هنا يمكن ان تقوم برؤية ما يتم نشره على صفحاتهم كما تستطيع استقبال الرسائل الخاصة كما يتميز موقع التواصل الاجتماعي تويتر بخاصية الهاشتاج , لكن تويتر لا يمتلك خاصية الدردشة كما هو الحال مع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فقط الرسائل الخاصة .
واجه موقع التواصل الاجتماعي تويتر مشكلة تعتبر كبيرة في عام 2008 في النصف الاول منها و كانت المشكلة ناتجة عن ازدياد عدد المستخدمين للموقع مما تسبب في احداث العديد من الاعطال في الخوادم التي تقدم خدمات الموقع و كذلك في قواعد البيانات مما جعل المستخدمين يسعون الى البحث عن بديل له .
كأي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فانه كما يمكن انشاء حساب فانه يمكن حذفه و حذف بياناته بشكل نهائي ايًا كانت الاسباب التي يعود الىها الحذف فلن يتم التدقيق فيها لكن سيتم تنفيذ امر الحذف عندما تقوم باعطائه الامر بالحذف .
كيف يتم حذف حساب تويتر ؟
اولًا يجب ان تعرف ان حساب تويتر يتيح لمستخدميه الايقاف المؤقت للحساب او الحذف بشكل نهائي وهى ميزة لا تتوفر الا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و عند الحذف فان الموقع يعطيك مهلة لمدة 30 يوم قبل ان يتم الحذف بشكل نهائي للحساب و البيانات التي توجد فيه و للحذف تتبع الخطوات التالية : –
• يجب ان تعرف بانه لا يمكن حذف حساب تويتر من على الهاتف او الجوال بشكل مباشر و انما يجب ان يتم الحذف عن طريق الحاسوب لذا فانت بحاجة الى حاسوب او لاب توب لفتح الصفحة الخاصة بتويتر من خلال هذا اللينك https://twitter.com/login .
• قم باجراءات الدخول للحساب الخاص بك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن طريق ادخال الايميل و كلمة السر او رمز المرور .
• في اعلى الصفحة توجد ايقونة بشكل ترس قم بالنقر عليها و ستظهر قائمة منسدلة او يمكن ان تجدها في شكل صورة الحساب الخاص بك .
• القائمة المنسدلة من الخيارات بها خيار الاعدادات (Settings ) قم بالنقر عليه .
• عندما يتم فتح صفحة الاعدادات قم بالنقر على خيار تعطيل حسابي و ستجده في اسفل الصفحة (Deactivate my account ) .
• عند ظهور الصفحة الجديدة بعد خيار تعطيل حسابي للتأكيد بانك تريد تعطيل الحساب .
• قم بالنقر على تعطيل و عندها سيظهر اسم الحساب الخاص بك و ستظهر صفحة جديدة حتى تقوم بعملية تأكيد رقمك السري او رمز المرور الخاص بحسابك .
• قم بكتابة الرمز السري الخاص بحسابك حتى تؤكد انك انت من تود القيام بتعطيل الحساب الخاص بك و ليس شخص آخر ثم قم بالنقر على تعطيل الحساب .
• بذلك سيتم تعطيل الحساب و بعد انقضاء 30 يومًا يتم الحذف بشكل نهائي
 
المواضيع المتشابهة

مواضيع مماثلة

أعلى