أخر صيحات فساتين الزفاف شاهد الموضة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
محتويات
  • 1 فساتين زفاف هانى البحيرى
  • 2 فساتين زفاف إيلى صعب
  • 3 فساتين زفاف زهير مراد
أخر صيحات فساتين الزفاف شاهد الموضة عبر موقع muhtwa.com , أن فساتين الزفاف دائماً ما تتبع صيحات الموضة كل عام حيث أن مصممين فساتين الزفاف يطلقون مجموعتهم بأرقى وأجمل الفساتين لتقديمها لعروس هذا العام ونحن الآن سوف نعرض لكم من خلال موقع محتوى أفضل واحدث صور لفساتين الزفاف هذا الموسم.
فساتين زفاف هانى البحيرى
فستان مذهل مميز جدا من تصميم هانى البحيرى وهو فستان كب ملتصق بالجسم إلى الخصر ومن بعدها منسدل على منفوش وهو منسدل بأمتار على الأرض والفستان مصنوع من القماش الفاخر ومزين بالاستراس الأبيض والنقشات الفاخرة.

فساتين زفاف

فستان رائع جدا باللون الفضي المميز وهو فستان كب وله حمالات منسدلة على الأكتاف والصدر مفتوح فتحة على شكل حرف V وهو فستان منفوش ومنسدل على الأرض بأمتار كبيرة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الفاخر وعليها تطريزات.

فساتين زفاف

شاهد أيضا:
  • موديلات فساتين خطوبة بأشكال جديدة 2020
فستان جميل جدا بأكمام من التل الشفاف وهو فستان باللون الأوف وبه فتحة من عند الظهر وهو أيضا منفوش ومنسدل على الأرض طويل جدا من الخلف منقوش بتطريزات جميلة وله طرحة قصيرة.

فساتين زفاف

فستان كب رائع جدا وهو فستان باللون الأبيض الفاخر ومصنوعة من نوع القماش الفاخر وهو ملتصق بالجسم إلى الخصر ومنسدل بعدها على منفوش وطويل من الخلف والطرحة من التل طويلة وعليه نقشات من الورود الصغيرة.

فساتين زفاف

فستان أنيق باللون الفضي فى الأبيض وهو فستان به فتحة من الصدر على شكل حرف V وهو فستان منفوش وطويل من الخلف وعليه ستراس فضي وورود من الشيفون بيضاء والطرحة من التل طويلة.
فساتين زفاف

فستان ترتديه الفنانة حورية فرغلى من تصميم هانى البحيرى وهو فستان باللون الأوف وايت وهو فستان كب ومنسدل منفوش على الأرض وهو مطعم بتطريزات رائعة واستراليا فضى على الفستان بأكمله.
فساتين زفاف

فساتين زفاف إيلى صعب
فستان ساحر من إيلى صعب وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون والتل باللون الأبيض وهو فستان منسدل على ضيق وله ذيل من الخلف بأكمام طويلة أيضا وله كاب وطرحة طويلة وهو فستان مرصع بالاستراس.
فساتين زفاف

فستان أنيق كت مفتوح من عند الصدر وهو فستان منسدل على ضيق إلى الأسفل ولكن به ذيل من الخلف طويل منسدل على الأرض وهو مطعم بتطريزات فاخرة مصنوع من التل.
فساتين زفاف

فساتين الزفاف , فستان ساحر مكشوف الصدر والظهر وهو بأكمام من الدانتيل الأبيض الرائع وهو فستان رقيق يحتوى على تطريزات بسيطة ومنقوش بالورود من القماش الشيفون على ذيل الفستان أيضا.
فساتين زفاف

فستان زفاف بسيط وأنيق وهو فستان مفتوح بفتحة كبيرة من على الظهر وهو فستان بأكمام من الدانتيل الأبيض ومفروش على الأرض بحركة دائرية.
فساتين زفاف

فساتين زفاف زهير مراد
فستان ملكى لعروس من توقيع زهير مراد باللون الأوف وايت الساحر وهو يحتوى على تطريزات ونقوشات رائعة جدا وهو فستان منسدل على الأرض وله طرحة طويلة.
فساتين زفاف

فستان باللون الأبيض وعليه استراس رائع وكريستال باللون الفضي وهو بأكمام من الدانتيل المرصع بفصوص الألماس وله طرحة طويلة منسدلة على الأرض.
فساتين زفاف

فستان ساحر منفوش باللون الأبيض مزين بالستراس الفضي.
فساتين زفاف

فستان منفوش باللون الأبيض يحتوى على تصاميم رائعة.
فساتين زفاف

فستان باللون الأوف وايت مرصع بالألماس الفضى.
فساتين زفاف

وبعد رؤيتك لهذه الفساتين ما هو الفستان الذى نال اعجابك وتربى فى ارتدائه.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى