اجمل ازياء محجبات صيف كولكشن ازياء محجبات

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
محتويات
  • 1 موضة ملابس محجبات 2020
  • 2 موديلات ملابس محجبات
  • 3 ملابس محجبات 2020
  • 4 ازياء محجبات جديدة
ازياء محجبات صيف 2020 كولكشن ازياء محجبات عبر موقع منارة سورية نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذه كولكشن جديدة وتشكيلة رائعة من أشيك وأجمل موديلات ملابس المحجبات التى تواكب موضة هذا الصيف 2020.
موضة ملابس محجبات 2020
لوك محجبات مكون من توب أنيق مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود وعليه بليزر مصنوع من القماش القطن باللون البيج فى بنى وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق السماوى وعليهم أيضا طرحة باللون الاسود.

ملابس محجبات

فستان للمحجبات ذات تصميم مميز وهو مناسب لفصل الصيف حيث أنه فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم الخفيف باللون البينك الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الكشمير فى الاخضر والبنى والبيج وبه حزام حول الخصر من نفس القماش وعليه طرحة من الكريب باللون الكشمير.

ملابس محجبات

شاهد أيضا:
  • أخر صيحات الموضة للمحجبات 2020
لوك للمحجبات أنيق جدا وهو يتكون من توب أنيق مصنوع من القماش القطن فى الشيفون باللون الأبيض وعليه بليزر قصير باللون البيج الفاتح وعليهم بنطلون جينز واسع باللون الأزرق السماوى وعليهم طرحة كريب باللون الأوف وايت.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات رائع جدا يحتوى على تى شيرت قصير مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل بأكمام طويلة من الشيفون باللون السيمون الفاتح وعليهم بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الأبيض وطرحة سيمون داكن.

ملابس محجبات

موديلات ملابس محجبات
لوك محجبات مميز جدا وهو مكون من تى شيرت مصنوع من القماش القطن الخفيف باللون اللبنى فى أسود عليه بليزر أنيق مصنوع من القماش الليكرا باللون الأبيض وبنطلون ليكرا أيضا باللون الزيتى و طرحة بيج فاتح.
ملابس محجبات

لوم يتكون من قميص مصنوع من الشيفون باللون الأبيض الناعم وعليه كارديجان بأكمام واسعة وواسع منقوش باللون الأبيض فى الأزرق والفوشيا والبينك والأحمر وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق وطرحة كريب باللون الأبيض.
ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من قميص من الشيفون الناعم باللون الأبيض وعليه كارديجان كت قصير ومصنوع أيضا من الشيفون باللون اللبنى فى الأبيض والفوشيا وعليهم بنطلون من الليكرا باللون السيمون وطرحة سيمون أيضا.
ملابس محجبات

لوك يتكون من قميص من القماش الليكرا فى الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات من الفيونكات باللون الاسود وعليه بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الداكن وطرحة بيج.
ملابس محجبات

ملابس محجبات 2020
لوك محجبات مكون من تى شيرت مصنوع من القطن باللون اللبنى الفاتح فى الأسود وعليه قميص طويل مفتوح باللون الأوف وايت وعليهم بنطلون ليكرا باللون الزيتى الفاتح وطرحة رمادى.
ملابس محجبات

لوك للمحجبات صيفي رائع وهو مكون من قميص مصنوع من الشيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان كت طويل باللون الأزرق فى الفوشيا والتركواز والبينك والموف وبنطلون جينز باللون الأزرق وطرحة باللون البيج.
ملابس محجبات

لوك صيفي للمحجبات مكون من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل بأكمام واسعة من الشيفون باللون الأبيض فى نبيتى ولبنى فاتح.
ملابس محجبات

قميص شيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان قصير بأكمام واسعه باللون التركواز الداكن وبنطلون جينز باللون الكحلي.
ملابس محجبات

ازياء محجبات جديدة
بلوزة مميزة باللون الأخضر الداكن وعليه كارديجان طويل كت باللون الاخضر فى الليموني والبرتقالي الداكن والأبيض بنطلون شيفون باللون السيمون.
2018-04-06_13.21.53.jpg

بلوزة قصيرة باللون الاسود وعليه كارديجان طويل كت باللون البيج فى الازرق والبني والأبيض وبنطلون جينز كحلى.
ملابس محجبات

قميص من الشيفون باللون الأبيض وعليه جيب طويلة باللون الاخضر.
ملابس محجبات

بلوزة باللون الأبيض وعليها كارديجان طويل وبأكمام طويلة باللون السيمون فى بستاج وكحلى وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق.
ملابس محجبات
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى