موديلات ازياء صيف للمحجبات حديثة

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
لوك مكون من بلوزة شيفون باللون الأبيض وعليه كارديجان صيفي كت طويل باللون الفوشيا وبنطلون من القماش الشيفون باللون الأبيض ومخطط باللون الأسود وطرحة باللون الموف الداكن.

ملابس محجبات



قميص من الشيفون باللون الأبيض وعليه بنطلون من الليكرا واسع باللون الأبيض وكارديجان طويل بأكمام طويلة باللون الزيتي وعليه رسومات باللون الأبيض فى فوشيا وطرحة باللون البينك.

شاهد أيضا:
  • صور أزياء صيف للمحجبات جديدة 1442
ملابس محجبات



بلوزة باللون الأبيض وعليها كارديجان قصير مفتوح باللون الروز من الشيفون بأكمام واسعة وبنطلون من القماش ملون بألوان الباستيل الأبيض والبني والأخضر وحذاء بكعب فوشيا وتربون أبيض.

ملابس محجبات



لوك مكون من سالوبيت واسعة من القماش الشيفون باللون الأصفر الذى يعد أيضاً من أكثر الألوان استخداماً هذا الموسم والأكمام واسعة ملونة باللون الرمادي فى أصفر وفوشيا وأخضر.

ملابس محجبات


لوك مكون من بلوزة من القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الأسود وعليها جاكيت جينز باللون الأزرق الغامق وبنطلون جينز أسود وطرحة باللون البينك و شنطة بينك كوتشي أبيض.

ملابس محجبات


ملابس صيف للمحجبات كاجوال
لوك رائع يحتوي على بلوزة من الشيفون باللون البرتقالي الداكن وعليها كارديجان طويل مفتوح من الأمام بأكمام واسعة وهو مزخرف باللون البينك في الأبيض واللبنى وبنطلون جينز كحلي وطرحة سيمون فاتح وحذاء كافيه.

ملابس محجبات


لوك مكون من بلوزة من الشيفون بأكمام طويلة وواسعة وهى باللون الرمادي الفاتح وعليها رسومات باللون الأسود والبني والأحمر وبه حزام أحمر وبنطلون جينز أسود وتربون أبيض.

ملابس محجبات


لوك مكون من بلوزة باللون الأصفر الفاتح من الدانتيل بأكمام واسعة وبها حزام من القماش باللون الأبيض والفوشيا واللبني وبنطلون من القماش الشيفون باللون الأبيض.

ملابس محجبات


فستان أنيق جدا تحته بلوزة باللون الأبيض وهو فستان باللون الأبيض وبه خطوط عرضية وطويلة باللون الأزرق ومنسدل على واسع وبه حزام حول الخصر من الدانتيل الأبيض.

ملابس محجبات


موديلات ملابس محجبات 2020
بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليها كارديجان جيل كت طويل باللون الفوشيا وبنطلون جينز باللون الأسود وتربون أزرق.

ملابس محجبات


لوك مكون من تى شيرت باللون الأبيض ومرسوم عليه باللون الأسود وعليه جيب طويلة ضيقة من الكريب باللون الكشمير وطرحة باللون البيج.

ملابس محجبات


لوك مكون من بلوزة شيفون باللون السيمون الفاتح وعليها جاكيت جينز أزرق قصير وجيب شيفون واسعة باللون السيمون أيضاً وطرحة باللون الرمادي.

ملابس محجبات


لوك مكون من توب باللون البيج وعليه كارديجان طويل بأكمام مفتوح من الأمام باللون البيج وبنطلون جينز أزرق وطرحة سوداء.

ملابس محجبات


ازياء صيف للمحجبات
لوك مكون من بلوزة مشجرة من الشيفون بأكمام واسعة باللون البينك فى الأبيض والأسود وبنطلون واسع من الكريب باللون الفوشيا وطرحة سوداء.

ملابس محجبات


بلوزة من القماش الجينز باللون اللبني وعليها لؤلؤ أبيض وبنطلون ليكرا باللون الأبيض وطرحة باللون الرمادي.

ملابس محجبات


بلوزة من الشيفون بأكمام واسعة باللون البينك وبنطلون جينز أزرق سماوي وطرحة رمادي.

ملابس محجبات


فستان باللون البيج فى اسود ابيض وطرحة باللون البيج.

ملابس محجبات


أخبرنا ما هو رأيك فى هذة الموديلات التى تناسب محجبات صيف 2020.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 

مواضيع مماثلة

أعلى