أفخم موديلات فساتين للمحجبات خروج 2020

كلمات مبعثرة

كاتب محترف
فستان خروج انيقه جدا للمحجبات وهو فستان طويل وواسع بأكمام واسعة كما أنه مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون الروز الفاتح فى البينك وهو منقوش عليه نقشات من الورود بالون الفوشيا فى الأحمر والزيتي والأخضر.


فساتين محجبات


فستان محجبات كاجوال واسع واكمامه طويلة وواسعة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون السيمون الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون البنى فى البيج والاوف وايت والسيمون الداكن.


فساتين محجبات


شاهد أيضا:
  • فساتين افراح 2020 احدث فساتين افراح
فستان للمحجبات كاجوال رقيق ومنقوش وهو فستان طويل ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون اللبنى الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأزرق فى البينك والابيض والزيتي والأخضر.


فساتين محجبات


فستان رقيق للمحجبات وأنيق جدا وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وواسع وكما أنه مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون الكحلى وعليه نقشات باللون اللبنى والرمادى والسيمون والبينك.


فساتين محجبات


فساتين محجبات كاجوال
فستان جديد وانيق للمحجبات وهو فستان طويل وواسع واكمامه واسعة أيضا وطويلة وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون اللبنى السادة ولكن عليه نقشات من الخرز باللون الفضى من أول الخصر إلى الأسفل.

فساتين محجبات


فستان محجبات واسع بأكمام واسعة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومنقوش باللون اللبنى الداكن وأيضا عليه نقشات ملونة باللون الفوشيا الداكن فى البيج الفاتح والرمادي.

فساتين محجبات


فستان طويل وواسع جدا وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب أيضا باللون السيمون الداكن ولكن عليه نقشات من الورود ملونة باللون النبيتى فى الاخضر والبيج والبرتقالي الداكن والسيمون.

فساتين محجبات


فستان للمحجبات انيق جدا وهو فستان طويل بأكمام طويلة وواسعة وهو منسدل على واسع أيضا ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الكريب باللون الاسود وعليه نقشات من الورود الصغيرة باللون الأحمر فى البيج والأخضر.

فساتين محجبات


فساتين محجبات جديدة
فستان للمحجبات مناسب جدا للصيف حيث أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون الناعم وله أكمام واسعة وكما أنه واسع أيضا باللون الأصفر الداكن.

فساتين محجبات


فستان محجبات أنيق وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش باللون الاسود مبطن من الداخل ببطانة من الستان باللون السيمون الفاتح وهو فستان مجسم وواسع من الأسفل.

فساتين محجبات


فستان مميز جدا للمحجبات وهو فستان واسع واكمامه طويلة وواسعة أيضا وهو مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب باللون الأزرق الداكن وعليه نقشات من الورود باللون السيمون الداكن فى الأصفر والبني والأبيض.

فساتين محجبات


فستان كاجوال للمحجبات ضيق من أعلى ومنسدل على واسع من الأسفل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى القطن باللون الاسود وعليه نقشات ملونة باللون السيمون فى البيج والأخضر والزيتى.

فساتين محجبات


فساتين خروج للمحجبات 2020
فستان محجبات كاجوال مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو منسدل على واسع من الأسفل باللون الاسود وعليه نقشات باللون الأحمر فى الفوشيا واللبنى.

فساتين محجبات


فستان أنيق وكانوا وهو فستان من الشيفون باللون الروز الفاتح وعليه نقشات من الورود باللون الأحمر في الأخضر والفوشيا.

فساتين محجبات


فستان طويل وواسع بأكمام طويلة أيضا وهو مصنوع من الشيفون باللون اللبنى الداكن وعليه نقشات باللون الأحمر فى بينك ورمادى.

فساتين محجبات
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
طرحك جميل جدا دمت بخير

ان شاء الله
 
أعلى