معلومات عن ذئاب القطب الجنوبي مع صور

*حمزة*

مشرف عام

Arctic-wolf-has-their-fluffy-fur.jpg

الذئب القطب الشمالي (Canis lupus arctos) ، المعروف أيضا باسم ذئب شبه جزيرة ميلفيل وهو من الأنواع التي تعيش في أرخبيل القطب الشمالي الكندي ، من جزيرة إلى جزيرة ميلفيل . وهو أحد أنواع الذئاب المتوسطة الحجم ، كما يتميز الذئب الشمالي الغربي بحجمه الصغير . منذ عام 1930 ، وكان الذئب القطب الشمالي في انخفاض تدريجي في حجم جماجم الذئب القطب الشمالي ، بسبب تهجين الذئب الكلب .
الذئب القطبي
pictures of Arctic wolf

ويعرف الذئب القطبي أيضا باسم ذئب الثلج أو الذئب الأبيض وهو حيوان ثديي ، ومن الأنواع النادرة والغريبة . والتي ينظر إليها حتى في القطب الشمالي الكندي ألاسكا والأجزاء الشمالية من جرينلاند . يتميز الذئب القطبي بفرائه وأنيابه الطويلة . يستهلك هذا النوع من الذئاب لكميات كبيرة من الغذاء . يأكلون ما يقرب من عشرين رطلا من اللحم النيئ في الوجبة الواحدة . وهم يعيشون في الطقس الشديد البرودة . على الرغم من أن هذا النوع نادر ، إلا انه من أنواع الثدييات النهمة . علينا أن نبذل قصارى جهدنا لحماية هذه الأنواع النادرة من الانقراض لأنها في اتجهاهها نحو الانقراض مما يجعلنا نخسر الكثير بسبب فرائه وندرته وتميزه .
ذئب القطب الشمالي
Arctic wolf

وصف عالم الحيوان البريطاني ريجنالد بوكوك في عام 1935 للذئب القطب الشمالي باعتباره السلالة المتميزة ، بعد أن فحص جمجمة واحدة لهذه الذئاب في جزيرة ميلفيل . كما تم الاعتراف بتميز هذا الذئب من قبل MSW3 . ومع ذلك ، أجريت العديد من الدراسات على الذئب القطب الشمالي وتشير بيانات الحمض النووي الصبغي الصغرية وDNA بأن الذئب القطب الشمالي ليس لديه النسخ المتنوعة والفريدة من نوعها ، مما يشير إلى أن استعمارها من أرخبيل القطب الشمالي من البر الرئيسي في أمريكا الشمالية .
Arctic wolf in white colour
Arctic wolf photos

وإليكم مجموعة من الصور المدهشة لذئب القطب الشمالي
Arctic wolf photo
Arctic wolf live in extreme weather
Arctic wolf is though rare
Arctic wolf is a mammal of family Candidate.
Arctic wolf in their natural life
Arctic wolf have a soft and silky fluffy fur
Arctic wolf has their fluffy fur
Arctic wolf also known as white wolf
An Arctic wolf howls in enclosure
Arctic wolf also known as snow wolf


 
أعلى