معنى اسم ماجد

المخرج

كاتب جيد جدا
1588990997533.png


معنى اسم ماجد ” Maged ” اليوم سنتعرف على اسم مميز وجذاب وهو غير منتشر بكثرة لعدم معرفة ما هو معناه سنتعرف على معنى اسم ماجد في قاموس اللغة العربية ومشاهير حاملة هذا الاسم والصفات الحاملة لهذا الاسم .


معنى اسم ماجد :
وهو اسم مذكر ومعناه ذو المجدو الحسن الخلق والكثير من الأشياء كما أن أصل اسم ماجد هو عربي الأصل .


صفات حاملة هذا الاسم :

يتسم هذا الاسم بعلو الاخلاق والتسامح والعطف على الناس والذكاء .

مشاهير حاملة هذا الاسم :
ماجد المهندس :
وهو مغني عراقي حصل على الجنسية السعودية في عام 2010 بمكرمة ملكية من الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود كما أنه قد ولد في مدينة بغداد، درس الهندسة وكسب منها لقبه “ماجد المهندس”حيث تربى ماجد في عائلة مسلمة بسيطة, حيث حرص على العمل وإكمال دراسته الجامعية إضافة إلي اهتمامه بالفن ولقد حرص ماجد على الدخول في مجال الفن بالرغم من معارضة أهله وغضبهم من هذا المجال, فحقق ماجد رغبة اهله بإكمال دراسته الجامعية بالإضافة إلى تعلم الموسيقى. فاشترى لنفسه أول عود ليتدرب على الموسيقى.

ماجد الكدواني : وهو ممثل مصري من أهم أفلامه جاي في السريع وشيكامارا وحرامية في تايلاند كما أنه قدحصل على بكالوريوس فنون جميلة و بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية ممثل عمل في المسرح والتليفزيون والسينما واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية ولمع أكثر في السينما حيث بدأ “ماجد الكدواني” مسيرته الفنية، أثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، ولقد بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل “القنقد” و”نحن لا نزرع الشوك



 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
مواضيع جميلة جدا جدا سلمت اايادي
 
مواضيع مماثلة

مواضيع مماثلة

أعلى