المتحولين للجنس التالت

بحر__الحب

كاتب جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

1397_2006-03-15_Untitled-14747.gif



المتحولين للجنس الثالث بالكويت """ يطالبون......؟؟؟؟
no.gif




لتوفير مظلة قانونية لنشاطاتهم

مثليو الكويت يتقدمون بطلب رسمي لتأسيس جمعية خاصة بهم


تلقت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الكويت طلباً لتأسيس جمعية خاصة بالمثليين والمتحولين إلى الجنس الثالث، خصوصاً بعد تزايد أعدادهم.

ويسعى المثليون، من خلال طلب الإشهار إلى نيل حماية القانون الكويتي، وتوفير مظلة تحميهم من الملاحقة والمحاسبة، والتجريم على تغيير جنسهم ودخولهم خانة "الجنس الثالث"


175640_01196794420.jpg


وتأتي تحركات مثليي الجنس "المنظمة" لمواجهة القوانين التي صدرت أخيراً عن مجلس الأمة الكويتي، والتي أدانت تحول الرجل إلى الجنس الثالث، وهو ما يأمل المثليون إجازته قانونياً، وإخضاعه لرعاية قانونية.

وتشكل ظاهرة المثليين موضوع جدل كبير في المجتمع الكويتي، خاصة بعد أن أصبح الجنس الثالث يظهرون في الأماكن العامة ويسعون إلى ايجاد عالمهم الخاص، رغم نظرات الاستنكار التي يتلقونها من الآخرين، وأصبحوا يتواجدون بكثرة في الأسواق والمجمعات التجارية


175640_11196794420.jpg


وقد دفعت هذه الحالات المتزايدة، الحكومة الكويتية لتخصيص نحو مليوني دولار لتمويل حملة خاصة لمكافحة هذه الظاهرة، وخاصة فئة المسترجلات، أو اللواتي يعرفن ب"البويات".
وجاءت الحملة، التي أنيطت إدارتها بوزارتي الإعلام والأوقاف، بعد شكاوى من أهالي طالبات، أكدوا تعرض بناتهم لاعتداءات وتحرشات جنسية على يد زميلاتهن المسترجلات. ويقدر باحثون عدد البويات في المدارس وفي وزارة التربية في الكويت بأنه بالآلاف.
 

ملائكة الحب

مُديّرْ المُنتَدىَ
رد: المتحولين للجنس التالت

ههههههههههههههههههه


مشان نبي أنته من وين بتجيب هل مواضيع


هههههههههههههههههههه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

سمسمة ساموروو

كاتب جيد
جزاك الله خيـر

بارك الله في جهودك

وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
وأن يثبت الله أجرك
ونفعا الله وإياك بما تقدمه
 

مواضيع مماثلة

أعلى