طرق تحصيل قيمة رمز القسيمة

المخرج

كاتب جيد جدا
images





لتحصيل قيمة رمز القسيمة في تطبيق YouTube المتوافق مع الأجهزة الجوّالة التي تعمل بنظام التشغيل Android:

  1. انتقِل إلى الفيديو الذي يتضمَّن الفيلم أو البرنامج التلفزيوني الذي تريد شراءه وانقر على الزر الذي يعرض سعر الشراء.
  2. اختَر إدخال رمز ترويجي أسفل ملصق الفيلم أو البرنامج التلفزيوني وأدخِل الرمز الذي تلقيتَه.
  3. حدِّد خيار الشراء الذي تريده.
  4. سيتم عرض السعر المعدّل لاستئجار الفيلم أو شرائه حسب قيمة الخصم. ومع ذلك، يجب اختيار طريقة دفع صالحة حتى تتمكن من تحصيل قيمة الفيلم أو البرنامج التلفزيوني المجاني. اختَر طريقة الدفع المفضّلة وانقر على شراء.

إذا واجهت مشاكل في تحصيل قيمة رمز القسيمة على YouTube، يمكنك استخدام الدليل التالي لمعرفة سبب المشكلة أو التواصل معنا لطلب المساعدة.

نصائح لتحديد المشاكل الشائعة المتعلّقة برموز القسائم وحلّها:

  • تأكّد من أنّك أدخلت رمز القسيمة في الحقل الصحيح: رموز القسائم على YouTube لن تعمل في الحقل "تحصيل قيمة بطاقة الهدايا أو الرمز الترويجي في Google Play".
  • تأكّد من كتابة رمز القسيمة بشكل صحيح. وتقيّد بكتابة الأحرف الكبيرة أو الصغيرة في الرمز.
  • احرص على استخدام رمز القسيمة للغرض المحدّد له. مثلاً، إذا تلقّيت رمز قسيمة لاستئجار فيلم أو برنامج تلفزيوني مجانًا، لا يمكنك استخدام تلك القسيمة لشراء فيلم أو برنامج تلفزيوني.
  • تأكّد من أنّ رمز القسيمة لا يزال صالحًا:
    • تحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية: يجب استخدام بعض رموز القسائم قبل تاريخ معيّن. وإذا كان لديك رمز قسيمة مذكور فيه "لفترة محدودة فقط"، سيكون تاريخ انتهاء الصلاحية مكتوبًا على الرمز أو في الرسالة الإلكترونية التي استلمتها.
    • تحقق مما إذا كان قد تم استخدام رمز القسيمة في السابق:عند استخدام الرمز مرّة واحدة، لن تتمكّن من تحصيل قيمة الرمز نفسه مجددًا.
  • تأكّد من اختيار طريقة دفع صالحة قبل النقر على "شراء" لإكمال عملية الدفع لشراء الفيلم أو البرنامج التلفزيوني أو استئجاره بالسعر المخفّض.
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
سلمت الايادي
 

مواضيع مماثلة

أعلى