طريقة احتساب عدد مشاهدات الفيديو

المخرج

كاتب جيد جدا


يعكس عدد مشاهدات الفيديو على YouTube عدد المرّات التي شاهد فيها المستخدمون الفيديو، ويُعتبر مقياسًا مهمًا لمدى رواج الفيديو بشكل عام.

نريد التأكّد من أنّ مشاهدي الفيديوهات هم أشخاص حقيقيون وليسوا برامج كمبيوتر. وتتطلّب أنظمتنا بعض الوقت لتحديد المشاهدات الصحيحة والمشاهدات غير الصحيحة. في خلال الساعات الأولى لنشر الفيديو، قد لا يتمّ عرض كل المشاهدات الصحيحة أثناء عمل نظامنا على تحديدها.

بعد احتساب عدد المشاهدات الصحيحة، يتمّ تعديل عدد المشاهدات بشكل متكرّر وتختلف المدة الزمنية لاكتمال هذه العملية استنادًا إلى مدى رواج الفيديو ونسبة مشاهدته. ونحن نتحقّق من صحة المشاهدات بشكل متواصل، وبناءً على ذلك يمكن أن يتمّ تعديل عدد المشاهدات في أي وقت.

عدد مشاهدات مجمّد


يمكن أن يبدو لك عدد المشاهدات على بعض الفيديوهات مجمّدًا أو أنّه لا يعكس جميع المشاهدات التي تتوقّعها. يتمّ استخدام الخوارزميات عند التحقق من صحة عدد مشاهدات الفيديو لضمان تجارب عادلة ومؤكَّدة لكلٍّ من منشئي المحتوى والمعلنين والمشاهدين على حدٍّ سواء. للتأكّد من أنّ المشاهدات حقيقية ودقيقة، يمكن أن يتمّ تجميد عدد المشاهدات أو تغييره أو إبطاء وتيرة تعديله بشكل مؤقّت في YouTube، كما يمكن ألا نحتسب عمليات التشغيل ذات الجودة المنخفضة.
عدد مشاهدات الإعلانات المدفوعة


إذا تمّ عرض الفيديو الخاص بك كإعلان على YouTube، قد نحتسب عدد مشاهدات الإعلان على أنّها عدد مشاهدات الفيديو. وتُحتسَب مشاهدات الإعلانات المدفوعة هذه على أنّها مشاهدات للفيديو لأنّها تشير إلى تفاعل المُشاهِد مع الفيديو.

  • إعلانات فيديو TrueView ضمن البث المباشر: يتمّ احتساب عدد مشاهدات الإعلانات المدفوعة على أنّها مشاهدات للفيديو في الحالات التالية:
    • إذا شاهد المستخدم إعلانًا كاملاً تتراوح مدته بين 11 و30 ثانية
    • إذا شاهد المستخدم مدة 30 ثانية على الأقل من إعلان يتجاوز طوله هذه المدة
    • إذا تفاعل المستخدم مع الإعلان
  • إعلانات TrueView video discovery: يتمّ احتساب عدد مشاهدات الإعلانات المدفوعة على أنّها مشاهدات للفيديو عندما ينقر المستخدم على الإعلان ويبدأ تشغيل الفيديو.
 

deepocean1

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك ياالمخرج وأهلاً بك في منارة سورية!
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
يعطيك الف عافيه يا رب بانتظار كل ماهو جديد منك
 

مواضيع مماثلة

أعلى