طرق استخدام تقرير "إيرادات المعاملات"

المخرج

كاتب جيد جدا
images

يمكنك عرض بيانات المعاملات حسب مالك المحتوى، أو على مستوى الفيديو والقناة. ويمكنك فلترة البيانات حسب نموذج النشاط التجاري والقناة والفيديو والموقع الجغرافي والتاريخ. ويمثّل "نموذج النشاط التجاري" نوع المعاملة، ويمكن تقسيمه إلى "الشراء والتأجير" أو "رسائل Super Chat".
يمكنك استخدام تقرير "إيرادات المعاملات" لمعرفة ما يلي:

  • أرباح المعاملات: صافي الأرباح المقدّرة الناتجة من المعاملات، مثل المحتوى المدفوع ورسائل Super Chat مع خصم الأموال المستردة المفروضة على الشركاء للبلد/المنطقة والمرحلة الزمنية المحددة.
  • المعاملات: عدد المعاملات من المحتوى المدفوع أو رسائل Super Chat للمرحلة الزمنية والمنطقة المحددتين.
  • الأرباح لكل معاملة: متوسط قيمة المعاملة من المحتوى المدفوع أو رسائل Super Chat للمرحلة الزمنية والمنطقة المحددتين.
ملاحظة:
  • قد تختلف إيرادات المعاملات في هذا التقرير عن الدفعات النهائية بسبب التسويات المختلفة التي تخضع لها.
  • تظهر بيانات الأرباح عادةً في غضون 24 ساعة بعد نهاية اليوم (بتوقيت المحيط الهادئ القياسي)، ولكن قد يستغرق ظهورها بضعة أيام. تحقّق مرة أخرى لاحقًا إذا واجهت تأخيرًا.
  • إذا كان بإمكانك الوصول إلى التقارير الشهرية القابلة للتنزيل، يمكنك الاطّلاع على الأرباح النهائية الناتجة عن ميزتَي Super Chat و"القنوات المنتسَب إليها" في تقرير "الميزات المدفوعة". ويمكنك العثور على معلومات حول استئجار الأفلام و/أو البرامج التلفزيونية وشرائها في تقرير "المعاملات" وتكون هذه المعلومات متوفّرة بعد 10 أيام تقريبًا من نهاية الشهر.وتظهر جميع الأرباح الأخرى في صفحة دفعات AdSense في غضون 15 يومًا بعد نهاية الشهر.



 

bobkis

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
الف شكر لك اخي الكريم على الافاده ولجهودك
 

مواضيع مماثلة

أعلى