معرفه كيف يتم تكرار تشغيل الفيديو فى اليوتيوب للأندرويد

المخرج

كاتب جيد جدا


1428934458.jpg

أحياناً قد يرغب البعض فى تكرار وأعادة تشغيل الفيديو فى اليوتيوب لأكثر من مرة سواء كان ذلك على الهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، ويكون ذلك مهم بتحديد اذا كنت تتعلم شىء ما على موقع اليوتيوب وتريد الأستماع او مشاهدة فيديو الفيديو بشكل متكرر تلقائياً، وفى موضوع سابق بعنوان ( طريقة تكرار تشغيل الفيديو على اليوتيوب بدون برامج ) تعرفنا على كيفية تكرار تشغيل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر، وفى هذا المقال سوف نتعرف على نفس الطريقة للأندرويد .
الطريقة على أجهزة الكمبيوتر لا تحتاج الى تطبيقات او برامج، ولكن الأمر على الهواتف الذكية سيكون مختلف وسوف نحتاج الى تحميل وتثبيت تطبيق يدعى “Listen on Repeat for Youtube ” وهو للأسف ليس متوفر على متجر جوجل بلاى . هذا التطبيق سيوفر لجميع مستخدمى نظام اندرويد من تكرار تشغيل الفيديو فى اليوتيوب للأندرويد بشكل مستمر دون التدخل من قبل المستخدم .

التطبيق يحمل واجهة بسيطة للغاية وسهلة الأستخدام، بمجر تحميل وتثبيت التطبيق وعند تشغيله لأول مرة كل ما يجب عليك فعله هو البحث عن الفيديو الذى تريد الأستماع اليها وتكراره وستلاحظ أن الفيديو يتم تكراره تلقائياً دون أى تدخل منك .
 

أرض القوة

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا لك على المساعده وعللى المعلومات القيمة
 

مواضيع مماثلة

أعلى