طريقه روعه لمشاهدة فيديو اليوتيوب اثناء تصفح الانترنت وإستخدام البرامج والألعاب

المخرج

كاتب جيد جدا


867d451662.jpg

من أكثر الأمور متعة مشاهدة الفيديوهات أثناء إستخدام الهاتف بمعني عرض الفيديو المفضل لديك أثناء تصفح الإنترنت أو التنقل بين قوائم البرامج والإعدادات أو حتي أثناء كتابة بعض الملاحظات أو التواصل مع الأصدقاء من خلال برامج التواصل الفوري هذا بإختصار ما يوفره برنامج Flytube بعد تنصيب البرنامج يفضل أن يتم ضبطه كبرنامج افتراضي بدل من برنامج اليوتيوب .
تم تجربة البرنامج رائع وبسيط جدًا لكن للأسف لايتوافر في متجر جوجل بلاي بالتالي سوف تقوم بتحميل نسخة APK بعد تحميل ملف البرنامج ثم الموافقة علي تثبيت البرنامج من خارج المتجر ابدء في تنصيب البرنامح ثم بفتح التطبيق أول مرة سوف تظهر رسالة تعليمية يمكنك تجاوز هذه الرسالة بالضغط علي SKIP.

bcd43fbf04.jpg

أبدء بالبحث عن الفيديوهات مثل إستخدام تطبيق اليوتيوب الرسمي وعند العثور علي الفيديو المناسب وبمجرد التشغيل سوف يعمل بوب اب علي الشاشة بمعني يمكنك تحريك الفيديو إلي أي جزء في الشاشة مع إمكانية تشغيل الألعاب والبرامج أثناء عمل الفيديو دون توقف .
26ba9bf23c.jpg

يمكنك الحصول علي نسختك من هذا الموقع (apkmirror) بعد النزول إلي أسفل هناك زر باللون الأحمر “DOWNLOAD APK” من هذا الزر يمكنك البدء بتحميل ملف APK سواء علي الهاتف مباشرة أو علي الكمبيوتر ثم نقل الملف الي الهاتف .
 

deepocean1

كاتب جيد جدا
مرحبا المخرج, شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..
 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا لك على المساعده وعللى المعلومات القيمة
 

مواضيع مماثلة

أعلى