طرق استخدام اسم على YouTube مختلف عن اسمك في حساب Google

المخرج

كاتب جيد جدا


images





إذا أردت استخدام اسم أو صورة على YouTube غير الاسم والصورة الظاهرين في حسابك على Google، يمكنك ربط قناتك بحساب علامة تجارية. ويمكنك تنفيذ هذا الإجراء لدعم نشاطك التجاري أو هوية علامتك التجارية على YouTube من دون إظهار أي مؤشر يربط قناتك بحسابك الشخصي في Google.
عند ربط قناة على YouTube بحساب علامة تجارية:


  • يكون حسابك على Google مديرًا/مالكًا لحساب العلامة التجارية المرتبط بقناة YouTube. مما يتيح لك الوصول إلى قناة YouTube عبر حسابك على Google.
  • ما من رابط عام بين حسابك على Google وحساب العلامة التجارية‎، لذا لن يرى المشاهدون اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني (إلا إذا ربطتهما بنفسك علنًا).
  • يمكنك إدارة قنوات متعدّدة من حساب Google نفسه. مما يساعدك في إدارة أكثر من قناة YouTube واحدة.
  • يمكنك إضافة مديرين ومالكين آخرين إلى حساب علامتك التجارية. وستتمكّن أنت وأي عضو من أعضاء فريقك أو المتعاونين من إدارة القناة بدون الحاجة إلى مشاركة كلمات المرور. المزيد من المعلومات حول إدارة القنوات المرتبطة بحسابات العلامة التجارية.
PnRQh0i4htI4x9t2PQ2kFMYcKHk1T6nm1zw4gYQ_zTFMX43jwWy7oE4CkI5ghSHX-0JppgeO=w145

ربط القناة بحساب علامة تجارية

يمكنك ربط قناة جديدة أو حالية بحساب علامة تجارية
إنشاء قناة جديدة
ربط قناة حالية

ملاحظة: عند استخدام حساب علامة تجارية، قد ترى في بعض الأماكن عنوان بريد إلكتروني غير مألوف، مثلاً [email protected]. إنّ عنوان البريد الإلكتروني هذا ليس حقيقيًا، وليس سوى معرّفًا لحساب العلامة التجارية. ويمكنك امتلاك حساب علامة تجارية على الرغم من أنّ Google+‎ لم يعُد متوفّرًا.
يتم إرسال الإشعارات المتعلقة بقناة YouTube عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان الذي تحدّده لتلقّي الإشعارات في حساب العلامة التجارية.


التبديل بين الحسابات

من السهل التبديل بين هوية حساب Google وهويات حساب العلامة التجارية‎ لإدارة أي قناة من قنواتك على YouTube، سواء كانت قناة (أو قنوات) مخصصة لنشاطك التجاري أو قناتك الشخصية.
عند تسجيل الدخول إلى حسابك على Google أو YouTube، يُرجى اختيار استخدام YouTube مع هوية حسابك على Google أو أي حسابات علامة تجارية تديرها.

  1. على الكمبيوتر، انقر على "رمز قناتك" في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.
  2. اختر "الحساب" الذي تريد استخدامه في YouTube من القائمة.

 

walaa yo

كبار الشخصيات
طاقم الإدارة
شكرا لك على المساعده وعللى المعلومات القيمة
 

مواضيع مماثلة

أعلى