تطبيقات مجانية لحل المعادلات الرياضية من هاتفك الأندرويد

نسيم الليل

كاتب جيد جدا
أفضل 7 تطبيقات مجانية لحل المعادلات الرياضية

تطبيق PHOTOMATH :

photomath_7c4a12eb7455b3a1ce1ef1cadcf29289.png

يقدم هذا التطبيق طريقة متطورة لحل المعادلات الرياضية عن طريق الكاميرا في الهاتف , و كل ما عليك فعلة هو فتح التطبيق و توجيه الكاميرا نحو المعادلة الرياضية و إلتقاط الصورة , و سوف تجد أن التطبيق يقوم بتحليل المعادلة المتواجدة في الصورة الملتقطة و البدء في حل المعادلة بشكل بسيط .
يدعم التطبيق أيضاً المعادلات المكتوبة بخط يدوي و يستطيح حل معادلات الجبر و التفاضل و التكامل و حساب المثلثات و مؤخراً تم إضافة دعم الرسوم البيانية .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق MATHAWAY :

يستخدم هذا التطبيق كاميرا الهاتف الخاص بك لكي يقوم بحل المعادلات الرياضية , و ذلك عن طريق إلتقاط صورة بالكاميرا للمعادلة , كما يمكنك أن تقوم بكتابة المعادلات يدوياً عن طريق الكيبورد و التي تأتي مدمجة في الهاتف و تستطيع كتابة المعادلات المعقدة .
mathaway_7c4a12eb7455b3a1ce1ef1cadcf29289.png

يتميز التطبيق بأنه يقوم بعرض كل الخطوات الخاصة بحل المعادلة خطوة بخطوة لكي تتمكن من معرفة طريقة حلها بسهولة .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .
موضوع آخر قد يُهمك : أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور للأندرويد
تطبيق MALMATH :
MalMath_7c4a12eb7455b3a1ce1ef1cadcf29289.png


يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بحل المعادلات الرياضية و التي تصلح لجميع الأعمار و الفئات حيث تصلح للطلاب في المدارس أو الكليات , لحل معادلات الجبر و حساب المثلثات و اللوغاريتمات و المعادلات و المشتقات , و سوف يظهر التطبيق خطوات حل هذه المعادلات .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق MATH TRICKS :
Math-Tricks_7c4a12eb7455b3a1ce1ef1cadcf29289.png


عند فتح التطبيق لأول مرة سوف يطلب منك إختيار نوع الطريقة التي ستلعب بها سواء اللعب الفردي أو الجماعي , حيث يعتبر هذا التطبيق لعبة أكثر من كونه تطبيق و هو يساعدك علي حل المعادلات الرياضية بشكل سهل و بسيط و ذلك عن طريق المعادلات التي تستطيع حلها خلال دقيقة واحدة فقط .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق MATHALLY GRAPHING CALCULATOR :



يتميز هذا التطبيق بأنه يستطيع حل الرسوم البيانية و تحليلها بشكل إحترافي و يدعم إستخدامه في وضع الشاشة الكاملة , كما يمكن أن تقوم بتخصيص خيارات معينه بداخل التطبيق لمساعدتك في حل الرسوم البيانية بسهولة و يمكن أن يعمل في وضع عدم الإزعاج لكي لا يصل لك أي إشعارات أو رسائل من التطبيقات مثل تطبيق WhatsApp .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق CALCULATOR N+ :

Calculator-N_7c4a12eb7455b3a1ce1ef1cadcf29289.png

يتميز هذا التطبيق بأنه يستطيع التعامل مع العمليات الحسابية و المعادلات مثل حساب المثلثات و الجبر و الإحصاء و التحليلات الخاصة بالرسوم البيانية كما يحتوي التطبيق علي محول للوحدات .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل أضغط هنا .​
تطبيق MY****** CALCULATOR :



يأتي هذا التطبيق بميزة رائعة وهي إمكانية كتابة المعادلات و رسمها علي شاشة الهاتف الخاص بك و سوف يقوم الهاتف بمعرفه نوع المعادلة التي قمت بكتابتها , و سوف يقوم بحلها بشكل سريع .​
 
أعلى