اروع ملصقات واتس اب متحركه whatsapp

ضو القمر

كاتب جيد
ماهى ملصقات واتس اب المتحركه ؟

يعد برنامج واتس آب Whats app أحد برامج التواصل الاجتماعي التي يتم استخدامها على نطاق واسع بين الكثير من الأشخاص من الفئات العمرية المختلفة بدئًا من الشباب في مرحلة المراهقة وحتى كبار السن الذين انضموا أخيرًا إلى نادي التكنولوجيا في السنوات الأخيرة.
ونظرًا لاستخدام هذا البرنامج على نطاق واسع كوسيلة للتواصل فقد تعددت الخصائص التي يضمها هذا البرنامج، إذ يوفر برنامج واتس اب لمستخدميه إمكانية ارسال رسائل نصية وصوتية ومشاركة الصور والرسائل وأرقام الهاتف مع الأشخاص الذين يمتلكون نفس البرنامج.
وتعد الكتابة هى الوسيلة الأكثر استخدامًا للتعبير عبر برنامج واتس آب وإلى جانب الكتابة فهناك الملصقات والوجوه التعبيرية التي يتبادلها مستخدمي التطبيق، وقد أصبح بامكان مستخدمي التطبيق ارسال واستقبال الملصقات المتحركه منذ عام 2016، وملصقات واتس اب المتحركه أو GIF وهى عبارة عن صور معينة ولكنها ليست ثابتة، وتعد ملصقات واتس اب المتحركه واحدة من الوسائل التعبيرية الرائعة التي تبعث البهجة وتمكن المستخدمين من التعبير عن مشاعرهم بشكل أوضح دون كلمات.
وللحصول على هذه الملصقات يمكن لمستخدمي تطبيق واتس اب تحميل هذه الملصقات من خلال احد التطبيقات المتعددة الموجودة عبر جوجل بلاي، حيث يوجد الكثير من التطبيقات التي تقوم بتحميل الكثير من الملصقات المتحركه والوجوه التعبيرية التي تلاقي إعجاب مستخدمي التطبيق.
نماذج ملصقات واتس اب متحركه

عائلة سمبسون هى النموذج الشهر للكوميديا وهناك الكثير من الملصقات الطريفة التي تتعلق بهذه العائلة وهذا الملصق هو نموذج لها.
-واتس-اب.gif

هذا الملصق أحد ملصقات واتس اب التعبيرية التي يقدم الشخص من خلالها الوعد بتنفيذ أحد الأمور سواء كان ذلك بقصد هزلي أو جدي.
-واتس-اب-متحرك.gif

هذا النموذج هو أحد نماذج ملصقات واتس اب المتحركه والتي يتم تداولها بشكل كبير بمناسبة قرب الاحتفال بالهالووين.
-واتساب-متحرك.gif

نموذج آخر لملصق واتس اب متحرك غالبًا ما تعبر به الفتيات عن كثرة تناولها للحلوى والطعام وحزنها ورغبتها في عمل ريجيم.
-متحركة-للواتساب.gif

منيونز هم أشهر الرموز الكارتونية التي يستخدمها المراهقين والشباب فيما بينهم بقصد التسلية.
-منيون-متحرك.gif

نموذج آخر هزلي من نماذج ملصقات واتس اب نجده في هذا الملصق الذي لا يستطيع فيه الشخص التعبير عن حالته بشكل صحيح، بل انه يستخدم عبارات غير مفهومة من الأساس.
-متحرك-للواتس-اب.gif

الملصقات المتحركه الاكثر استخدامًا فيما بين مستخدمي واتس اب هى الرموز التعبيرية التي تضم رسوم الايموجي التقليدية ولكن بطريقة متحركه مثل هذا الملصق، وملصق أحبك الذي يليه والذي يعد بين الأكثر استخدامًا هو الآخر.
-لاف-يو-للواتس-اب.gif

-احبك-للواتس-اب.gif

نموذج لتطبيق لملصقات واتس اب متحركه

GIFs for Whatsapp

هذا التطبيق موجود على جوجل بلاي وهو مناسب لجميع هواتف الاندرويد واغلب الهواتف الحديثة، ويمكن المستخدم من مشاركة ملصقات واتس اب متحركة مع أصدقاؤه، كما يمكن تنزيل كل الملصقات الجديدة بشكل دوري، والتعرف على أفضل الملصقات وفقًا لتصنيفها فهناك ملصقات الحب، وملصقات العمل، وملصقات النوم وهكذا ….
وبمجرد تحميل البرنامج وتشغيله على الهاتف يصبح بمقدور الشخص أن يقوم بارسال ملصقات متحركه عبر التطبيق والاستمتاع بهذه الخاصية مع اصدقاؤه.
 

مواضيع مماثلة

أعلى