ما هي أجمل الزهور البيضاء التي يمكنك زراعتها في حديقة منزلك؟

بنت أكابر

كاتب جيد
تعرف على أجمل الزهور البيضاء التي من الممكن زراعتها في حديقة منزلك...

List-of-the-Best-White-Flowers-for-Your-Garden.jpg





اللون الأبيض ينشر الإيجابية في كل مكان فهو يرتبط بالنقاء والنظافة والبراءة والعذرية والتألق ، وفي الصورة العامة لدى الناس فإن اللون الأبيض دائمًا ما يرمز للخير ، وهناك مجموعة كبيرة من الزهور البيضاء التي يمكنك زراعتها لتضفي لمسة رائعة على حديقتك .



زهور الياسمين البيضاء

عادة لا يزرع الياسمين بهدف تزيين الحديقة ، ولكنه بأزهاره البيضاء الصغيرة اللامعة والرائعة يضفي إطلالة رائعة على الحديقة ، فكل زهرة ياسمين مزينة بخمسة أوراق صغيرة ومركز أصفر ، وتنمو زهور الياسمين على كرمة ، لذلك فإنه يصلح نبات سياج جيد ، وهو يجذب الطيور والنحل والفراشات إلى الحديقة كما يوفر الظل والدعم للأزهار الأخرى ، ويفضل الياسمين الظل الجزئي والتربة جيدة الصرف .


نبات الكاميليا عبارة عن شجيرة تنتج زهور بيضاء زاهية في فصل الشتاء والتي تنمو ليصبح طولها 2 إلى 5 بوصات ، ويحتاج الكاميليا للري المنتظم خلال السنة الأولى لزراعته كما يحتاج إلى مناخ معتدل ، فإذا كانت حديقتك تتمتع بتلك المؤهلات فلن تشعر بخيبة أمل عند زراعة الكاميليا ، ويفضل هذا النبات الظل الجزئي والتربة الرطبة ، كما يمكن إضافة طبقة من المهاد إلى التربة في الشهور الدافئة حتى تحافظ على برودة الجذور .
زهرة زنبق الوادي

تتفتح زهور زنبق الوادي عند الغسق وتغلق عند الفجر ، ولكنها لم تحصل على الشعبية التي تستحقها ، وهي تنمو في كرمة متسلقة وتنتج أزهار بيضاء كبيرة زاهية اللون على شكل بوق ، وهي تجذب الطيور الطنانة والفراشات إلى الحديقة بسبب رائحته العطرية الجميلة ، وهي تفضل الشمس الكاملة والتربة الرطبة .


هذه الزهور تعرف أيضًا باسم الآس وهي مناسبة للزراعة في المناطق الجافة ، ولا يحتاج سوى قدر ضئيل من الرعاية وينبغي ألا يتم ريها إلا في فترات الجفاف ، وهي تستمر في إنتاج زهور أنيقة من الصيف وحتى أول الصقيع ، كما يتوفر منها أيضًا زهور باللون الأحمر واللون الوردي ، ولكن زهور الآس البيضاء هي التي تجذب الانتباه أكثر من غيرها .
أماريليس

إن زهرة أماريليس من الزهور التي تنمو بشكل طبيعي وهي على شكل بوق أبيض وله براعم صفراء ، وتحتاج هذه الأزهار إلى ضوء الشمس الكامل والتربة جيدة التصريف .
زهرة الزنبق المائي

إذا كانت حديقتك تحتوي على حمام سباحة أو بركة صغيرة ، فإن زنبق الماء سوف يكون إضافة رائعة لها ، فهذه الزهور المائية ضخمة ورائعة ، وهي تبدو حساسة ولكنها في الحقيقة مرنة جدًا ، وهي تحب أشعة الشمس الكاملة ويجب أن تكون مغمورة بشكل جزئي في الماء من أجل البقاء .

هذه الزهور السبعة رائعة الجمال وتجذب العين وتعطي إحساس رائع بالهدوء والسكينة عند النظر إليها ، لذلك يمكنك أن تختار من بينها لتزرعه في حديقتك .
 
المواضيع المتشابهة

midymido

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

مواضيع مماثلة

أعلى