أقوى برامج لإزالة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر

عشق الروح

كاتب جيد جدا
antivirus-5a72401a8e1b6e0037eca70b.jpg


هناك العديد من الخطوات الأساسية والفعالة التي تساعدك على حماية نظامك من تهديدات البرامج الضارة، قد تتضمن هذه الخطوات تحديث برنامج النظام الخاص بك، وتجنب الروابط المشبوهة، بالإضافة لتجنب الشبكات المفتوحة، والنسخ الإحتياطي للبيانات وما إلى ذلك، وبالإضافة إلى هذه الخطوات يمكنك أيضًا الإعتماد على أفضل أدوات مكافحة البرامج الضارة للحصول على نتائج فورية وفعالة، سنعرض لكم هنا أهم برامج مضادات الفيروسات التي ستساعد على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

McAfee Antivirus
McAfee-Antivirus.png

تستطيع استخدام هذه الأداة القوية للحصول على مجموعة من ميزات الأمان والخصوصية في برنامج واحد. يمكنك استخدام هذه الأداة على العديد من الأنظمة الأساسية بما في ذلك Android و iOS و Mac و Windows.

توفر لك هذه الأداة الذكية حماية من الفيروسات بنسبة 100٪ وتضمن حماية جهازك من البرامج الضارة بشكل كامل، كما تأتي مترافقةً بالعديد من ميزات الأمان الأخرى بالإضافة إلى التخلص من البرامج الضارة، حيث أنها توفر بعض الميزات المدهشة مثل النسخ الاحتياطي للبيانات، وإزالة الفيروسات، وإدارة الشبكة، وأداة أمان الويب وجدار الحماية، وضمان خصوصية التطبيقات لديك، وحماية Wi-Fi، ومكافحة السرقة، وأكثر من ذلك بكثير.

حتى أنها تساعد على حجب رسائل البريد الإلكتروني الخطرة باستخدام ميزة مكافحة البريد المزعج(anti-spam) كما يوفر ميزات الخصوصية مع وظيفة التشفير، ويعد من افضل مضاد فيروسات 2018.
يمكنك تحميله من هنا.

Bitdefender
Bitdefender-Antivirus.png


وهو أيضا واحد من أفضل الحلول المجانية لمكافحة الفيروسات، يمكنك استخدامه لمكافحة البرامج الضارة السريعة مع ميزة الحماية للحفاظ على أمان جهازك وخصوصيته، لا تشغل هذه الأداة خفيفة الوزن الكثير من مساحة النظام وتساعدك على تحسين أداء النظام لديك، وعلاوة على ذلك فإنه يساعدك على تتبع التطبيقات الموجودة على النظام الخاص بك لتهديد الفيروسات باستخدام تقنية الكشف عن السلوك، أي بمجرد أن يقوم البرنامج بمسح النظام بحثًا عن محتوى ضار سيساعدك في التخلص من جميع المحتويات الضارة على الفور، ويمكنك استخدام ميزات الفحص عند الطلب وفحص الوصول لتشغيل التحقق الأمني في خلفية النظام. يمنحك هذا البرنامج الذكي الحرية في العثور على جميع المحتويات الضارة وحذفها في لمح البصر لمكافحة البرامج الضارة.​
 
أعلى