استخدام المتصفح الروسي yandex عملاق متصفحات الويب

عشق الروح

كاتب جيد جدا
<ins class="adsbygoogle" style="display: block; height: 280px;" data-ad-client="ca-pub-2335247505107863" data-ad-slot="7539789885" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true" data-adsbygoogle-status="done"><ins id="aswift_1_expand" style="display:inline-table;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:777px;background-color:transparent;"><ins id="aswift_1_anchor" style="display:block;border:none;height:280px;margin:0;padding:0;position:relative;visibility:visible;width:777px;background-color:transparent;"></ins></ins></ins>Yandex ، متصفح ويب جديد من أصل روسي ، يظهر في سوق تنافسية للغاية بالفعل. ومع ذلك ، فإن Yandex لديه ما يحسده عليه نظرائه ، خاصة من وجهة نظر الأمان.

Untitled%2B%2528Time%2B0_04_12%253B12%2529.png

في روسيا ، ياندكس معروف بكونه محرك البحث الأكثر شعبية ، متقدما بفارق كبير عن جوجل: www.yandex.com يعتبر أكثر فعالية. لكن العلامة التجارية الروسية تعتزم التنافس مع Google - وغيرها - في مجال آخر: مجال متصفحات الويب. لهذا السبب ، أطلق "متصفح ويب" جديدًا ، يُطلق عليه أيضًا اسم Yandex.

مثل منافسيها Firefox أو Chrome أو Internet Explorer أو Opera أو Safari ، يمكن تنزيل متصفح Yandex بحرية. يهدف Arkady Volozh الرئيس التنفيذي لشركة Yandex إلى "جعل تجربة الإنترنت أسرع وأسهل وأكثر أمانًا للجميع". ولكن كيف تختلف ياندكس عن المتصفحات الأخرى؟.

ياندكس ، ابن عم كروم وأوبرا

تتشابه جماليات متصفح Yandex مع تلك المستخدمة من قبل Google Chrome. والقواسم المشتركة لا تتوقف عند هذا الحد: مثل Chrome ، تم تصميم Yandex من Chronium ، وهي قاعدة من شفرة المصدر المفتوح ، وبالتالي يمكن للجميع استخدامها بحرية. تتمتع ياندكس بنفس الصفات التي يتمتع بها ابن عمها كروم: بديهية وكاملة وقوية وفعالة في الذاكرة.

يأخذ متصفح Yandex أيضًا صفات متصفح الويب Opera ، خاصةً مع اعتماد تقنية Turbo. تتيح هذه الميزة سرعة تنقل حقيقية ، بفضل نظام ضغط لصفحات الويب.

نقطة الشرف لأمن الإنترنت

من المؤكد أن Yandex تحبذ تبني نجاحات تكنولوجية ، حيث أن المتصفح يستخدم الدراية الفنية لمعمل Kaspersky الأمني. تم دمج برنامج مكافحة الفيروسات الشهير بالفعل في متصفح Yandex ، ويقوم بتحليل جميع صفحات الويب التي تمت زيارتها ، وجميع الملفات التي تم تنزيلها على الفور. الميزة التي ستثير اهتمام مستخدمي الإنترنت بالتأكيد التي تدرك أن مخاطر الويب ستكون أكثر عددًا في الأشهر والسنوات القادمة.

على الورق ، تعتمد Yandex على العديد من الصفات ، من أفضل التطورات التكنولوجية في الوقت الحالي. متاح مجانًا لنظامي التشغيل Windows و Mac OSX ، و أيضًا إصدار نسخة للجوال .​
 
أعلى