الى كل زوجة

قيثارة

كاتب جيد جدا
الى كل زوجة
قد تنشغل الزوجه فى اعبائها المنزلية المتباينه وتكرس وقتها كله بين غرف المنزل والمطبخ والحمام من غسيل وتنظيف وطبخ وترتيب وتدريس للاولاد لانها تحب بيتها وتحب زوجها وتحب اولادها فتكون زوجه متكاملة من حيث واجباتها واعبائها المزلية وقد ترهق نفسها باعمال إضافيه حيث تفضل ان تفعل كل شئ بنفسهاإرضاء لربها ولزوجها ولاولادها، وقد يطغى حبها لبيتها ونظافته وترتيبة على دورها الاساسى كإمرأة لزوجها وقد يطغى حبها لمطبخها وماتنتجه مما لذ وطاب من طعام على دورها من توفير المشاعر الرومانسية العاطفية لزوجها وعندما يحاول الزوج لفت نظرها الى حقوقه الشرعية فى الاستمتاع عاطفيا معها وان تلتفت الية هو بعض الشئ تصيح فى وجهه قائله: هو ده كله عشان مين؟؟؟ مش عاوز بيتك نظيف واكلك جاهز؟؟؟ واخد بالى من ولادك واهتم بيهم وبدراستهم ؟؟؟
وغيرها من التساؤلات المتتابعه .
عزيزتى الزوجه من فضلك توقفى عن الدفاع عن نفسك بلا مبرر والتبرير بلا منطق والهجوم بلا سبب فزوجك معذور فهو رجل وله حقوق عاطفية وجنسية يريد ان يشبعها منك انت وليس من اى امراه اخرى لانك المصدر الشرعى الوحيد له لاشباعها . فهو لايطلب معجزه من السماء ولا هزه ارضية تغير معالم حياتكم الزوجية هو يريد فقط ابسط واهم حقوقه الشرعية فى الاستمتاع العاطفى والجنسى المشروع الذى تقهقر واصبح فى درجه متأخرة عن اولوياتك التى أثارت اهتمامك دون ان تكون فى دائره اهتمامه الاول .
من فضلك لاتخلطى الادوار مع بعضها فأنت نعمة الزوجه وهديه من الله له فهو قد لاينكر ذلك عليك بل يعترف به لك ولكن ينقصك شيئا واحدا فقط ان تكونى حبيبة وعشيقة ورومانسية لزوجك لانة يبحث عنها ويرجو ان يجدها فيك بدلا أن يجدها عند شخص آخر غيرك لاقدر الله.


50745276_357809791718594_814764985497419776_n.jpg







 

مواضيع مماثلة

أعلى