ما هو تأثير إنعكاس حركة السعر على التداول

جودي ومودي

كاتب محترف
YRSETA.png




عندما تظهر إشارة لإنعكاس حركة السعر بصورة واضحة وقريبة، أو عندما يظهر مستوى دعم أو مقاومة قريبة فإن إشارة الإنعكاس لحركة السعر القريبة هذه أو مستويات الدعم والمقاومة القريبة تلك تعتبر سببا كافيا للقيام بغلق صفقة التداول الرابحة الخاصة بك. وعادة ما يواجه المتداول في سوق الفوركس صعوبة في تحديد الوقت المناسب لغلق صفقة التداول، وهو الأمر الذي يعرضه في الكثير من الأحيان إلى خسارة صفقة التداول، بعد أن كان قد اقترب بالفعل من تحقيق مستويات عالية من الأرباح.
إشارات حركة السعر:
إن إشارات حركة السعر تستخدم من أجل تحديد نقاط الدخول إلى صفقات التداول، خاصة وأن الدخول إلى صفقة التداول في الوقت المناسب أحد التحديات التي تواجه المتداولين طوال الوقت. وعلى الرغم من أن إشارات إنعكاس حركة السعر وإشارة حركة السعر تعتبر أحد أهم الطرق لتحديد الخروج والدخول من وإلى صفقات التداول بسهولة، إلا إنه بنفس الوقت لا ينبغي الاعتماد عليهم طوال الوقت، حيث يوجد أوضاع أخرى يجب عليك أن تقوم فيها بالخروج أو الدخول لصفقات التداول.
ويجب عليك ان تأخذ بعين الاعتبار عند اتخاذ قرار الدخول أو الخروج إلى ومن السوق الأوضاع التي يمر بها السوق من هدوء أو تقلب، حيث يعتبر السوق المتقلب من أكثر المتاعب التي تواجه المتداول أثناء التداول في سوق الفوركس نظرا لكثرة تذبذباته وحركاته السريعة الغير متوقعة.


 

nothing else matters

كاتب جيد جدا
دعيني أنحي قلمي قليلا
أقف أحتراما لكِ
ولقلمك
وأشد على يديك لهذا الابداع
الذي هز أركان المكان
 

badr9moumen

كاتب جديد
رد: ما هو تأثير إنعكاس حركة السعر على التداول

السلام عليكم
تعتبر حركة السعر من أهم الأمور التي يجب دراستها و فهم طبيعة تحركها لكي يملك المتداول القدرة على توقع الحركة القادمة لها, و تعتبر السمة الأساسية لطبيعةحركة الأسعار هي ان السعر يعيد نفسه و هذا أمر طبيعي لأن البشر أيضا يعيدون نفس الروتين اليومي تقريبا و هو الأمر الذي يكون له تأتير مباشر على الأسعار ، و بالتالي فإن حركة الأسعار يمكن توقعها من خلال دراسة الأسعار الساقبة، و هو المبدأ الذي تعتمد عليه أغلب طرق التحليل الفني الجيدة، و هناك ما يسمى النماذج السعرية و هي أشكال تكررها الاسعار و عند حدوتها يسهل توقع ما سيكون بعدها ، و تقدم شركة إينستافوركس خدمة رائعة تمكن من معرفة جميع النماذج السعرية الحديثة التي يمكن التداول عليها ، و هذا رابط الخدمة . أتمنى بأن تستفيدو منها و أتمنى لكم التوفيق
 
التعديل الأخير:

مواضيع مماثلة

أعلى