الربح من النت عن طريق انشاء قناة يوتويب

زهرة الحياه

كاتب محترف
0MoAt3.jpg


من منا لا يعرف اليوتويب ومحتوي اليوتيوب ومن منا لايقضى عليه ساعات يوميًا , هذه المنصة العملاقة تتيح لك انشاء محتواك ونشره بشكل مجانى والربح من عن طريق الاعلانات التى تظهر على الفيديو.
قد لا تحتاج إلا لكاميرا موبيل لبدء انشاء فيديوهاتك او شراء كاميرا احترافيه او شروحات لاي شئ فى يمكنك استخدام تصوير شاشة الكمبيوتر او فيديوهات ترفية او رسوم متحركة وبمجرد الانتهاء من الفيديو ورفعه على اليوتويب يمكنك استثمار الفيديو وعرض اعلانات جوجل عليه ومشاركة جوجل فى الارباح.
الكثير من الاشخاص يربحوا الكثير من الاموال من نشر مقاطع الفيديو على اليوتويب سواء من المنزل او حتى تصوير مشاهد خارجية.

المهارات المطلوبة للربح من قناة اليوتيوب : مهارة فى استخدام الكاميرا و برامج تحرير الفيديو واشهرها برنامج After Effects.

كم من المال يمكن الربح من قنوات اليوتيوب : حساب ارباح قنوات اليوتويب عملية تعتمد على الكثير من العوامل مثل بلد المشاهدين – بالطبع المشاهدين الاجانب اغلى من العرب – ونوعية الفيديو وبالتالى عدد المشاهدات للفيديوهات وعدد مشتركين القناة وغيرها. كما قلنا ارباح القنوات عملية تقديرية وهناك موقع جميل يمكنك استخدامه لتقدير ارباح اي قناة على اليوتيوب وهو Social Blade , فقط قم بإدخال اسم قناة اليوتويب فى صندوق البحث وبدء البحث ليعرض لك القناة مع احصائيات عن المشاهدات فيها والارباح التقديرية لهذه القناة.

قد يبدو الربح من اليوتويب سهل ولكن مثله كمثل اي عمل يحتاج إلى صبر وعمل متقن وجاد وفى النهاية ستحصل على الكثير من المال.​
 

سمر

كاتب جيد جدا
بارك الله فيك يازهرة الحياه وأهلاً بك في منتديات منارة سورية!
 

مواضيع مماثلة

أعلى